::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 1 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 2 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 7 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -
السلام الداخلى
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : طبيب الهوى - مشاركات : 9 -
كسرة قلب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 11 -
ولسه القلب
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
إجابة خاطئة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 8 -
LeslieCiz نورت المنتدى
الكاتـب : سيناا - مشاركات : 8 -
..... الحلم .....
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 5 -
الرضا
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 14 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-04-2015, 01:26 AM   #1

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,596
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 8998270
 قوة التقييم : 4500

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي شعارات لا تُنسى.. أبو تريكة وشهرة مزلزلة و5 لاعبين في القائمة!



صبحت الشعارات السياسية ملاذاً لكل من يريد الوصول لكل قلوب الجماهير فى عالم كرة القدم بالرغم أنها محرمة دولياً وفى الكرة المصرية ظهر الساحر أبو تريكة فى بطولة كأس الامم الإفريقية بغانا عام 2008 عندما أرتدى تيشيرت مكتوب عليه " تعاطفاً مع غزة " وهى المقولة التى زادت من أسهمه على المستويين المحلى والعربي بعد هيمنة قوات الإحتلال عليها ومحاصرة أهلها الأمر الذى جعل الكاف يبحث معاقبة اللاعب مكتفية بتحذيره وتوجيه اللوم عليه فى حالة التكرار على حسب ما تنصه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " بأن الرياضة لا دخل لها بالدين أو السياسة على الإطلاق .
ما فعله القديس جعل الكل يطلق عليه أمير القلوب بعد هذه اللفتة الطيبة من جانبه فى بطولة وحدث قاري مهم يتابعه الملايين على مستوى العالم من أجل ارسال رسالة عبر ملاعب كرة القدم بأن أهالي غزة وضحاياهم فى القلب.
أبوتريكة لم يكتفى بهذا بل أعلن بعدها أن عملية ارتدائه للتيشيرت كان أمراً سرياً لدرجة أن وائل جمعه زميله بالفريق كان لا يعرف عن هذا التيشيرت وهذا الشعار المكتوب أى شيئ معلناً دعمه ومساندته للقضية الفلسطينية فى حصار قوات الاحتلال الإسرائيلي لها .
وبالرغم أن هذه الشعارات محرمة دولياً منع الكاف نصرة الرسول صلى الله عليه وسلم ومقولة " فداك أبى وأمى يا رسول الله " عقب الرسومات المسيئة التى أرادت النيل من قمة النبى العدنان على يد أحد رسامى الكاريكاتير الدانماركيين فى عدائية ووحشية ضد أفضل البشر
ومع بداية هذا الموسم بعدما كثرة الإشارات السياسية داخل الملاعب المصرية قرر الاتحاد المصري لكرة القدم ولأول مرة توقيع عقوبات على الأندية التي ترفع جماهيرها شعارات سياسية أو دينية خلال مباريات الدور الثاني للدوري.
ويأتي القرار الجديد للاتحاد قبل سريان قرار سابق له، بالسماح جزئيا بحضور الجماهير وهو ما تجمد تفعيل هذا القرار مرة أخرى عقب كارثة الدفاع الجوي فإن “أي شخص يستخدم شعارات أو شارات سياسية أو دينية أو عنصرية سيتم حرمان النادي الذي قامت جمهوره بهذا السلوك من حضور الجمهور لمباراة واحدة مع توقيع غرامة مالية عليه قدرها 15 ألف جنيه.

وأضاف البيان أنه في “حال رفع الجماهير للافتات تحمل شعارات سياسية أو دينية أو عنصرية سيتم إقامة المباراة التالية للنادي الذي قام جمهوره بهذا السلوك بدون جمهور، وفي حالة التكرار يتم منع النادي من حضور جمهوره لمباراتين”.
وفي حالة السباب ضد الجهات السياسية أو الأمنية أو الهتافات العنصرية، حدد الاتحاد العقوبة بأنها ستكون “منع الجماهير من الحضور مباراة واحدة، وفى حالة التكرار تغلظ العقوبة إلى مباراتين بدون جمهور”.
ومثل أبوتريكة فعلها عمر جابر لاعب الزمالك عن تضامنه مع شهيد الوايت نايتس عمرو حسين الذى قتل داخل النادى وقت رئاسة ممدوح عباس للزمالك ومع هذا تم توجيه اللوم له من جانب الإدارة التى رأت وقتها أنه تحدياً صارخاً لمجلس إدارة النادى رافضين معاقبته خوفاً من بطش الجماهير الغاضبة وقتها .
وأخيراً فعلها اللاعب محمود عبد المنعم الشهير بـ " كهربا " مهاجم فريق إنبى فى لقاء المنتخب الأوليمبى بالأمس أمام كينيا حيث حمل كهربا تيشيرت مكتوب عليه عدد شهداء الأهلي والزمالك فى مجزرة بورسعيد التى وقع فيها 74 شاباً من جماهير الأولتراس موسم 2012 و22 من ضحايا جماهير الوايت نايتس الزمالك على باب ملعب الدفاع الجوي فى الثامن من فبراير الماضي ليرسل لاعب المنتخب رسالة إلى كل عناصر اللعبة والمسئولين فى الدولة بأننا لن ننسى هؤلاء الشباب الذين سقطوا دون ذنب أقترفته أيديهم سوى أنهم يعشقون كرة القدم ومحبين لأنديتهم وهو ما جعل اللاعبين يسيطرون على فرحة اللاعب بعد احرازه الهدف الثانى والثالث خوفاً من معاقبته من قبل الحكم الدولي الجزائري مختار أمالو ليفلت اللاعب المصري من رفع هذا الشعار.
ومن حاملى الشعارات الدينية كثيرون أمثال العميد أحمد حسن وشيكابالا لنصرة الرسول وهو الأمر الذى لاقى قبول معظم اللاعبين بعدما اعتاد الرويبضة على النيل والإساءة من قيمة وقدر رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.









  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-10-2015, 12:16 AM   #2

موقوف
 

 رقم العضوية : 83443
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 99,914
 الحكمة المفضلة : طأطأ الرأس تسلم وأمتثل للأمر تغنم
 النقاط : العاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2188998
 قوة التقييم : 0

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الذى لم يتب

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

اخبتار جديدة
دام التميز والحضور
تحياتى وودى







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديكورآت لشآشآت البلآزمآ Ŗăήćy ديكور - أثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 5 07-14-2012 12:40 AM
أبو تريكة وفتحي ومتعب في القائمة النهائية للمنتخب الأوليمبي اهلاويه موت كرة القدم المحلية و العربية 0 07-09-2012 08:13 PM
أنثى لا تُنسى الجراح الشمالي قسم الخواطر - وهمس القوافى حصرى بقلم الأعضاء 6 07-07-2012 02:33 AM
فيفا يضع أبو تريكة ضمن ست لاعبين يفتقدهم كأس العالم game010 كرة القدم المحلية و العربية 8 03-20-2010 12:11 AM
الأهلي يبحث عن لاعبين في رواندا .. وجوزيه يريد تجهيز أبو تريكة لكأس السوبر الأفريقي ARAGON كرة القدم المحلية و العربية 0 01-22-2009 10:32 AM


الساعة الآن 01:13 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w