::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
همسة قلب
الكاتـب : نزارالفاضل - مشاركات : 4 -
مسابقه مل حاجه حلوة
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
انا على لحم دماغى...
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
امانه عليك يا صحبي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : نزارالفاضل - مشاركات : 5 -
طالع من درسي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : الاتحاد للتدريب - مشاركات : 4 -
صنوي
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 6 -
أجراس الحنين .. بقلم مهيب
الكاتـب : مهيب الركن . - آخر مشاركة : نزارالفاضل - مشاركات : 7 -
ممكن ترحيب
الكاتـب : اميره باحجابى - آخر مشاركة : بطططططةة - مشاركات : 28 -
جيت لبلادك
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : الاتحاد للتدريب - مشاركات : 8 -
بأمر الحب /7
الكاتـب : محمودحامد - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 3 -
إهداء>ندوشة
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 4 -
#محمود_البنا اعدام راجح
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 6 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-23-2015, 02:45 AM   #1

مشرفة الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر

 

 رقم العضوية : 93219
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 30
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر / الغربية
 المشاركات : 16,046
 الحكمة المفضلة : الحب أعظم إحساس في الوجود
 النقاط : سارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 36566
 قوة التقييم : 19

سارة سرسور غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
Lightbulb ارتياح في القسم الثاني للنظام الجديد لقيد اللاعبين

ابدت أندية الممتاز "ب" والقسم الثاني ارتياحها البالغ للنظام الجديد للقيد الذي اقره الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة شئون اللاعبين مؤخرا بعد تطبيق نظام الربط الالكتروني بين اتحاد الكرة وفروعه بالمحافظات لإنهاء إجراءات القيد إلكترونيا عبر شبكة الانترنت.

بدون الحاجة لحضور مندوبي الاندية من المحافظات المختلفة والتكدس داخل مقر اتحاد الكرة بالجبلاية وهو الأمر الذي كان يتسبب في فوضي باتحاد الكرة ومظهر غير حضاري علي الاطلاق علي مر السنوات العديدة الماضية!!

من ناحية أخري بدأت رسميا فترة القيد الثانية للموسم الجديد اعتبارا من يوم الجمعة الماضي وتستمر حتي 19 سبتمبر المقبل بالنسبة لاندية الدوري الممتاز.

بينما تستمر حتي يوم 16 سبتمبر لأندية دوري القسم الثاني "الممتاز ب" وحتي يوم 21 سبتمبر المقبل لاندية القسم الثالث.
وعلي الجانب المقبل أبدت كل من أندية القسمين الثاني والثالث انزعاجها الشديد لعدم تحديد شكل ونظام وموعد انطلاق المسابقات حتي الآن وهو الأمر الذي يؤثر بشكل بالغ علي البرامج التدريبية لكل الاندية دون استثناء.

وفي الوقت الذي اعلنت فيه بعض الاندية اجهزتها الفنية وخاضت المرحلة الاولي من فترة الاعداد ومنهم من اتجه إلي المدن الساحلية لخوض المرحلة الثانية من فترة الاعداد والاستعداد لخوض سلسلة من المباريات الودية المتدرجة المستوي.

إلا أنه علي النقيض تماما فإن هناك بعض الاندية الاخري لم تقوم حتي الآن بتعيين اجهزتها الفنية او تحديد برامج الاعداد للموسم الجديد لعدم وضوح الرؤية حتي الآن وكذلك ضيق ذات اليد وخشية امتداد الموسم الكروي وهو الأمر الذي يؤثر علي خزائن الاندية الخاوية من الاساس!!

والمدهش ان تلك الاندية اكتفت فقط بارسال القوائم الأولي لها لقطع الطريق علي لاعبيها للانتقال للاندية الاخري دون مقابل!!

وتؤكد "الجمهورية" أن الاتجاه الاقوي داخل اتحاد الكرة هو إقامة منافسات الدوري الممتاز "ب" في الموسم الجديد والذي يضم 66 فريقا من ست مجموعات تضم كل مجموعة 11 فريقا علي ان يلتقي اول كل مجموعة مع اول المجموعة الاخري في مباراتين فاصلتين للصعود للدوري الممتاز ويهبط آخر فريقين من كل مجموعة إلي القسم الثالث علي أن يتكون دوري القسم الثاني في الموسم التالي من 54 فريقا بعد هبوط 12 فريقا.

ويتم تسكينهم علي ثلاث مجموعات تضم كل مجموعة 18 فريقا في محاولة جادة للارتقاء بشكل هذا الدوري وإنهاء اسطورة دورات الترقي التي تعد بمثابة صداع في رأس مجلس إدارة اتحاد الكرة بشكل سنوي!!

وكانت لجنة الاندية قد وافقت علي شكل الدوري في الموسم الجديد. في إطار سعيهم للوصول إلي أن تضم كل مجموعة 18 فريقا علي ثلاث مجموعات في المستقبل القريب. بهدف الارتقاء بدوري القسم الثاني. وكذلك الاستغناء نهائيا عن دورات الترقي. التي لا تفرز الاقوي علي الإطلاق.

وبات في حكم المؤكد ان تضم المجموعة الاولي أندية جنوب الصعيد وتضم المجموعة الثانية اندية شمال الصعيد وتضم المجموعة الثالثة اندية القاهرة والجيزة وتضم المجموعة الرابعة اندية الاسماعيلية والسويس وبورسعيد والشرقية ودمياط وتضم المجموعة الخامسة اندية الدقهلية والغربية والمنوفية..

علي أن تضم المجموعة السادسة والاخيرة اندية الاسكندرية ومطروح والبحيرة وكفر الشيخ ومن خلال التوزيع الجغرافي تؤكد "الجمهورية" بأن تقسيم المجموعات لن يخرج عن الآتي.

المجموعة الأولي
وتضم اندية غرب سهيل والنصر للتعدين والمدينة المنورة والالومنيوم وقنا والعاملين برأس غارب والجونة وسوهاج والمراغة وطهطا وبترول اسيوط.

المجموعة الثانية
وتضم اندية المنيا وشباب سمالوط وبني مزار والواسطي وتليفونات بني سويف والاسيوطي وبني سويف والفيوم وشباب طامية وشباب ابشواي وديروط.

المجموعة الثالثة
وتضم اندية الدخان واف سي مصر والترسانة ونجوم المستقبل والبنك الأهلي والسكة الحديد والمصرية للاتصالات ومصر للتأمين والنصر وسكر الحوامدية وسرس الليان.

المجموعة الرابعة

وتضم اندية منتخب السويس والقناة وشباب أبوصوير والشهداء والمريخ وبورفؤاد وغزل بورسعيد والرباط والانوار والشرقية ودمياط والزرقا.

المجموعة الخامسة
وتضم اندية جمهورية شبين وميت خاقان والمنصورة وشربين واتحاد السنبلاوين ودكرنس وكهرباء طلخا وطنطا والبلدية وصيد المحلة وسمنود.

المجموعة السادسة
وتضم اندية دمنهور وشباب كوم حمادة وبدر وكفر الشيخ وفاركو وأبوقير للاسمدة والأوليمبي والحمام وشباب الضبعه والرجاء ومالية كفر الزيات.

صعود 10 أندية لدوري القسم الثاني

تأكد صعود 10 أندية للدوري الممتاز "ب" القسم الثاني في الموسم الجديد بعد صعود نادي قنا تحت قيادة مديره الفني محمد السنباطي عن المجموعة الأولي وصعود فريق ديروط تحت قيادة مديره الفني ياسر عبدالعليم عن المجموعة الثانية وكذلك صعود فريق مركز شباب ابشواي عن المجموعة الثالثة بالفيوم وصعود فريق البنك الأهلي لأول مرة في تاريخه تحت قيادة مديره الفني احمد شعبان عن المجموعة الرابعة بالقاهرة وبعد منافسة قوية مع سيراميكا كليوباترا وكذلك صعود فريق ميت خاقان عن المجموعة الخامسة بالمنوفية وبفارق 4 نقاط عن غزل شبين وصعود فريق غزل بورسعيد بقيادة مديره الفني إبراهيم العربي عن المجموعة السادسة وصعود فريق الرباط والانوار البورسعيدي عن المجموعة السابعة بعد مباراة فاصلة مع نجمة سيناء حسمها ابناء بورسعيد وصعود فريق الزرقا عن المجموعة الثامنة التي ضمت اندية الدقهلية ودمياط تحت قيادة الدكتور ماهر عبدالحليم المدير الفني للفريق والذي سبق له قيادة فريق بني عبيد للاطاحة بنادي الزمالك من كأس مصر منذ عدة مواسم وصعود فريق سمنود عن المجموعة التاسعة التي ضمت اندية الغربية وكفر الشيخ بقيادة مديره الفني عبداللطيف الدوماني نجم المحلة والزمالك ومنتخب مصر السابق وأخيرا صعود فريق بدر بقيادة مديره الفني محمد فوزي لاعب دمنهور القديم عن المجموعة العاشرة التي ضمت اندية ومراكز شباب الإسكندرية والبحيرة ومطروح بالقسم الثالث وكانت اندية أسوان والإنتاج الحربي وغزل المحلة قد صعدت رسميا الموسم الحالي من القسم الثاني إلي الدوري الممتاز.

الجمهورية







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بن مساعد: تسوية شكاوى الهلال قريبا لقيد اللاعبين الجدد الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 0 01-04-2015 12:04 AM
برنامج تغيير الأرقام (فودافون - إتصالات - موبينيل) للنظام الجديد فى مصر OneHand برامج موبايل - وسائط MMS - اجدد العاب الجوال 2017 0 10-10-2011 07:44 PM
السيستاني ابو كرون ديوث محترف للنظام البائد!!! عراقي للابد1 مواضيع عامة - ثقافة عامة 1 11-28-2010 04:55 PM


الساعة الآن 07:04 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w