::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 1 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 2 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 2 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 7 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : عاشق ولهان - مشاركات : 9 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -
السلام الداخلى
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : طبيب الهوى - مشاركات : 9 -
كسرة قلب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 11 -
ولسه القلب
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
إجابة خاطئة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 8 -
LeslieCiz نورت المنتدى
الكاتـب : سيناا - مشاركات : 8 -
..... الحلم .....
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 5 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-19-2015, 02:29 AM   #1

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,596
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 8998270
 قوة التقييم : 4500

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي الهلال يتحرق شوقًا للتتويج بـ"دوري جميل"



عندما تنطلق فعاليات الموسم الجديد للدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين الأربعاء، سيكون شعار فريق الهلال (الزعيم) هو "نعم، نستطيع" في رحلة البحث عن اللقب الغائب عن خزانة النادي منذ سنوات.
ومع فوز الزعيم بلقب السوبر السعودي اثر فوزه على النصر 1 - صفر الأربعاء الماضي في مباراة السوبر التي أقيمت بالعاصمة البريطانية لندن، نال الهلال دفعة معنوية هائلة ليس فقد لحصده اللقب الغالي في بداية فعاليات الموسم الكروي بالمملكة وإنما للأداء الذي قدمه الفريق في المباراة والذي أكد أن فرص الهلال كبيرة في استعادة لقب الدوري هذا الموسم.
وغاب لقب دوري المحترفين عن قلعة الزعيم في المواسم الأربعة الماضية كما شهد الموسمان الماضيان تفوقا واضحا للنصر بفضل الاستقرار الإداري والفني في النادي وهو ما سعى إليه الهلال في استعداداته للموسم الجديد بحثا عن استعادة اللقب.
وساعدت الظروف الهلال على الوصول لهذا القدر الرائع من الاستقرار الذي يحيط بالفريق قبل مباراته المرتقبة غدا أمام الوحدة في افتتاح فعاليات الموسم الجديد للدوري.
وكان لتراجع مستوى ونتائج الفريق في منتصف الموسم الماضي دور كبير في الوصول لهذه الحالة من الاستقرار حيث تعاقد النادي مع المدرب اليوناني جورجيوس دونيس في نهاية شباط/فبراير الماضي.
ومنذ بداية عمل دونيس مع الفريق، كان المدرب اليوناني حريصا على بث الحماس والرغبة في النجاح في نفوس لاعبيه حيث كانت تصريحاته دائما في هذا الاتجاه من خلال التأكيد على أن فرص الهلال في الفوز باللقب لا تزال قائمة رغم الفارق بين الهلال والنصر في رصيد النقاط.
وأنهى الهلال الموسم في المركز الثالث علما بأنه فاز بجميع المباريات التي خاضها في الدوري تحت قيادة دونيس باستثناء مباراة واحدة خسرها أمام النصر.
وبعدما حصل دونيس على الوقت الكافي لإعداد الفريق قبل بداية الموسم، ظهرت أولى بوادر النجاح التي يترقبها الفريق في الموسم الجديد من خلال الفوز على النصر في كأس السوبر والذي كان نصرا معنويا في المقام الأول.
والحقيقة أن هذه الدفعة المعنوية التي نالها الفريق تتضافر مع عناصر أخرى يحتاجها الفريق للنجاح وفي مقدمتها الاستقرار الفني باستمرار دونيس في قيادة الفريق.
كما حافظ الفريق على عناصره الأساسية التي خاض بها فعاليات الموسم الماضي واضاف إليها بعض العناصر المهنة للغاية والتي برهنت نجاحا من خلال مباراة السوبر وفي مقدمتها يبرز النجمان البرازيليان كارلوس إدواردو إيلتون ألميدا حيث يتوقع أن يكون اللاعبان من أبرز نجوم الموسم الجديد مثلما ساهم أدريان ميرزفسكي وفابيان إستويانوف بشكل هائل في تفوق النصر خلال الموسم الماضي.
ويمتلك الهلال الدافع القوي على التألق في الموسم الجديد حيث تنتظر جماهيره العاشقة لكرة القدم التعويض المناسب عن غياب اللقب في المواسم الأربعة الماضية.
ويضاعف من حماس وتفاؤل الهلال أن استعدادات النصر للموسم الجديد لم تكن بالمستوى المطلوب.
وأعرب بندر الجعيثن المدير الفني للمنتخب الأولمبي السعودي عن اعتقاده بأن فريق النصر لن يتمكن من الحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم. وقال الجعيثن إن النصر ظهر بمستو متواضع وقدم أداء سيئا للغاية خلال مباراة كأس السوبر مشيرا إلى أن فترة الإعداد التي بدأها الفريق كانت متأخرة للغاية على عكس الهلال تماما.
وأضاف: "الفارق بين الطرفين ظهر بوضوح خاصة في النواحي البدنية والفنية، وبالتالي لا أعتقد أن النصر يملك فرصا كبيرة للحفاظ على اللقب والتتويج به للمرة الثالثة على التوالي إذا ما استمر على هذا النمط".
وأعرب الجعيثن عن دهشته إزاء المستوى الذي قدمه اللاعبون الأجانب بفريق النصر خلال موقعة السوبر السعودي ، مشيرا إلى أن محترفي الفريق لم يقدموا شيئا يذكر طيلة أحداث المباراة.
وأضاف: "بشكل عام، الهلال تمكن من فرض سيطرته تماما على مجريات اللعب وأعتقد أن الظهور المميز للثنائي إدواردو وألميدا ساهم بشكل فعال في الفوز بالمباراة".









  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالأرقام.:هدف أندية "دوري جميل" سوبر مان..ولكن! الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 1 08-17-2015 03:51 AM
"محترفون" أسود في ملاعب أوروبا.. نعام في دوري جميل الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 0 08-08-2015 02:56 AM
فيديو..أندية "دوري جميل" ترفع شعار "قادمون وبقوة" الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 0 08-08-2015 02:46 AM
الجماهير تنتظر بشغف عودة أبطال"دوري جميل" الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 0 08-08-2015 02:35 AM
الأمور حُسمت بشكل كبير : "البارسا" يحتاج فقط "16 نقطة" للتتويج بالليغا الإسبانية Professional كرة القدم الاوروبية والعالمية 1 04-13-2013 07:20 PM


الساعة الآن 01:14 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w