::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حكم قاسية
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
لحظة تفرق
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
انتي حكاية تانية
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 14 -
ملاك الرحمه
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 9 -
دفئ الحروف
الكاتـب : نزارالفاضل - آخر مشاركة : ahmed 22 - مشاركات : 12 -
قمم الحب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - مشاركات : 6 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 10 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 11 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-25-2015, 02:08 AM   #1

مبدعي المنتدى

 

 رقم العضوية : 95092
 تاريخ التسجيل : Nov 2013
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : فى قلب الدنيا
 المشاركات : 27,292
 الحكمة المفضلة : الوجع لما غلب الجدع بكى بدل الدموع جبروت ! :')
 النقاط : Stop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 335649
 قوة التقييم : 168

Stop Ana Eltop غير متواجد حالياً

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي تقرير.. هل يتحقق موسم "نادر" بـ6 مباريات قمة؟

في ظاهرة لا تتكرر كثيرا في الكرة المصرية تواجد القطبان الاهلي والزمالك بالمربع الذهبي لبطولتين احداهما افريقية وهي كأس الاتحاد الافريقي "الكونفدرالية الافريقية" والاخرى محلية وهي كأس مصر.

الأحمر والابيض تأهلا رسميا للدور نصف النهائي بالكونفيدرالية ويبحث كلا منهما عن صدارة مجموعته وموقفهما متشابه للغاية حتى ختام الجولة الخامسة لدور الثمانية.

فالأهلي يتصدر المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط متفوقا بفارق الاهداف على النجم الساحلي التونسي صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط وهما المتأهلان للمربع الذهبي عن هذه المجموعة في حين ودع فريقا الملعب المالي صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط والترجي التونسي صاحب المركز الرابع والاخير البطولة قبل ختام دور المجموعتين بجولة.

ويتصدر الزمالك ايضا المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة ومتفوقا بفارق المواجهة المباشرة على اورلاندو بيراتس صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط وهما المتأهلان عن هذه المجموعة في حين ودع فريقا ليوبار الكونغولي صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط والصفاقسي التونسي صاحب المركز الاخير برصيد نقطة وحيدة.

وبذلك يجتمع الاهلي والزمالك بجانب اورلاندو والنجم الساحلي في المربع الذهبي للكونفيدرالية وسيحدد الترتيب النهائي للمجموعتين اطراف مواجهات دور نصف النهائي حيث يلاقي صاحب المركز الاول في المجموعة الاولى صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية وهكذا.

ويواجه الاهلي الملعب المالي في الجولة السادسة والاخيرة بدور المجموعتين على ملعب الشياطين الاحمر وهي فرصة سهلة بالنسبة للأحمر لاقتناص الثلاث نقاط بعد خروج الفريق المالي على امل تعثر النجم امام مواطنه الترجي في الجولة نفسها.

اما الزمالك فيستضيف اورلاندو بيراتس في مباراة مثيرة بالجولة الختامية حيث يبحث كل فريق عن انتزاع الصدارة واعتلاء قمة المجموعة.

في المقابل نجد أن الاهلي والزمالك تأهلا ايضا للمربع الذهبي لمسابقة كأس مصر حيث يلتقي الاهلي مع بتروجت في حين يواجه الزمالك سموحة.

ويسعى الاحمر الى تعويض فقدانه درع الدوري المصري الممتاز هذا الموسم عن طريق التتويج بكأس مصر وفي هذه الحالة سيواجه غريمه الزمالك في بطولة السوبر المصري باعتبار الابيض بطل الدوري.

اما الابيض فيبحث عن الجمع بين بطولتي الدوري والكأس لتأكيد سيادته للكرة المصرية في الموسم الحالي .2015/2014

الجدير بالذكر أنه في حالة مواجهة القطبين لبعضهما في احد الادوار النهائية للكونفيدرالية سيلعبان مباراتين ذهاب وعودة وفي حالة ان يجمعهما نهائي كأس مصر ستكون المباراة الثالثة ولو فاز الاهلي بالكأس سيلتقيان للمرة الرابعة في السوبر المصري بالإضافة الى مباراتيهما في الدوري المنتهي ليصبح عدد لقاءات القمة في موسم 2014 / 2015 ست لقاءات وهو رقم لم يتحقق من قبل. 







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استقبال "لافروف" لـ"السيسى" أمر نادر وله دلالات(الحملة العاشق الذى لم يتب منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 1 08-20-2014 04:50 AM
في تقرير هل تعلم؟ : "تعادل بالمواجهات" , "كابوس اليوفي" , وخوف باريسي من "البطاقات" Professional منتدى الرياضة العام 3 07-25-2013 11:55 PM
بعيداً عن أعين الإعلام : والد "نيمار" يستغل مباريات المنتخب للتفاوض مع "برشلونه" Professional كرة القدم الاوروبية والعالمية 2 03-22-2013 06:00 PM
نادر جلال: "فاصل ونواصل" أكثر من "هايل" شجـرة الدر اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير 1 01-21-2011 09:22 PM
حصريا :: دوري أبطال أوروبا :: أهداف مباريات "tot-ent"& "fck-bar"& "bus-man "[█] سفير تامر كرة القدم الاوروبية والعالمية 0 11-06-2010 12:45 PM


الساعة الآن 01:52 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w