::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حكم قاسية
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
لحظة تفرق
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
انتي حكاية تانية
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 14 -
ملاك الرحمه
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 9 -
دفئ الحروف
الكاتـب : نزارالفاضل - مشاركات : 13 -
قمم الحب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - مشاركات : 6 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 10 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 11 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-13-2015, 04:16 PM   #1

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,596
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 8998270
 قوة التقييم : 4500

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي أبرز 4 "حجج "للجبلاية أملاً فى عودة الدوري!



بات موقف عودة الدوري مرة أخرى في طي الغموض وبحر النسيان بعد أن اصبحت كل المؤشرات تؤكد بأن عودة المسابقة فى هذا التوقيت شبه مستحيلة وفى هذا التقرير نستعرض أهم الحجج التى ساقها أعضاء مجلس ادارة اتحاد متعمدين افتعالها خلال الساعات الأخيرة وجاءت كالتالى : .
خسائر الأندية والاتحاد
حيث قام معظم أعضاء مجلس الادارة بحصر جميع الخسائر التى ستتكبدها الأندية والجبلاية جراء الغاء المسابقة حيث وصل الرقم إلى 700 مليون جنيه قيمة الخسائر المتوقعة من تعاقدات لاعبين ورواتب وأجهزة فنية ومعسكرات ومباريات ومصروفات انتقالات واقامة وحقوق رعاية وعقود مع شركات راعية فضلا عن التزامات من جانب الجبلاية مع الشركة الراعية وبث المباريات وبيع الحقوق مع المحطات التليفزيونية والخسائر المتوقعة لكل عناصر اللعبة بشكل عام فى دوريات القسم الثانى والثالث والرابع وقطاعات الناشئين .
التعاقد مع المدرب الأرجنتيني
حرص رجال اتحاد الكرة على التعاقد مع مدير فنى اجنبي وهو الخواجه الأرجنتيني هيكتور كوبر لقيادة الفراعنة بعد وقوع كارثة الدفاع الجوي وسقوط جماهير الزمالك على باب ملعب الدفاع الجوي وهو الأمر الذى أجمع عليه أعضاء المجلس برعاية الشركة الراعية لمسابقات الجبلاية بريزنتيشن من أجل احراج الدولة والجهات الأمنية بشأن عودة المسابقة وهو ما تسبب فى خلافات وصراعات مع وزارة الداخلية عقب رحيل الوزير السابق محمد ابراهيم وتعيين الوزير الجديد مجدي عبد الغفار وهو ما أغلق الباب فى وجه اتحاد الكرة والمطالبين بعودة الدوري بدون ضوابط .
اعداد الفراعنة
وهى الحجة الأقوى التى أعلن عنها أعضاء الاتحاد وبادر الجميع بنشرها بأن اعداد المنتخب بدون عودة الدوري لن تفيد الفراعنة على الإطلاق من أجل اختيار العناصر الجيدة وانتقاءها بشكل فنى أكبر عن طريق المدير الفنى الأرجنتيني الجديد هيكتور كوبر الذى طالب بضرورة عودة المسابقة والنشاط مرة أخرى .
نجاح المؤتمر الإقتصادي
مع مرور الأيام وتخوف الكل من قرار مفاجئ خلال الساعات المقبلة بعد انتهاء المؤتمر الإقتصادي يوم 16 مارس الجاري على أن يتم معرفة الحقيقة كاملة صباح يوم 17 مباشرة واعلان القرار النهائي بشأن عودة الدوري الممتاز من عدمه حيث ذهب كل عضو للدعاء بظاهر الغيب من أجل نجاح المؤتمر الإقتصادي العالمي الذى سيقام غدا فى شرم الشيخ أملا فى عودة الدوري مرة أخرى وتم نقل هذه الأمنيات للقنوات الفضائية حتى تصل الرسالة لكل المسئولين داخل الدولة بعد تحفظ الجهات الأمنية على عودة المسابقة فى ظل هذه الظروف .









  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالصورة.."فيفا" يُعجل عودة الدوري..وأبوريدة "يشحت" بإسم ضحايا الزمالك!! الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 1 02-22-2015 10:04 AM
الجونة للجبلاية: نورالدين كان يقول للاعبينا "يله" وللأهلي يا "كباتن" الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 1 01-09-2015 08:13 PM
أبرز 10 " مدفعجية " فى الدوري المصري! الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 3 12-21-2014 09:14 AM
[ رســمــيــاً ] أملاً في الفوز بها : تحديد موعد مباراة "برشلونة" و "مايوركا" Professional منتدى الرياضة العام 2 03-20-2013 08:02 PM
عمرو أديب : عودة الدوري "مؤامرة" لحرق دم الزملكاوية ! P R ! M O كرة القدم المحلية و العربية 5 05-13-2011 01:55 PM


الساعة الآن 07:43 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w