..{ فع‘ــآآليـآآت المنتــدى }..



آخر 12 مواضيع
ساحر الاحزان مع أعضاء بنات مصر في رمضان مع شاعر الحب الحزين
الكاتـب : ساحر الأحزان - آخر مشاركة : إيلاانا - مشاركات : 4 -
مآآشي ي زمن
الكاتـب : نو تعارف - آخر مشاركة : ساحر الأحزان - مشاركات : 1 -
بلا إستئذان .. قلم مهيب
الكاتـب : مهيب الركن . - آخر مشاركة : ساحر الأحزان - مشاركات : 2 -
بكامل قوايا العقلية
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 4 -
ولعت في العيال
الكاتـب : ~♥ Queen sozan♥~ - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 3 -
ساحر الأحزان مع أعضاء بنات مصر في رمضان مع اميره ميرو
الكاتـب : ساحر الأحزان - مشاركات : 8 -
كل سنه وانتي معايا
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : ~♥ Queen sozan♥~ - مشاركات : 5 -
اتأخرتي جداً
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 4 -
بقيت بغير عنواني
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 6 -
امي حُبًّا خَالِدًا
الكاتـب : حسن الذاكي - آخر مشاركة : عابرpasserbyسبيل - مشاركات : 2 -
البال مش رايق
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 8 -
عابرpasserbyسبيل اهلا بيك في المنتدي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : عابرpasserbyسبيل - مشاركات : 13 -

الإهداءات


القذف السريع .. هل هو ظلم للمرأه ..بالصور

زواج - ثقافة زوجية - مشاكل الزواج


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-16-2014, 07:31 AM   #1

مشرف التنمية البشرية سابقا

 

 رقم العضوية : 79669
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 36
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : المحله الكبرى محافظه الغربيه (القاهرة )
 المشاركات : 6,693
 الحكمة المفضلة : ل كل علام وله مزاكره الى علام الدنيا امتحانه مفاجئه
 النقاط : تصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 82676
 قوة التقييم : 42

تصدق نسيت غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى تصدق نسيت

أوسمة العضو

المسابقة الاسلاميه 2 وسام افضل توبيك اسلامى وسام  فريق توم وجيري 

افتراضي القذف السريع .. هل هو ظلم للمرأه ..بالصور

سرعة القذف مشَكْلة يعانَّي مِنها عَدَّد كَبِير مِن الرجال تعريفها يجوبه الغموض و مختلف النظريات الَّتِي تبرت للقيام بهَذِه المهمة بقيت قابلة للنقض.

مصدر سرعة القذف اكثر غموضا و لم يثبت دور اي امر اوَ اختلال عضوي اوَ لا نفسانَّي كسَبَّب ذو اساس عِلمي يمكن انَّ نتبِنَاه لمَعالجة المشَكْلة.

الَّاثار الَّتِي يمكن انَّ تخَلْفها هَذِه المشَكْلة تختلف مِن رجل لاخِر و مِن امراة لاخِر و تعانَّي مِنه العلاقات الزوجية بِشَكْل حقيقي اوَ ربما يلجا الِيِه البَعض الَّاخِر لتفسير مشَكْلة اوَ خلاف عائلِي لَه جذور اعمق مما نتصَوَرٌ.

تَعْلَمِنا مِنذ نعومة اظفارنا انَّ لا نخرج الجنس مِن بحر اسرارنا ربَيْنا عَلَى كُلّ شيء و لَكِنّ نقصتنا التربية الجنسية الصحيحة الَّتِي سيطر عَلَيها الصمت التام مَعرفة اصول هَذِه المشَكْلة و الْحَديث عَنها هُو نصف الحل لانَّ المَعتقَدات الخاطئة بالجنسانَّية تكَمِن خَلْف التعقيد الّذي سِتجره هَذِه المشَكْلة يجب التصريح بالمشَكْلة و مِناقشتها بِشَكْل صحيح قَبْل انَّ تنهِي العلاقة الزوجية.

التالم عَند المراة
السذاجة لا يمكن انَّ تنطبق عَلَى كُلّ النساء لدى التعَامّل مَع مشَكْلة القذف الباكر و بِشَكْل خاصّ عَلَى النساء اللَواتي مررن بتجارب جنسية سابقة سواء اكَانَّت سلبية اوَ ايجابية

قَد تدفع مشَكْلة القذف الباكر المراة لتاخير مشروع الزواج اوَ لرفض العلاقات الجنسية بَعْد تجلِي مظاهر السرعة الجنسية عَند الرجل و قَد تحض هَذِه المشَكْلة العديد مِن النساء الَى دفع الرجال مِن اجل الَّاسِتشارة و العلاج و لَكِنّ مِن النادر انَّ يصل الَّامر لدرجة الَّاسِتهزاء.

يَقول ترامبلِيه انَّه سمَع العديد مِن النساء خلافا لما يمكن انَّ نتوقع تُقَوِّل و توكد
اتيت اسِتشير مَع زوجي لانَّه لا يتوقف عَن الَّاعتقاد بانَّي محرومة و خائبة الَّامل لكونه يحصل عَلَى متعته قَبْلِي و مِن جهتي لا اري بهذا اي ضَرَّر و هُو لا يحرمِني مِن الَوصول الَى رعشتي و بكُلّ الَّاحوال اميل لكوني بظرية اكثر مِن كوني مهبلِية هذا خَارِج عَن طاقني و لا اسِتطيع حيالَه شيئا
بَعض النساء تشعر بالرضى رغم القذف الباكر لاسبَاب عديدة اما لكونهن لم يَعْرُفن اي متعة اخِرى اوَ لكون المتعة تاتي مِن المداعبات الَّتِي تسبق الجماع دون انَّ ياخذ الَّايلاج اهْميّة خاصّة اوَ لسرورهن بالمتعة الَّتِي يصل لَها الزوج كَما تفضل بَعض النساء مَتَابعة المداعبة حتَى الَوصول الَى الرعشة دون ايلاج.
بسَبَّب السرعة الْكَبِيرة للشريك يشكك العديد مِن النساء بمقَدرتهن عَلَى الَوصول الَى الرعشة اوَ يملن للاعتقاد بانَّهن بظريات بَيْنما لا يتمتع البَعض الَّاخِر و بكُلّ بساطة باي ميل جنسي و لا يشعر بالرغبة و لَكِنّ يعتقَد انَّه الطريق الَّاساسي لتغذية محَبة الزوج.
يعتقَد بَعض النساء بانَّهن غَيْر محبوبات و غَيْر جذابات.
البَعض الَّاخِر يرى نفسه يقع دوما باحضانَّ رجال يعانَّون مِن سرعة القذف لا ننسى بهَذِه الحالة التذكير بانَّه و اسِتنادا لما يَعْرُف به القذف الباكر قَد ينطبق هذا التعريف عَلَى 74% مِن الرجال

كَيْف يمكن بهَذِه الحالة انَّ نلقي اللَوم عَلَى احد بغالبية الَّاحوال قَد لا يكتشف الرجل لَوحده كُلّ هَذِه الشكوك عَند شريكته و يشعر رغم ذَلِك بانَّه مِنبوذ مذنب و يشعر بالنقص.


نتائج القذف الباكر قَد تكون وخيمة عَلَى الرجل و عَلَى المراة و عَلَى الرَّابِطة الزوجية و قَد ينعكس الَّامر عَلَى الناحية المهنية و عَلَى النشاطات و الَهُوايات المختلفة فِيفقَد الرجل ثقته بنفسه قَد يدفع القذف الباكر بالزوجين الَى الطلاق اوَ لمشاكُلّ بالسلَوك قَد تصل لدرجة الَّانَّتحار بالطبع هَذِه النهاية المتطرفة تنتج عَن مشاكُلّ نفسية اخِرى مترافقة مَع حالة القذف الباكر.


التالم بالعلاقة الزوجية
انَّعكاسات القذف الباكر عَلَى العلاقة الزوجية عديدة اذ لا يخفوا دور الجنسانَّية بهَذِه العلاقة فهِي تساهْم بِشَكْل اساسي بالتعبير عَن مشاعر الحب العميقة اختلال التواصل الجنسي بَيْن الزوجين مِن بداية العلاقة سِتكون نتائجه وخيمة عَلَى اسِتقرار العلاقة الزوجية عَلَى المدى البعيد و القريب.

يختلف الَّازواج بمدى ارتكاسهم لَهَذِه المشَكْلة
ببَعض الحالَّات و مِنذ البداية تنقلب الرغبة الَى حرمانَّ و الَى خيبة امل لدى كُلّ علاقة جنسية.
و بحالَّات اخِرى تظهر هَذِه المشاعر السلبية بِشَكْل مَتَاخِر.
يحاوَل البَعض التعاوَن عَلَى مواجهة هَذِه المشَكْلة بَيْنما الَّاخِر التهرب مِنها.
قَد تدفع هَذِه المشَكْلة بَعض النساء لطلب الَّانَّفصال لعَدِم امكَانَّية تحمل حياة الحرمانَّ الجنسي رغم الرباط الغرامي الَوثيق الّذي ربطوه مَعا.
يقع البَعض الَّاخِر بغرام شخص ثانَّي فاقَدين بذَلِك فرص التفاهْم مَع الزوج و قَد ياخذون مِن القذف الباكر حجة لطلب الَّانَّفصال مخففِين بذَلِك مِن الشعور بالذنب.
عَلَى العكس قَد تتملك بَعض الرجال فكرة انَّ الزوجة تطلب الَّانَّفصال بسَبَّب القذف الباكر بحين انَّ الزوجة تصر عَلَى التاكيد بانَّ المشَكْلة يعود اصلَها الَى غياب التفاهْم بَيْن الزوجين اوَ الَى انَّعدام فرص التواصل بَيْنهما و عَدِم امكَانَّية بِنَاء مشاريع المسِتقَبْل اوَ حتَى الَى غياب مشاعر الحب بهَذِه الحالة يبقى الرجل مقتنعا بانَّه لَو تَعْلَم السيطرة عَلَى مِنعكساته الجنسية سيسِتطيع الَّابقاء عَلَى زوجته.


لنسعرض عَلَى سيبل المثال سيناريو ما يمكن انَّ يحصل
كَانَّا يعتقَدانَّ بالبداية انَّ المشَكْلة سِتمر عَلَى الَّاقل هذا ما كَانَّت المراة تعتقَده و ما كَانَّ الرجل يتاملَه
و بحال وجود تجارب سلبية سابقة فانَّ الرجل سيفقَد الَّامل و يدخل بحالة القلق حتَى ولَو اظهر ثقته بنفس فانَّ الرعب يتملكه مِن الدَّاخِل يتجنب الْحَديث عَن المشَكْلة و يرفض بالتالِي الحَلُول المطروحة مَع مرور الزمِن يودي الحرمانَّ المتراكَم الَى انَّفجار الصراع بَيْن الزوجين.

بالنادر انَّ يتناقش الَّازواج فِيما بَيْنهم حول مشاكُلّهم الجنسية و يعيش كُلّ مِن طرفه بَيْن شكوكه و الَّامه محاوَل انَّ يجد الحل لمشَكْلته لَوحده دون انَّ يطلب العون مِن شريكه هذا الموقف ناتج عَن الميراث الثقافِي و العائلِي الّذي تناقلناه عبر العصَوَرٌ فقَد تَعْلَمِنا مِنذ نعومة اظفارنا انَّ لا نخرج الجنس مِن بحر اسرارنا ربَيْنا عَلَى كُلّ شيء و لَكِنّ نقصتنا التربية الجنسية الصحيحة الَّتِي سيطر عَلَيها الصمت التام.

يشَكْل القاذف الباكر مثلا صريحا عَلَى هذا الَّانَّقطاع بالتوصل بَيْن الزوجين و غالبا ما يكون الخطاب الدَّاخِلِي الّذي تتردد اصدائه بالمخيلة شديد التعقيد يذكرنا ريجانَّ ترامبلِيه بمثل السيد د الّذي اتاه مسِتشيرا و هُو يَقول احب زوجتي لدرجة الجنون و لَكِنّي لا افهم الْيَوْم لِمَاذَا و بَعْد انَّ تجاوَزت الَّاربَعين عَامّا تاتي طالبة الَّانَّفصال لانَّها تحب رجلا اخِر لقَد كَانَّت طوال علاقتنا تلعب دورا مطاوَعا و سلبيا لم يسبق لَها انَّ اخذت المبادرة صحيح انَّي كنت سَرِيعا و لَكِنّي كنت اعتقَد انَّ هذا كَانَّ يناسبها فهِي لم تتذمر مطلقا مِن هَذِه الَّامر اتصَوَرٌ انَّها كَانَّت تقَبْل الَّامر لكي تعطيني متعتي و لَهذا كَانَّت تفضل انَّ ينتهِي الَّامر باسرع وقت ولَهذا فقَد تاقلمت مَعها و لَكِنّ البارحة و بَعْد 20 سنة مِن الزواج اخبرتني بانَّي لا بد و انَّ اكون عَلَى مَعرفة بسَبَّب عَدِم انَّسجامِنا الجنسي و حملتني مسوولِية الفشل و قَالت لِي لم اعد ارغب بك رغم انَّي لم اتُغَيِّر مِن الناحية الفِيزيائية و لم يتبدل جسمي و لا مقَدرتي لم يزد وزني و لم يتجعد جلدي ولم يبيض شعري.اما الَّانَّ و بَعْد انَّ فكرت بالَّامر اكتشفت انَّ القذف الباكر هُو السَبَّب.


هذا المثل يظهر الَّاختلاط و الغموض الّذي يربيه بَعض الرجال بدَاخَلَهم حول ادوارهم الجنسية التعقيد الظاهر يخفِي خَلْفه المصاعب العديدة للتواصل بَيْن الزوجين و غالبا ما يعود الَّامر لغياب نقاط العلام بالتربية و الِمَعْرِفَة الجنسية و حتَى لَو حاوَل بَعض الَّازواج انَّ ينشئوا حوارا بَيْنهم حول مَوْضُوع يفتقَدون الِمَعْرِفَة حولَه فانَّ السر سيبقى قائما.

الحب لا يحل كُلّ المشاكُلّ و الحوار حول امر يجهَلَه الشخصين غالبا ما يقود الَى اختلاط الَّامور و زِيادَة التوتر بَيْن الزوجين

عَندما نعجز عَن الَّاجابة عَلَى كُلّ هَذِه المتناقضات يمكن انَّ ننتبه الَى الروية الْخاصّّة بالجنسانَّية التكاثرية و الَّتِي ترتبط بثَلاثة عَناصر

المسوولِية
الَّاقتصار عَلَى الناحية التناسلِية
التزامِن بالرعشة

انَّ حاوَلنا انَّ نقارب الجنسانَّية بِشَكْل اجِمَالِي سنرى انَّنا سنشكك بكُلّ الَّاساسات الَّتِي ترتكز عَلَيها مشَكْلة الجنس السَرِيع عَند الرجل و سنكتشف انَّ الجنس السَرِيع عَند المراة لا يعتبر تصرف مرضي لانَّنا ننظر الِيِها بهذا النطاق بِشَكْل متكَامِل بدل مِن انَّ ننظر الِيِها بِشَكْل يقتصر عَلَى الناحية التناسلِية.


مِن الناحية العِلمية يجب انَّ نثبت المقتضيات و الدواعي قَبْل انَّ نبدا بتحلِيل المشَكْلة فاي تصرف جنسي حتَى يمكن اعتباره كحالة مرضية نفسانَّية يشترط به انَّ يكون و فَقَطّ يكون
exclusif, compulsif, allo-destructeur, et auto-destructeur

القهرية و الَّالزاميةLa compulsivité

الحصْرية حق التصرف دون مِنازعL’exclusiviste

L’auto destruction اهَلَُاًك الذات

L’allo destruction اهَلَُاًك الغَيْر

و لَكِنّ اخصائي الجنس لا ينظر الَى القذف المبكر بنفس المِنظار الّذي ينظر به الَى باقي التصرفات الجنسية و بنفس الخصائص المذكورة اعلاه فالقاذف الباكر يدمر نفسه بسَبَّب الشعور بالذنب الّذي يقتلَه و نادرا ما يبحث عَن تدمير الغَيْر و هُو حصْري لكونه يبحث عَن متعته التناسلِية دون مقاسمة و هُو قسري و الزامي برغبته السيطرة عَلَى نفسه و حبس القذف.

و يمكن انَّ نُقَوِّل نفس الشيء عَن الشريكة.

و بهذا الشَكْل فانَّ تحلِيل المشَكْلة كَانَّ خطئا مِنذ بدايته.

يقترح ريجانَّ ترامبلِيه انَّ نراجع مشَكْلة القذف الباكر مِن البداية و هذا يعَني التشكيك بمَعتقَداتنا الجنسية.

لنناقش المسلمات اوَ الفرضيات الثَلاثة التالِية

1 المقاربة الَّاجِمَالِية للنظريات الجنسية La globalité de l'approche sexologique
لن يكون لتحلِيلنا للمشَكْلة اي قيمة انَّ لم ياخذ بعين الَّاعتبار مبدا الَّاجِمَالِية هذا فجَمِيع الَّافعال و الَّاحْداث سواء اكَانَّت بيولَوجية عضوية اوَ نفسانَّية اوَ اجتماعية،، يجب انَّ تقود الَى نفس الخلاصة و لَكِنّ و للاسف فانَّ اغلب اخصائيي الجنس يَقولَون انَّهم يوافقون عَلَى ملزمات الَّاجِمَالِية و لَكِنّهم يبتعدون عَنها عَلَى ارض الَواقع كَما سنراه فِيما بَعْد
هَذِه الَّاوَجه المختلفة لنفس الَهدف تعطينا مَعلَومات متممة يجب انَّ تكون متماسكة و مترابطة consistantes et cohérentes مِن الَّامثلة عَلَى هذا يمكن انَّ نناقش الَّاسِتمِناء اي ممارسة العادة السرية فقَد درس هذا التصرف كثيرا و لفترات طَوِيلة اسِتنادا الَى النموذج الطبي لَوحده و هكَذَا فقَد الصق بظهر هَذِه الممارسة الَّانَّفرادية جَمِيع ماسي الَّارض بحين انَّها بالَواقع لِيسِت اكثر مِن وظيفة تتطلب افراغ عضلِي و مِن الناحية النفسية تتطلب تطور اوَ تَعْلِيم عَلَى الرغبة بالَّاخِر و بالمجال الَّاجتماعي تبقى هَذِه الممارسة ضَرُورِيّة مِن اجل التواصل الجنسي بَيْن الشركاء.


2 وحدانَّية الَّارتكاسات الَّانَّسانَّية L'unicité des réactions humaines
ردة الفعل الجنسية هِي جواب انَّسانَّي لا يختلف عَن اي وظيفة اخِرى مِن وظائف الجسم و الِيته مشابهة لجَمِيع اجوبة الجسم البشري يرتكز عَلَى مبدا تحريض جواب

هذا ما نراه مِن الجدول التالِي




مهما اختلف نَوَّع المحرض فالَّاجابة سِتاتي مِن نفس العضو و ما يقوم بالَّاجابة بِشَكْل خاصّ هم عَناصر القلب الَّاعضاء جهاز التنفس و الجهاز العصبي النفسي.
نقطة الَّانَّطلاق لمحرض جنسي قَد تكون متنَوَّعة و يمكن انَّ تشارك بذَلِك جَمِيع الحواس و عَندما يحاوَل احدنا السيطرة عَلَيه سيودي الَّامر بِدون شك الَى نقصانَّ درجة الَّاحساس اوَ ضياعه.

و قَد اظهرت العديد مِن الَّابحاث العِلمية انَّ امكَانَّية السيطرة عَلَى ارتكاس اوَ التحكَم بالرد عَلَى مِنعكس انَّسانَّي هُو امر مِن شبه المسِتحيل و كثافة الرد و شدته ترتبط بِشَكْل بيانَّي بكثافة و شدة الفعل الّذي يودى الِيِه.

عَلَى سبيل المثال يسِتحيل التحكَم الَّارادي برغبة الجوع/ كَانَّ نكون مرة نشعر بجوع قلِيل و مرة بنصف جوع و هكَذَا دوالِيك مِن المَعروف انَّ قراءة كتاب يتحدث عَن فن الطبخ قَد يودى اوَ لا الَى مِنعكس افراز اللعاب كثافة هذا الرد مختلفة لا يمكن التحكَم بها.

ايضا عَلَى سبيل المثال انَّ اراد احدهم التحكَم برده الجنسي فلن يفِيده انَّ ينظر الَى شريكته بعين واحِدة اوَ بشم رائحتها بانَّف واحِد فالنظرة سِتجلب جواب و مِن المسِتحيل التحكَم بالَّارتكاس الّذي تولده هَذِه النظرة.

و لكي نحاوَل السيطرة عَلَى الرد ينبغي محاوَلة التَّخَلُّص مِن المحرضات بالنظر الَى مكَانَّ اخِر اوَ بالتفكير بشيء اخِر و يكفِي انَّ نتخيل اي متعة نحصل عَلَيها بَعْدم النظر الَى الشريكة اوَ بَعْدم الَّاحساس برغبة الَّاخِر.
يمكن للرجل انَّ يتصرف باكثر مِن طَرِيقَة بَعْد انَّ يحصل عَلَى متعته كي يعطي لشريكته فرصة الَوصول الَى متعتها و كذَلِك المراة اماَمَها طُرُق اخِرى للمَتَابعة انَّ وصل الرجل قَبْلَها الَى متعته النعومة و الرقة tendresse لِيسِت محصَوَرٌة بالمراة بَعْد القذف.

بسَبَّب هَذِه المبادئ الثَلاثة

مسولِية الرجل
الَّاقتصار عَلَى الناحية التناسلِية
التزامِن

يدخل الرجل بمسار السيطرة و الشعور بالذنب كَما نرى بالمخطط التالِي



فالرجل السَرِيع هُو شخص يحاوَل باسِتمرار انَّ يحتبس القذف و عَندما تقترب لحظة الَّايلاج يركز كُلّ انَّتباهه لكي يوخر القذف لا يوجد اي رجل يعتبر نفسه قاذف باكر قادر عَلَى انَّ يفكر بمتعته اوَ بالمتعة الَّتِي يعطيها لشريكته فِيغزوه الشعور بالذنب لانَّه لا يسِتطيع انَّ يكون عَلَى مسِتوى الدور الّذي اعطاه لنفسه بالعلاقة الجنسية و يخاف مِن يكون محط السخرية اوَ انَّ تتخلى شريكته عَنه بسَبَّبه و بالنتيجة كُلّما ضاعف انَّتباهه عَلَى تهِيجه كُلّما يزيد احساسه بهذا التهِيج بقضيبه و لتجنب هَذِه سيوتر كُلّ جسمه و لَكِنّ هذا التوتر سِتكون نتيجته باغلب الحالَّات انَّه سيسرع مِن ارتكاسه و سيتزايد تسرع صعود التوتر الجنسي و هنا و بالكاد يضع قضيبه بالمهبل سيفقَد كُلّ مقَدرته عَلَى الَّاحتباس فكُلّما حاوَل الَّاحتباس كُلّما سرع مِن الَّارتكاس ووصل الَى مرحلة القذف.

ما قَد يحصل عَند مِن يعتبر نفسه قاذف باكر انَّه يصل لمرحلة تغلب بها رغبته عَلَى السيطرة و ترتفع فَوْق رغبه عَلَى الَّاحتباس فِيحاوَل انَّ يفكر بشيء اخِر خَارِج نطاق الجنس لدرجة قَد يصل بها لتثبط جوابه الجنسي و يصبح بذَلِك عاجزا عَن المجامَعة.

و بهذا الشَكْل فانَّ تزايد مطالبة المراة بالحصول عَلَى متعتها قَبْل شريكها تتزايد مَعها سرعة الرجل و عَندما تشجعه بالسيطرة عَلَى نفسه فهِي تدفع به نحو العجز الجنسي الثانَّوي.

توثر المتعة السَرِيعة بِشَكْل ديناميكي عَلَى الزوجين و هذا التطور يدفع المراة نحو فقَدانَّ الرغبة و حتَى فقَدانَّ المتعة لانَّها لم تَعْرُف الرعشة و لم تصل الِيِها سوى نادرا فتعتقَد نفسها انَّها غَيْر طَبِيعِيّة و مصابة بانَّعدام الرعشة و عَندما يسِتمر الَّامر و تتفاقم الحالة عَلَى مدار السنوات يخلق التوتر بَيْن الزوجين و ينفصلا اوَ يبحث كُلّ مِنهما عَلَى شريك اخِر بَعْد انَّ تفتر مشاعر المحَبة بَيْنهما.

التَّخَلُّص مِن اسطورة المتعة السَرِيعة.

هذا المرض الجنسي الَّاجتماعي يحثنا عَلَى اقتراح الخطوات العلاجية التالِية
1 شرح الَوظيفة الجنسية و التشريح الجنسي المتميز بَيْن الذكور و الَّانَّاث.
2 اخِراج العلاقة الجنسية مِن الحيز التناسلِي.
3 تحقيق المساوَاة بالعلاقة الجنسية بَيْن الزوجين بامرين
مساعدة الرجل للتوقف عَن بزل اي مجهُود اضافِي للسيطرة عَلَى مِنعكساته.
مساعدة المراة عَلَى تقَبْل حقها بالمتعة و بالبحث عَنه.

عَلَى الرجل انَّ يتَعْرُف عَلَى متعته دون انَّ يحاوَل السيطرة عَلَيها و دون انَّ يشعر نفسه بالمسوولِية و انَّ يعطي شريكته حقها و يظهر لَها ذَلِك و عَلَى المراة انَّ تسِتقل بفكرها و بقلبها و بجسمها و انَّ تبحث عَن متعتها بقَدر ما ترغب بِدون حرمانَّ اوَ خيبة امل و انَّ تظهر حقها الْجَديد هذا بالمتعة لشريكها




هذا الشَكْل الْجَديد مِن العلاقة الجنسية دون البحث عَن الَّاداء يسمح بالتخلِي عَن كُلّ النماذج المسبقة والَّادوار الجنسية المتميزة stéréotypes et rôles sexuels différentiels و يسمح باسقاط كُلّ المحظورات tabous و بالمقابل موقف المراة الَّتِي تبحث عَن تاخير متعتها اوَ السيطرة عَلَيها يعتبر مخالف و غَيْر مقبول و يَقول لَها شريكيها لا تفعَلِي هذا اسِترخي و اطلقي عَنانَّك اتركي متعتك تاتي عَندما تُرِيد.
المراة الَّتِي تطلب مِن شريكها انَّ يسيطر عَلَى متعتعه لا تسِتوعب غالبا انَّها لا يمكن انَّ تطبق هذا الَّامر عَلَيها نفسها

عَلَى المراة انَّ تطالب بحقها بالمتعة دون اي اعتبار للحظة الَّتِي تاتي بها حتَى و لَو وصلت الَى الرعشة قَبْل الَّايلاج فهذا لا يشَكْل اي عقبة.

مِن الناحية النفسية عَلَى مِن يعتبر نفسه قاذف باكر انَّ يتَعْلَم عَلَى عَدِم السيطرة و عَدِم الَّاحتباس كَما يفعل عفويا بكُلّ نشاط اوَ ارتكاس يجلب لَه المتعة بحياته الْيَوْمية.

و مِن يطبق عَلَى نفسه الطُرُق الَّتِي اقترحها ماسِتر و جونسون بالضغط عَلَى قاعدة القضيب تصل به ثقته بهَذِه التقنية لدرجة انَّه ينسى بانَّ يحتبس وصولَه لَهَذِه المرحلة يعلن عَن بداية التَغْيِير لانَّه ببساطة بدا بالتَعْلَم عَلَى عَدِم السيطرة و شرط نجاح هَذِه الطَّرِيقَة العلاجية هُو تتقارب مختلف خطواتها.

لحل مشَكْلة القذف المبكر يتطلب الَّامر اعادة تاهِيل طَرِيقَة التعبير عَن الجنس و الَّاسِتفادة مِن هذا خلال ما تكتسبه لغة الجسم و الَّاحساسات للشريكين هذا الَّامر يمكن انَّ يلفت نظرنا عَند الشريكين الَى كُلّ المشاكُلّ و المصاعب الَّتِي تمِنع التعبير عَن المشاعر و الَّاحساسات الجسمية و الخيال المبدع و الَّتِي تفسر بدورها السَبَّب الّذي يكَمِن خَلْف فقَدانَّ الَّاهتمام بالشريك و ربما كَانَّ هذا يختبا خَلْف القذف المبكر.


الخلاصة

للتَخْلَص مِن مشَكْلة القذف المبكر يجب اسِتعادة التعادل بالعلاقة الجنسية بَيْن الشريكين و التَّخَلُّص مِن مبدا التزامِن بَيْن الرعشة و القذف و بمسوولِية الرجل و بالَّابتعاد عَن التركيز عَلَى الناحية التناسلِية
لا يمهم مِن يصل الَى رعشته قَبْل الَّاخِر و لا باي طَرِيقَة بل المهم هُو اظهار مشاعر النعومة و المحَبة و الصداقة بَيْن الشريكين.

يَقول ريجانَّ ترامبلِيه بانَّ تعريفه للقذف الباكر يقتصر عَلَى الصعوبة بالحصول عَلَى العلاقة الجنسية المرضية و الَّتِي تسر الشريكين الّذين يربطهم تواصل عاطفِي.

و بالحقيقة فانَّ المتعة السَرِيعة عَند الرجل غَيْر موجودة و هِي لِيسِت اكثر مِن خرافة هذا ما يبدو مِن تحلِيل المشَكْلة بِشَكْل مِنطقي و هذا يجعلنا نعيد النظر باصل المشَكْلة الَّا و هُو طَرِيقَة تكوَيْن الَّانَّسانَّ و جنسانَّيته.

مِن خلال جَمِيع المراحل الَّتِي مررنا عَلَيها لدراسة مشَكْلة القذف المبكر يبدو واضحا كَيْف انَّ المصاعب الجنسية يمكنها انَّ تُسَبِّب الخلافات الزوجية.

و بالمقابل فانَّ التوتر بَيْن الزوجين قَد يكون بدوره مسَبَّبا لعَدِم التوافق الجنسي بَيْن الزوجين و لا يمكن لاي خطة علاجية انَّ تنجح انَّ لم ناخذ هَذِه الخلافات الزوجية بعين الَّاعتبار

ت
نبيه هام جدا نرجو مِن كُلّ مِن يقرا الْمَوْضُوع ويرغب بالمشاركه والرد عَلَيه انَّ يكون شخص ذو مسوولِيه ووعي وانَّ لا يتلفظ بالفاظ مخالفه لقوانَّين الْمُنْتَدَى ولشريعتنا الَّاسلاميه والَّا سيتم حجبه مِن الْمُنْتَدَى فور
خالص ودى








  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-20-2014, 10:05 AM   #2

مبدعي المنتدى

 

 رقم العضوية : 91271
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : بلدي الحره الابيه
 المشاركات : 20,820
 الحكمة المفضلة : عجبي !! أبعدَ الموتِ تعزِفُنِي لحناً على الشفاه ؟! وتُغرِقُنِي ثم تَطلب مني طوْق النجاه !!! وعجبي
 النقاط : مُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3971849
 قوة التقييم : 1986

مُنـــــايا غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى دويتو الخواطر لسه فاكر وسام مسابقة فارس الكلمة مركز أول مميز  الخواطر وسام مسابقة اهلا رمضان 2016 مركز ثانى وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز أول وسام افضل قصة حصرية مركز ثانى مسابقة قصة الفتوة مركز ثانى وسام حملة تنشيط قسم الصحه مركز أول وسام ضاد الفضفضة مركز أول وسام تميز اقسام حواء العام :: 

افتراضي

موضوع قيم أخي
يسلموا ع الافاده والمعلومات القيمه
خالص الشكر والتقدير
لروحك السعاده







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-30-2014, 07:08 AM   #3

مشرف التنمية البشرية سابقا

 

 رقم العضوية : 79669
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 36
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : المحله الكبرى محافظه الغربيه (القاهرة )
 المشاركات : 6,693
 الحكمة المفضلة : ل كل علام وله مزاكره الى علام الدنيا امتحانه مفاجئه
 النقاط : تصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 82676
 قوة التقييم : 42

تصدق نسيت غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى تصدق نسيت

أوسمة العضو

المسابقة الاسلاميه 2 وسام افضل توبيك اسلامى وسام  فريق توم وجيري 

افتراضي

[quote=مُنـــــايا;4643862]
موضوع قيم أخي
يسلموا ع الافاده والمعلومات القيمه
خالص الشكر والتقدير
لروحك السعاده

الافضل مرورك ومتابعتك الدائمه لصفحاتى
خالص ودى اختى الغاليه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-19-2014, 08:43 AM   #4

 

 رقم العضوية : 98441
 تاريخ التسجيل : Nov 2014
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : عند ماما
 المشاركات : 22
 النقاط : chocho Timoz will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

chocho Timoz غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

يسلموو
دامت ايدك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-19-2014, 09:23 AM   #5

 

 رقم العضوية : 98442
 تاريخ التسجيل : Nov 2014
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 20
 النقاط : أنت عمري will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

أنت عمري غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

يـــــــدوم التميــــــز والابـــــداع







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-28-2015, 10:43 PM   #6

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 83443
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 101,429
 الحكمة المفضلة : طأطأ الرأس تسلم وأمتثل للأمر تغنم
 النقاط : العاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2245572
 قوة التقييم : 1123

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الذى لم يتب

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

وسام التفاعل والنشاط للاعضاء اكتوبر 2016 وسام نجم الشهر لقسم بقلم الاعضاء2016 نجم الاقسام  الحصريه مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثاني افضل مقال 25 وسام مسابقة لمحة من حياتنا مركز ثالث صديق الأقلام وسام حملة تنشيط القسم العام مركز ثاني 

افتراضي

رائع الانتقاء
سلمت يمناك
مودتى







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للمرأه, السريع, القذف, بالصور, عمل

« من الاسباب التي تدفع الرجل للزواج | 100 سؤال وجواب *للمقبلين على الزواج »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

Posting Rules
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[Product] : الصندوق المتقدم CKeditor في الرد السريع والتحرير السريع [تم التحديث 5.1] haytham ali تطوير المواقع و المنتديات 2 07-22-2013 12:13 PM
[Product] : الصندوق المتقدم CKeditor في الرد السريع والتحرير السريع haytham ali تطوير المواقع و المنتديات 0 06-22-2011 05:00 AM
عا السريع عا السريع اشارات المرور في اليبان countess سياحة - سفر - معالم سياحية 2 01-02-2010 01:14 PM

مجلة الحلوة / مذهلة

الساعة الآن 07:31 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w


elMagic Style.Design By:۩۩ elMagic ۩۩