::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
سهل نخسر بعض
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : منهل المعرفه - مشاركات : 7 -
خط الزمن
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : منهل المعرفه - مشاركات : 6 -
انا حاسس بيك
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 3 -
السلام عليكم
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 8 -
محتاره اووى ومدايقه
الكاتـب : اميره الاميره - مشاركات : 8 -
عبيطاوى....قصة قصيرة جدا
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : منهل المعرفه - مشاركات : 7 -
اشعار قصيرة مؤثرة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
خواطر حزينة قصيرة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
عبارات حزينة ومؤلمة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
مجموعة من عبارات حزينة قصيرة ولكن معبرة تؤثر فى القلب
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
ايهما أصح ؟
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
اى حب هذا - بقلمى
الكاتـب : الفارس الخيال - آخر مشاركة : منهل المعرفه - مشاركات : 10 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-28-2014, 01:55 PM   #1

موقوف
 

 رقم العضوية : 83443
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 99,914
 الحكمة المفضلة : طأطأ الرأس تسلم وأمتثل للأمر تغنم
 النقاط : العاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2188998
 قوة التقييم : 0

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الذى لم يتب

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
Arrow عروس البحر افرحي




أخيراً وبعد طول انتظار وصبر دام خمسة وعشرين عاماً تحقق لعروس البحر الأحمر جدة الملعب الحلم ومن صبر ظفر، حيث تُفتتح مدينة الملك عبد الله الرياضية التي تضم الملعب الجوهرة الذي يتسع لستين ألف مشجع مساء الخميس القادم الأول من مايو الذي استغرق بناؤه ما يقارب العامين، ويإشراف مباشر من شركة أرامكو التي ستتولى تشغيله.
افتتاح الملعب يصادف مواجهة نهائي كأس الملك وهي الفرصة التي ستكون متاحة للفريقين المتأهلين لنيل شرف لعب المباراة الأولى وتسجيل الهدف الأول، مما يضيف للنهائي أهمية كبيرة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -.
مساء الخميس القادم من حق عروس البحر الأحمر أن تفرح بافتتاح ملعب الجوهرة وسيضيف الحضور الجماهيري الكبير جمالية لحفل افتتاح الملعب والمباراة التي يتوقع أن تكون بحجم المناسبة من حيث الإثارة والأداء الفني المتميز للفريقين، في ظل أنها الفرصة الأخيرة لأحدهما للظفر ببطولة هذا الموسم بعد أن حقق فريق النصر الثنائية كأس ولي العهد والدوري.
مساء الخميس القادم سيعيش الرياضيون عرساً كروياً غير مسبوق بحضور خادم الحرمين الشريفين وافتتاح واحد من اكبر الملاعب في الشرق الأوسط وأفضلها تقنية، حيث ستحظى المناسبة بمتابعة كبيرة من داخل الوطن وخارجه، فالمناسبة كبيرة وتمثل ختام الموسم الذي شهد الإثارة داخل الملعب وخارجه، وإن كان ابرز إيجابياته التنافس النصراوي الهلالي الذي انتهى بعودة النصر للبطولات من البوابة الهلالية.
التوقعات تشير إلى أن حكام المباراة طاقم أجنبي بعد أن تخلى اتحاد القدم عن توجهه نحو تكليف الحكم المحلي بقيادة كل مباريات البطولة بما فيها النهائي بعد احتجاجات متواصلة من ناديا الأهلي والاتحاد بعد مباراتهما في الذهاب، مما يعني أن النهائي بقيادة طاقم تحكيم أجنبي، فالمغامرة في هذه المناسبة التي يرعاها خادم الحرمين الشريفين على ما يبدو غير واردة لدى اتحاد القدم.
الموسم الرياضي قد يشهد قراراً تاريخياً لاتحاد القدم الأربعاء القادم الذي يشهد اجتماعاً للاتحاد بإقرار زيادة فرق دوري جميل لستة عشرة نادياً، وهو القرار الذي يجد معارضة من بعض الأندية خصوصاً الكبيرة منها لمبررات مقنعة، لعل أهمها زحمة رزنامة الموسم القادم كما أن اتخاذ القرار بعد معرفة الهابطين لا يحقق العدالة والشفافية في نظرهم.
الموسم مليء بالإيجابيات والسلبيات التي من أبرزها أخطاء الحكام التي تتواصل موسماً بعد آخر دون أن تجد حلولاً لها، في ظل الضغوط التي تمارس على الحكام إعلامياً.
اتحاد القدم أمامه مسؤوليات كبيرة الموسم القادم لعل أهمها استضافة دورة الخليج القادمة بالرياض التي تحتاج لاستعداد وتجهيز مبكر لضمان نجاحها والاستفادة من عوائدها المالية.
نوافذ
- العقوبة التي أصدرتها لجنة الانضباط على رئيس نادي الشباب بالإيقاف سنة وقبله نائب رئيس الخليج لا شك أنها تعزز فرض النظام والانضباط في المجال الرياضي، والمنتظر من اللجنة المزيد من القرارات الصارمة ضد كل من يرتكب مخالفة تستدعي فرض العقوبات على كائن من كان، فالوسط الرياضي الآن بحاجة إلى القرارات الانضباطية الصارمة التي ستعود بأثر إيجابي مستقبلاً على كرة القدم السعودية.
- تواجه لجنة الحكام بقيادة عمر مهنا تحديات كبيرة على مستوى تهيئة الحكام لقيادة المباريات، فالحكم السعودي ما زال يعاني من الناحية النفسية قبل المباريات مما يؤثر عليه في بعض القرارات، وقرار اتحاد القدم الاستعانة بخبرات الحكم الخبير السويسري بوساكا ليتولى إدارة دائرة التحكيم ستسهم في تطوير الحكام مستقبلاً.
- ترشيح رجل الأعمال عضو شرف نادي الرائد الشاب عبد اللطيف الخضير لرئاسة نادي الرائد هي خطوة إيجابية نحو فتح المجال أمام الكوادر الشابة التي تستطيع أن تقدم عملاً مميزاً، مما سيكون له الأثر الإيجابي على نادي الرائد خصوصاً من خلال التطوير الإداري والاستثماري، عطفاً على ما يحمله الخضير من خبرة وفكر يتواكب مع المرحلة الحالية.
- تزكية الأمير فيصل بن تركي لرئاسة النصر والأمير فهد بن خالد لرئاسة الأهلي لدورة رئاسية ثانية لا شك أنها تختلف عن الدورة الأولى من حيث الخبرة التي يملكانها الآن، وتلك ستساعدهما على تخطي السلبيات التي واكبت عملهما في المرحلة الماضية.
- التشكيل الإداري الجديد لإدارة النصر لم يتغير وكنت أتمنى أن يشمله التجديد بنسبة 50% من خلال الاستعانة بكوادر إدارية موجود بالنادي وتمارس عملها لتخفيف العبء عن رئيس النادي، خصوصاً الألعاب المختلفة بالنادي التي تشهد تدهوراً غير مسبوق وتحتاج لإعادة تنظيم من جديد.
- هذا الموسم شهدت المدرجات لوحات فنية رائعة رسمتها الجماهير من خلال التيفو خصوصاً جماهير العملاقين النصر والهلال، متمنياً من رابطة المحترفين تنظيم مسابقة لأجمل جمهور من خلال معايير يتم تحديدها والجائزة مبلغ مالي يخصص لدعم مجلس الجمهور من خلال إدارة النادي الفائز، وذلك من أجل تعزيز المنافسة بين مدرجات الأندية.
- أيضاً يمكن للرابطة أن تضع مكافأة مالية للفرق الثلاثة الأولى الأكثر جماهيرية من خلال الحضور في الملاعب في دوري عبد اللطيف جميل.
- للمرة الثانية على التوالي في هذا الصيف سنكون متفرجين فقط على نهائيات كأس العالم التي ستقام بالبرازيل.
- في حال إقرار زيادة فرق دوري جميل فإن إقامة دورة رباعية بين الهابطين الاتفاق والنهضة مع صاحبي المركزين الثالث والرابع من دوري ركاء سيكون قرارا يحقق العدالة بين الجميع.
- هناك ثغرة في لائحة تحديد سقف الرواتب للاعبين السعوديين، فبإمكان اللاعب التحايل على عرض ناديه من خلال (كوبري) بالاحتراف الخارجي ومن ثم العودة مرة أخرى للعب بنادي سعودي غير ناديه السابق، وبالتالي يفقد ناديه الأصلي قيمة التعويض التي تعادل قيمة عرضه للاعب الذي رفضه سابقاً.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-28-2014, 02:08 PM   #2

 

 رقم العضوية : 96883
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : كوكب زحل .
 المشاركات : 9,867
 الحكمة المفضلة : رُب ضارةٍ نافعة .
 النقاط : اذار . has a reputation beyond reputeاذار . has a reputation beyond reputeاذار . has a reputation beyond reputeاذار . has a reputation beyond reputeاذار . has a reputation beyond reputeاذار . has a reputation beyond reputeاذار . has a reputation beyond reputeاذار . has a reputation beyond reputeاذار . has a reputation beyond reputeاذار . has a reputation beyond reputeاذار . has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1839760
 قوة التقييم : 920

اذار . غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

مبروك افتتاح الملعب ولو انه المفروض من سنتين يكون تم افتتاحه .
وقود لك للأنديه المشاركه في النهائي ،

سلمت على الطرح







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
البحر, افرحى, عروس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عروس البحر (جدة) إيلانا سياحة - سفر - معالم سياحية 5 04-01-2012 08:52 PM
عروس البحر نانوسه منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد 15 05-22-2011 12:45 PM
الى عروس البحر الاحمر خالد النهيدي قسم الخواطر - وهمس القوافى حصرى بقلم الأعضاء 4 09-14-2010 12:46 PM
الكفن ثوب زفا(عروس البحر) نانوسه قسم الخواطر - وهمس القوافى حصرى بقلم الأعضاء 1 06-20-2010 08:03 AM


الساعة الآن 12:56 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w