::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 0 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 2 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 0 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 7 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -
السلام الداخلى
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
كسرة قلب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 11 -
ولسه القلب
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
إجابة خاطئة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 8 -
LeslieCiz نورت المنتدى
الكاتـب : سيناا - مشاركات : 8 -
..... الحلم .....
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 5 -
الرضا
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 14 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-21-2015, 10:30 AM   #1

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,596
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 8998270
 قوة التقييم : 4500

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي أشهر وقائع الضرب فى الملاعب المصرية



لا يستطيع أحد أن ينكر أن الحماس جزء كبير من متعة كرة القدم لكن اذا زاد عن الحد فهو من التجاوزات المسيئة لأي لاعب فى تاريخه تعدت الحماس الى الضرب والاعتداء سواء كان من لاعب لزميله أو للمنافس أو من مدير فنى للاعب وهكذا وفى هذا التقرير نستعرض أهم وأشهر حالات الضرب فى الكرة المصرية وجاءت كالتالي : .
1 - تيجانا ورضا
واقعة الضرب التى قام بها اسماعيل يوسف لاعب الزمالك السابق مع رضا عبد العال زميله السابق عقب انضمامه للأهلي قادما من الزمالك وهى الصفقة التى أثارت جدلا كبيرا داخل الوسط منتصف التسعينيات ومع ظهور رضا الذى لقب بالأسطى بالفانلة الحمراء قام تيجانا بضرب عبد العال بدون كرة امام الجماهير داخل وسط الملعب انتقاما منه عقب انتقاله للأهلي .
2 - التوأم ويوسف
وفى منتصف التسعينيات وفى احد تدريبات النادي الأهلي تدخل المدافع يوسف بقوة وبحماسة شديدة على المهاجم الفذ وقتها حسام حسن الذى قام منتفضا وضرب زميله أمام كل اللاعبين والجهاز الفني وبمعاونة توأمه وبعد فترة من الشجار والعراك تدخل أحد اللاعبين الكبار بالفريق لفض المشاجرة حامية الوطيس معترضا على أسلوب التوأم .
3 - البطل وقمصان
اما الواقعة الأشهر فى الأهلي فكانت من نصيب الراحل الكبير ثابت البطل مع لاعب الفريق سامى قمصان الذى كان يلعب وقتها بفريق الشباب فى أحد المباريات الودية على ملعب مختار التتش حيث دخل اللاعب الصاعد وقتها فى وصلة من السباب والشتائم مع بعض الجماهير فما كان من البطل الا أن قام بالجري وراء اللاعب وتلقينه علقة ساخنة باليد والرجل لتأديبه على فعلته الغريبة عن قيم ومبادئ النادى .
4 - ابراهيم ورامى
كانت واقعة ابراهيم حسن مع رامى سعيد لاعب الاتحاد السكندري هى الأشهر بعد مشاكل وأزمات شخصية وعائلية تخطت حدودالأدب من جانب رامى سعيد حيث قام هيما بالجري وراءه معظم أوقات اللقاء لضربه والاحتكاك به وهو الأمر الذى لاحظه الجميع داخل الملعب وكانت أغرب القضايا الشائكة فى الوسط الرياضي .
5 - هيما وتامر
شهد لقاء القمة بين الأهلي والزمالك الذى أنتهى بسداسية مقابل هدف لصالح الأهلي واقعة ضرب علنية أمام الحكم واللاعبين بين كلا من المشاغب وقتها ابراهيم سعيد مع لاعب الزمالك تامر عبد الحميد وتم طرد الثنائي مع نهاية اللقاء وهو ما جاء بالسلب على الأهلي لغياب المدافع الصلد وقتها عن لقاء الفريق النالى أمام الاسماعيلي على بطولة الدوري والذى أنتهى بالتعادل 4 /4 .
6 - الصقر وحازم
ونفس الواقعة السابقة تكررت بين الصقر أحمد حسن فى أول لقاء قمة له بالفانلة الحمراء مع لاعب الزمالك الصاعد وقتها حازم امام الذى قام بالاشتباك مع الصقر بعد كرة مشتركة وهو الأمر الذى جعل الجميع يغضب وقتها من اللاعب الصغير .
7 - رفعت وامام
تعد صفعة أحمد رفعت عضو مجلس ادارة الزمالك المعين السابق على خد اللاعب حازم امام هى اللطمة التى لن ينساها أحد داخل القلعة البيضاء بعد أن قام اللاعب الصغير وقتها بإفتعال الأزمات مع التوأم حسن وقت قيادتهم الأولي للزمالك وهو الأمر الذى أغضب عضو المجلس ومدير الكرة الآسبق لدرجة جعلته يصفع حازم على وجهه أمام كل اللاعبين مما كان لها مردود سيئ بين الجميع داخل ميت عقبة .
8 - عبد العال وتمساح
شهد هذا الموسم واقعة ضرب اللاعب أحمد تمساح مهاجم الداخلية والمنتخب الوطني على يد مدربه علاء عبد العال عقب اعتراض اللاعب بصورة مستفزة على أحد الحكام فى مباريات فريقه بعد انتهاء اللقاء وهو ما جعل المدرب يقوم بتهدئة اللاعب الثائر بالصفع على وجهه لإنقاذ الحكم فى الوقت المناسب .
9- عبد الملك وجمعه
دخل مدافع الأهلي السابق ومدير الكرة الحالي وائل جمعه فى مشامل وصراعات مع لاعب حرس الحدود السابق والزمالك الحالي أحمد عيد عبد الملك وزادت حدة الاحتكاكات بينهما عقب ارتداء عبد الملك المشاغب لفانلة الزمالك وقام كلا منهما بضرب بعضهما من خلف الحكم فى مباريات القمة حتى أصبح أحمد عيد هو اللاعب الأسوأ للاعبى الأهلي وجماهيره حتى الآن
10 - غالى وزملاءه
وجاءت أزمات ومشاكل قائد الأهلي حسام غالي هى الأكثر بين كل اللاعبين مع زملاءه فقام بالتعدي والاحتكاك بسعد سمير ووليد سليمان ومن قبلهم عبد الله السعيد وسيد معوض الظهير الأيسر السابق للفريق حتى أصبح غالي هو اللاعب غير المرغوب فيه على الإطلاق .









  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سرد تاريخي.. شغب الملاعب المصرية = 96 قتيلا وعشرات المصابين! الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 0 02-09-2015 07:05 PM
أشهر وقائع سمسرة "الأجانب" فى الدوري المصري! الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 1 01-01-2015 04:16 AM
أشهر ثنائيات في الكرة المصرية! الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 3 12-21-2014 09:15 AM
[ رســمــيــاً ] آبو ديآبي :: يبتعد عن الملاعب 9 آشهر بعد الاصابة في التـدريـبآت Professional كرة القدم الاوروبية والعالمية 1 03-30-2013 02:42 AM
احداث بورسعيد أكبر كارثة شهدتها الملاعب المصرية.والعالميه طيب ليه وع مهندس النجدي قسم مناقشة المواضيع المتداوله والمنقوله 1 02-05-2012 11:21 AM


الساعة الآن 08:08 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w