::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
نفسها حد يعبرنى
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 16 -
همسة قلب
الكاتـب : نزارالفاضل - مشاركات : 4 -
مسابقه مل حاجه حلوة
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 8 -
انا على لحم دماغى...
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
امانه عليك يا صحبي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : نزارالفاضل - مشاركات : 5 -
طالع من درسي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : khL ouD - مشاركات : 5 -
صنوي
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 6 -
أجراس الحنين .. بقلم مهيب
الكاتـب : مهيب الركن . - آخر مشاركة : نزارالفاضل - مشاركات : 7 -
ممكن ترحيب
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 23 -
جيت لبلادك
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : khL ouD - مشاركات : 9 -
بأمر الحب /7
الكاتـب : محمودحامد - آخر مشاركة : khL ouD - مشاركات : 4 -
إهداء>ندوشة
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 4 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-19-2015, 02:16 AM   #1

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,596
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 8998270
 قوة التقييم : 4500

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي الحكومة تتدخل فى أزمة الشيخ .. والأهلي ينسحب .. وإتحاد الكرة فى طريقه للحل



لحكومة تتدخل فى ازمة الشيخ
أجرى المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، اتصالا هاتفيا بخالد بعبد العزيز، وزير الرياضة، طالبه فيه بحل أزمة أحمد الشيخ، لاعب الأهلي، بعد صدور قرار من اتحاد الكرة بإيقافه لمدة أربعة أشهر وغرامة مالية.
وجاء اتصال محلب بوزير الرياضة بعد قرار النادي الأهلي بتجميد نشاطه، اعتراضا على قرارات اتحاد الكرة.
وزير الرياضة يدرس حل اتحاد الكرة
يدرس المهندس خالد عبدالعزيز حل مجلس إتحاد الكرة بعد أزمته الأخيرة مع النادي الأهلي ، خاصة فى ظل قرار القلعة الحمراء بالإنسحاب من مسابقات الجبلاية .
ومن المقرر أن يجتمع وزير الرياضة مع مجلس الإتحاد يوم الخميس المقبل لإتخذا القرار النهائي بشأن المجلس سواء بحله نظرا للمخالفات أو إجباره على الإستقالة
الأهلي ينسحب
قرر مجلس إدارة النادى الأهلى مقاطعة مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالى وعدم مشاركة النادى فى أى مسابقات أو أنشطة ينظمها الاتحاد على مستوى الفريق الأول أو الناشئين واللجوء لكافة الطرق المشروعة والقانونية داخلياً وخارجياً للحفاظ على حقوق النادى الأهلى ضد قرارات اتحاد الكرة المنحازة والتى تسببت فى حالة احتقان فى الشارع الكروى.
كما قرر المجلس رفض العقوبات الصادرة من اتحاد الكرة شكلاً وموضوعاً بشأن اللاعب أحمد الشيخ المنتقل حديثاً من نادى مصر المقاصة إلى النادى الأهلى باجراءات صحيحة وفقاً للوائح والقوانين.
الزمالك يتأهل لنصف نهائي الكأس
تاهل الزمالك بصعوبة الى نصف نهائي كأس مصر لكرة القدم بعد تغلبه على الاتحاد السكندري بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهما صفر-صفر اليوم الثلاثاء.
وسيواجه الزمالك سموحة في دور الاربعة.
وجاءت البداية متوسطة من الفريقين دون خطورة على المرميين، بسبب التكتل الدفاعي للاتحاد السكندري بدءا من وسط الملعب ما شكل صعوبة للاعبي الزمالك في بناء الهجمات فاعتمدوا على التسديدات من الخارج لكنها لم تكن بالخطورة الكافية على مرمى الحارس محمود سيد.
وكثف لاعبو الزمالك من محاولاتهم الهجومية مع منتصف الشوط الاول، لتشكل راسية باسم مرسي بجوار القائم الايمن اولى ملامح الخطورة للزمالك، ثم تألق المدافع احمد السيد في ابعاد الكرة قبل وصولها الى محمود كهربا المنفرد بالمرمى.
وتحرر مصطفى فتحي هجوميا مشكلا خطورة كبيرة على دفاع الاتحاد، ابرزها انطلاقة من الجبهة اليمنى ارسل بعدها عرضية متقنة قابلها مرسي براسية قوية بجوار القائم.
وواصل مرسي اهدار الفرص السهلة، حينما تسلم كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها قوية وحولها الحارس محمود السيد الى ركنية بصعوبة.
في المقابل، كانت تسديدة الزامبي باتريك نغوما في الثواني الاخيرة من الشوط الفرصة الوحيدة للاتحاد امسكها الحارس جنش.
وفي الثاني، سدد رمزي خالد كرة قوية مرت بجوار القائم الايمن لحارس الزمالك، فرد الاخير سريعا بفرصة هدف محقق، حينما مرر محمود كهربا الكرة داخل منطقة الجزاء فشل باسم مرسي ايداعها في المرمى الخالي من حارسه فسدد الكرة في القائم.
وتدخل المدير الفني البلغاري مالدينوف بتغيير تنشيطي بنزول احمد الالفي بدلا من نغوما ثم خرج كريم مانش للاصابة ونزل خميس حسني وفي النهاية خرج طارق سالم لحساب اكرم عبد ربه، فيما اجرى المدير الفني للزمالك البرتغالي جيسوالدو فيريرا تبديلاته بنزول احمد حسن مكي بدلا من باسم مرسي الغير موفق، ومحمد ابراهيم بدلا من مصطفى فتحي، ثم المهاجم محمد سالم بدلا من النيجيري معروف يوسف.
وكاد مكي يسجل هدف التقدم فور نزوله بعدما خطف الكرة من المدافع احمد السيد وانفرد بالمرمى ثم مرر كرة عرضية لم تجد من يودعها المرمى الخالي.
ثم اهدر محمد ابراهيم فرصة جديدة بعد مراوغته للمدافعين سددها بجوار القائم الايسر.
وتواصلت المحاولات الهجومية للاعبي الزمالك لتسجيل هدف الفوز لكن التمركز الدفاعي للاعبي الاتحاد السكندري وتألق الحارس محمود السيد حافظوا على النتيجة، لتصل المباراة الى محطة ركلات الترجيح.
وسجل للزمالك محمد ابراهيم و محمود كهربا وطارق حامد واحمد حسن مكي واهدر ابراهيم صلاح، وسجل للاتحاد السكندري محمد عادل وهشام شحاتة، واهدر عبد الرحمن فاروق ورمزي خالد.









  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اتحاد الكرة: الزمالك "براءة" في أزمة الشيخ الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 1 08-08-2015 06:55 PM
القاويش: الحكومة لن تتدخل في الانتخابات البرلمانية الفيلسـوف منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 0 01-10-2015 11:50 AM
حزب العدالة والبناء الإسلامي ينسحب من الحكومة الليبية Professional منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 0 01-22-2014 07:52 AM
شوبير : مئوية الزمالك لن تشهد نادي أوروبي كبير.. وإتحاد الكرة لم يفسخ عقد شحاتة P R ! M O كرة القدم المحلية و العربية 6 06-19-2011 11:06 AM
عاجل : أحمد شوبير يتراجع ويعلن إعتذاره لزاهر وإتحاد الكرة game010 كرة القدم المحلية و العربية 2 05-21-2010 12:41 AM


الساعة الآن 10:34 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w