::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 1 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 2 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 2 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 7 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : عاشق ولهان - مشاركات : 9 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -
السلام الداخلى
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : طبيب الهوى - مشاركات : 9 -
كسرة قلب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 11 -
ولسه القلب
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
إجابة خاطئة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 8 -
LeslieCiz نورت المنتدى
الكاتـب : سيناا - مشاركات : 8 -
..... الحلم .....
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 5 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-25-2015, 06:36 PM   #1

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,596
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 8998270
 قوة التقييم : 4500

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي شيكا وسوبر ماريو .. للجنون وجوه كثيرة!



هل شعرت يوماً أنك عشت نفس اللحظة في الماضي ولكن لا تتذكر أين.. الحياة لقطات متكررة.. وفي الكرة مواقف متشابهة.. أما اللاعبون ففي الأوقات النادرة يتشابهون,, يورو ديجيتال فقرة إٍسبوعية من يوروسبورت لتبرز أوجه الشبة بين نحم عربي وأخر أوروبي،، في الحياة الرياضية والخاصة..
الحلقة الأولى: المشاكسان"شيكابالا- ماريو بالوتيللي":
لايختلف أثنين على قدرات هؤلاء داخل الساحرة المستديرة لما يمتلكون من قدرات عالية وقوة بدنية تساعدهم على إظهار مهاراتهم بشكل رائع يسعد المتابعين بمختلف الميول والإنتماء وتتعالى معهم الصحيات لكن على ما يبدو ان مقولة "الحلو ما يكملش" تنطبق عليهم لأنهم لم يستغلوا موهبتهم بشكل يجعلهم ينافسون الكبار حاليًا ودائمًا مثيري الشغب والمشاكل مع الأندية التي انضموا لها في وقتً سابق.
جاءت فترة على هؤلاء حتى أصبحوا حديث الصحف المحلية والعالمية ليس للحديث عن مهاراتهم ومشاركتهم مع أنديتهم وتألق في المباريات ولكن لكثرة مشاكلهم ومشاكساتهم داخل وخارج الملعب مما يستبب في خلق إضطرابات نفسية تؤثر على لعبهم , ويستبعدوا نهائيًا من تمثيل منتخباتهم في مختلف المسابقات القارية.
محمود عبد الرازق:
نشأ وترعرع وبرز موهبته داخل جدران نادي الزمالك حينما انضم لناشئي الفريق مطلع القرن الـ21، جذب أنظار فريق باوك اليوناني موسم 2005 مما توصلت الإدارة مع نظيرتها المصرية على الظفر بخدماته ومن هنا بدأ العالم يتحدث عن شيكابالا وموهبته الفذة ويسلط عليه الأضواء بشكل لافت حتى بدأت المشاكل وترك الفريق فجأة موسم 2007 ليعود لمصر بسبب التجنيد.
وبعد ذلك نشبت ازمات بينه وبين إدارة الفريق التي كان يترأسها انذال ممدوح عباس ليترك الفريق الابيض وينضم لصفوف سبورتج لشبونة قبل ان يعود مرة آخرى ليته خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ومن ثم يتم إعارته للإسماعيلي.
ماريو بالوتيللي:
إيطالي الجنسية من أصول غانية ولا يستطيع اثنا ان يشك في قدراته ومهاراته العالية لكن كثرة مشاكله عكست على أدائه في الملاعب، بدأ بالوتيللي مسيرته الإحترافية في صفوف انتر ميلان 2007 وسرعان اصبح مهاجم الفريق الأول.
رفض بالوتيللي الإنضمام لصفوف منتخب غانا وفضل اللعب للمنتخب الإيطالي مما قُبل طلبه بالرفض وهذا اثار غضب كبير من قبل مشجعي الانتر انذاك لتبدأ المشاكل في الظهور لدرجة أن مورينيو المدير الفني لﻹنتر حينها قرر تعيين طبيب نفسي خاص لبالوتيللي حتى يستطيع التعامل جيداً مع الهجوم عليه أثناء المباريات.
خاض بالوتيللي فترة إحترافية فاشلة في الدوري الإنجليزي ضمن صفوف مانشستر سيتي موسم 2010 لكن كثرة المشاكل بينه وبين روبيرتو مانشيني جعلته يخرج من بوابة الاتحاد منتكس ليعود مرة آخرى للكاليتشو ليلعب في صفوف ميلان الذي سطع نجمه ليجذب أنظار ليفربول في 2014 ليعود مرة ثانية إلى إنجلترا و لكنه لم يظهر بالشكل المطلوب مع الريدز ليتم وضعه تحت قائمة المغادرين الأنفيلد رود هذا الصيف كما تشير الصحف البريطاية.









  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-26-2015, 02:07 PM   #2

مبدعي المنتدى

 

 رقم العضوية : 95092
 تاريخ التسجيل : Nov 2013
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : فى قلب الدنيا
 المشاركات : 27,292
 الحكمة المفضلة : الوجع لما غلب الجدع بكى بدل الدموع جبروت ! :')
 النقاط : Stop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 335649
 قوة التقييم : 168

Stop Ana Eltop غير متواجد حالياً

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

تسلم ع المتابعه والمجهود
بالتوفيق







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من رمضان لشيكابالا.. للإهانة وجوه كثيرة الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 3 07-23-2015 09:38 PM
فن نحت وجوه على أعواد ثقاب كبيرة ! المبدع ! صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات 6 03-10-2013 03:05 AM
لعبة ماريو للتحميل Mario Forever 4 تحميل سوبر ماريو الجديدة جوجو سوفت برامج كمبيوتر - برامج نت - تحميل برامج 2019 3 08-17-2012 08:15 PM
العاب ماريو, لعبة ماريو, سوبر ماريو, سوبر ماريو بروس noha202 العاب كمبيوتر - العاب فلاش جديده - تحميل العاب 4 03-18-2011 05:20 PM


الساعة الآن 01:14 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w