::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حكم قاسية
الكاتـب : اميره باحجابى - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 5 -
لحظة تفرق
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
انتي حكاية تانية
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 14 -
ملاك الرحمه
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 9 -
دفئ الحروف
الكاتـب : نزارالفاضل - مشاركات : 13 -
قمم الحب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - مشاركات : 6 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 10 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 11 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-16-2015, 05:38 PM   #1

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,596
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 8998270
 قوة التقييم : 4500

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي قائمة أشهر 10 مشاغبين أجانب مع الأندية المصرية



لعب للأندية المصرية العديد من اللاعبين الأجانب المحترفين لكنهم لم ينجحوا جميعهم مع هذه الأندية وهناك لاعبون أثاروا المشاكل والأزمات كثيراً وتضررت الأندية وخاصة القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك.
وفى هذا التقرير نستعرض المشاغبين الذىافتعلوا الأزمات وجاءوا كالتالى : .
1 - الغانى أجوجو
المهاجم الغانى مانويل جونيور أجوجو والذى تعاقد مع الزمالك منذ سنوات بعد ظهوره مع منتخب بلاده غانا لكنه كان دائم المشاكل والأزمات داخل ميت عقبه بالسهر والسكر واثارة المشاكل حتى قام الزمالك بترحيله وفسخ عقده وهو ما جعل اللاعب يشتكى النادى داخل لجنة شئون اللاعبين بالفيفا وقاضى القلعة البيضاء بالرغم أنه لم يفعل أى شيئ وقت واجده بالزمالك سوى المشاكل وتكليف النادى ملايين الجنيهات دون جدوى أو فائدة .
2 - عامر شفيع
حارس مرمى المنتخب الأردنى الذى تعاقد معه الإسماعيلي موسم 2006 \2007 أيام رئاسة يحي الكومى للنادى لفترة ليست بالطويلة لكنه رحل دون علم الإدارة والنادى لفريق اليرموك وقام بشكوى الدراويش فى الاتحاد الدولى الفيفا وبالفعل حكمت له المحكمة بتغريم الفريق 10 ألآف فرنك سويسري فضلاً عن مستحقات الحارس التى بلغت وقتها 80 ألف دولار والا تعرض الدراويش لخصم الست نقاط .
3 - جون أويري
مهاجم الإسماعيلي السابق الذى لعب للفريق فترة قصيرة للغاية وبعدها تقدم وكيله بشكوى الدراويش للفيفا التى حكمت له المحكمة الرياضية بغرامة على النادى قدرها 10 ألف دولار لعدم الحصول على نسبته فى الصفقة من الإسماعيلي وهو وكيل أعمال كندي يدعى داندى وبالغعل تم تفعيل خصم الـ 6 نقاط هذا الموسم بعد إرسال المحكمة القرار للجبلاية مطلع هذا الموسم .
4 - دومنيك دا سيلفا
مهاجم الأهلي السابق الذى أنتقل للزمالك قام بالتوجه للجبلاية وتقديم شكوى ضد القلعة البيضاء يطالب فيها بالحصول على مستحقاته المتأخرة بعد أن رفض النادى تسديدها بحجة عدم انتظام اللاعب فى التدريبات وقلة مشاركاته مع الأبيض .
5 - البنينى رزاق أوموتويسي
المهاجم البينيني رزاق الذى تقدم بشكوى ضد نادى الزمالك بسبب رحيله عن الفريق وعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة الأمر الذى جعل الزمالك يعانى من سوء العلاقة بينه وبين اللاعبين المحترفين وخاصة الأفارقة بعد شكوى رزاق أوموتويسي الذى لم يقدم أى مردود مع الفانلة البيضاء .
6 - حسين ياسر المحمدي
لاعب الأهلي السابق الذى أنتقل للزمالك فترة قصيرة للغاية أيام قيادة العميد حسام حسن للفريق بعدها هرب اللاعب من النادى فى غموض تام بعد مطالبته بمستحقاته المتأخرة أكثر من مرة ولعب مع فريق ليرس البلجيكى ثم الوكرة القطري وهو ما جعل الزمالك يدخل فى صدام مع اللاعب صاحب الأصول المصرية الذى يحمل الجنسية القطرية بسبب تأخر المستحقات المالية التى جعلت المحمدي يشقدم على شكوى الزمالك للفيفا .
7 - عبدالله سيسيه
المهاجم البوركيني الذى تعاقد معه الزمالك تقدم بشكوى رسمية ضد النادى مطالباً بمستحقاته المتأخرة فى الموسم قبل الماضي فى ظل الأحداث التى شهدتها البلاد خلال السنوات الأخيرة عقب ثورتى 25 يناير و30 يونيو وتم إبلاغ الزمالك بشكوى اللاعب البوركيني الذى عاد مرة أخرى للزمالك بعد أن خاض تجربة احتراف قصيرة بالدوري الليبي .
8 - البرازيلي فابيو جونيور
مهاجم النادى الأهلي السابق الذى تعاقد معه المارد الأحمر قادماً من فريق نافال البرازيلي موسم 2011 \2012 فى صفقة مشبوهة من البداية على يد وكيل اللاعبين سمير السيد الذى قام بتقديم شكوى ضد الأهلي فى الفيفا لعدم الحصول على أتعابه 100 ألف يورو مقابل مساهمته فى إنهاء الصفقة مقابل 650 ألف يورو بخلاف ما تقاضاه اللاعب البرازيلي وهو 2, 1 مليون يورو وهى الصفقة التى أثارت جدلاً كبيراً وقتها حول الحديث عن تدخل نجل المدير الفنى الآسبق البرتغالي مانويل جوزيه روى ووكيل اللاعبين سالم العراقى فى انهاء الصفقة للأهلي وغيرها من الأمور التى صاحبت قدوم اللاعب الفاشل للأهلي .
9 - الكاميرونى أليكسس موندومو
لاعب الوسط المدافع الذى أعلن الزمالك عن التعاقد معه منذ موسمين فى خط الوسط اليكسس قام بشكوى الزمالك وحصل على حقوقه لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى الفريق بعد رحيله عن طريق الاتحاد الدولي لكرة القدم وغيرهم من الذين فسخوا عقودهم وحصلوا على مستحقاتهم عن طريق الفيفا.
10 -أليكسندر لوبيز البرازيلي
أنهى مجلس إدارة النادى الإسماعيلي أزمة مستحقات البرازيلى أليكسندر لوبيز مهاجم الفريق بشكل مؤقت حيث قام محمد ابو السعود رئيس النادى بسداد 5 آلاف دولار جزء من مستحقات اللاعب المتأخرة.
وكان مجلس الدراويش اتفق مع لوبيز على عدم تقديم اللاعب بشكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على أن يتم صرف باقى مستحقات اللاعب البرازيلي المتأخرة والتى تبلغ 15 ألف دولار فى أقرب وقت.









  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أشهر 5 محترفين أنعشوا الأندية بالملايين! الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 1 02-22-2015 10:12 AM
الحضري : الأزمة المالية ساوت بين الأندية المصرية game010 كرة القدم المحلية و العربية 0 09-30-2013 07:45 PM
الاتحاد الأفريقي يُهدد بإستبعاد الأندية المصرية من البطولات الأفريقية P R ! M O كرة القدم المحلية و العربية 2 07-03-2011 07:05 PM
ميلان يدخل قائمة الأندية التي ترغب في ضم الشماخ bavarean كرة القدم الاوروبية والعالمية 1 01-08-2010 11:35 PM
عبد ربه ضمن قائمة الأهلي في مونديال الأندية M@HMOUD كرة القدم المحلية و العربية 1 12-01-2009 12:58 AM


الساعة الآن 12:09 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w