::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حكم قاسية
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
لحظة تفرق
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
انتي حكاية تانية
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 14 -
ملاك الرحمه
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 9 -
دفئ الحروف
الكاتـب : نزارالفاضل - مشاركات : 13 -
قمم الحب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - مشاركات : 6 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 10 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 11 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-16-2015, 03:36 PM   #1

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,596
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 8998270
 قوة التقييم : 4500

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي أسطورة متعب حطمت "دستة" مهاجمين



لاشك أن اللاعب عماد متعب مهاجم الأهلي هو اللاعب الذى ثبت بين أبناء جيله حتى الآن بالرغم من الانتقادات التى وجهت له على مدار سنوات طويلة بأنه أصبح غير قادر على العطاء بسبب أمور زيادة وزنه المواسم السابقة وزواجه وغيرها من الأمور التى كانت تحتاج لتفسير وجاء اللاعب نفسه ليرد على الجميع بأهدافه حتى أصبح المنقذ والمتعب لكل المدافعين نجاح مهاجم الأهلي الذى صنع أسطورة جديدة تحطمت أمامها أجيال وجيش جرار من المهاجمين على مدار مسيرته فى الملاعب.
يستعرض معكم الأسماء التي جاءت كالآتى : .
1- ميدو
مهاجم الزمالك السابق والذى خاض تجارب كثيرة فى أفضل الدوريات الأوروبية بفرنسا وهولندا وايطاليا واسبانيا وانجلترا نجح فى بعضها وفشل فى معظمها لكنه لم يكمل المشوار فى ظل بقاء متعب واعتزل ميدو الكرة فى سن مبكر بعد أزمات ومشاكل أقدم عليها مع المدربين فى أوروبا والزمالك والمنتخب الوطنى وأشهرها مع المعلم حسن شحاته بأمم افريقيا 2006 التى أقيمت بالقاهرة .
2 - عمرو زكى
مهاجم المنصورة وإنبى والزمالك ولوكوموتيف موسكو الروسي وويجان اتليتك وهال سيتى الانجليزيين والسالمية ******************ى والرجاء المغربي واللبنانى وغيرها من الأندية والمقاولون العرب تراجع مستواه بشكل ملحوظ بعد ابتعاده عن مستواه مع ويجان اتليتك عقب احرازه 10 أهداف ليسيطر الغرور على المهاجم الذى هوى وسقط من الذاكرة فى سن مبكر مع بداية الثلاثينيات لتنتهى أسطورته بعد رحلة من التألق وما زال زميل الملاعب عماد متعب يواصل التألق فى الملاعب .

3 - جمال حمزة
مهاجم الزمالك السابق الذى كان معشوق جماهير الأبيض لفترات طويلة أنتقل للأهلي فى صفقة غريبة لم يكتب لها سوى الفشل الذريع من البداية ليتم ترحيل المهاجم من معسكر اعداد الفريق الأحمر بألمانيا ليقرر المارد الأحمر التراجع عن ضم اللاعب وفسخ التعاقد معه لأسباب أخلاقية وأفعال فاضحة قام بها اللاعب داخل معسكر الفريق الأحمر ومن يومها وحمزة يمر بأسوأ أيام حياته ليترك الكرة ويهتم بالسهر والحفلات مع الأصدقاء ويترك الكرة إلى غير رجعة .
4 - مصطفى جعفر
مهاجم الزمالك السابق الذى لعب بالقميص الأبيض مع مدربين كبار أمثال الفرنسي هنرى ميشيل لكنه لم يثبت جدارته ورحل بعد مشاكل وأزمات مع الأجهزة الفنية واللاعبين ليذهب للنسيان بدوري الدرجة الثانية مع السكة الحديد .
5 - محمد المرسى
مهاجم الزمالك الذى قدم لميت عقبه من الاتحاد السكندري لكنه لم يستمر طويلا داخل صفوف القلعة البيضاء ليرحل بعد تراجع المستوى .
6 - وليد صلاح عبد اللطيف
مهاجم المنصورة السابق الذى ظهر بالقميص البرتقالى لينتقل للزمالك وبعد انتقاله للأبيض يدخل فى دوامة من الأزمات والمشاكل بسبب الاصابات التى لحقت به ليعلن الفريق عن تخليه عن وليد بعد سنوات من الظهور والتألق .
7 - أحمد بلال
مهاجم الفريق الأول بالنادى الأهلي وأحد منتجات قطاع الناشئين ظهر وتألق مع المارد الأحمر حتى أطلق عليه أحمد أجوال وبعد ظهور عماد متعب زميله أعتمد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفنى الآسبق للأهلي على متعب وخرج بلال من حسابات الخواجة بشكل متقطع حتى أجبره المدرب على الرحيل عن الفريق ليبقى متعب ويرحل بلال .
8 - أسامه حسنى
مهاجم الفريق الأول بالأهلي على مدار سنوات طويلة وصاحب الأهداف المؤثرة والقدرات الفنية الخاصة داخل منطقة الجزاء وضربات الرأس بالتخصص تألق مع الأهلي أحرز البطولات والألقاب والأرقام القياسية وكان مهاجما مهما للخواجة البرتغالي جوزيه لكنه لم يستطع البقاء فى ظل تواجد الثنائي الخطير وقتها الانجولى فيلافيو والمتعب مع الساحر أبو تريكة ليرحل حسنى عن الفريق بعد تراجع المستوى خلال فترته الأخيرة مع الأحمر .
9 - أحمد جلال
مهاجم الشرقية الذى تصارع عليه الأهلي والإسماعيلي وبعدها أنتقل للمارد الأحمر وتم ايقافه عاما وبعد عودته من الايقاف لم يظهر جلال إلا فى مباراة بكأس مصر فى غياب الدوليين ليحرز هاتريك وبعد ظهوره بمستوى جيد للغاية ظن الجميع أنه سيكون له شأن كبير لكن ظل المهاجم الشاب اسيرا لدكة البدلاء حتى رحل من الأهلي غير مأسوفا عليه.
10 - شريف أشرف
مهاجم الأهلي السابق الذى تألق مع فريق الشباب وظهر بقوة مع الفريق الأول ومع بداية مشواره رحل عن الأهلي وهرب للزمالك ليفشل فى اثبات نفسه بالقميص الأبيض ليدخل فى مشاكل وأزمات مع الخواجات الأجانب ليقرر الزمالك الاستغناء عنه ليرحل لتجارب احترافية غير مؤثرة بعدها يعود للجونة ليترك للمتعب الملعب والساحة خالية للتألق .
11- السيد حمدى
مهاجم النادى الأهلي السابق الذى قدم اليه من بتروجيت بعد تألق كبير بفانلة الفريق البترولى لكنه هذا التألق لم يدوم مع الأهلي وتراجع اللاعب بشكل كبير وظل المهاجم خارج الحسابات تارة ومصابا تارة أخرى ليرحل فى صمت إلى المقاصة مطلع هذا الموسم .

12 - أحمد رؤوف
مهاجم إنبى السابق الذى تألق بقوة واحرز اهدافا مؤثرة فى شباك الأهلي والزمالك عندما كان مهاجما فى إنبى مع زميله السابق أحمد عبد الظاهر وشكلا ثنائيا خطيرا وعندما أنضم للأهلي لم يظهر على الإطلاق ولم يفعل سوى هدفه المؤثر والتاريخى فى مرمى فريق الدفاع الحسنى الجديدي المغربي فى الثوانى الأخيرة من عمر اللقاء بالمغرب على أرضه ووسط جمهوره وهو الهدف الذى أهل القلعة الحمراء للعب بدوري المجموعات بدوري الكونفيدرالية الموسم الماضي ليحرزها لأول مرة على حساب سيوى سبور الإيفواري بدون رؤوف الذى رحل عن الفريق للمصري البورسعيدي .









  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بحسب "سبورت" : "مونتويا" , "سونغ" و "تيّو" In .. "إنييستا" , "بوسكيتس" و "فيّا" Out Professional كرة القدم المحلية و العربية 2 04-21-2013 10:24 AM
بعد عتابي "ميلان" و "غرناطه" : "ميسي" و "تيّو" بقمة التفاهم .. مثل الـ "9" والـ "4" Professional كرة القدم الاوروبية والعالمية 0 04-01-2013 08:08 PM
- رعب فى الترجى من الاهلى - جوزيه" يحذر "الأهلي" - جدو بره - متعب فى ****************** - مخاوف م CuOp!D كرة القدم المحلية و العربية 4 11-16-2012 03:55 AM
ليبيا تتحرر بالكامل.. الثوار ينهون أسطورة "ملك ملوك أفريقيا" فى آخر "زنجة" مختبئاً كـ"الجرذان" .. Iѕlαм Ч 3αlαм منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 0 10-20-2011 10:47 PM
حرب "الأضرحة" تتصاعد.. أستاذ عقيدة يطلب من أهله فى الصعيد "رشاش" لحماية الأولياء simpaolo منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 2 04-11-2011 10:08 AM


الساعة الآن 04:46 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w