::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 4 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 3 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 7 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : عاشق ولهان - مشاركات : 9 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -
السلام الداخلى
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : طبيب الهوى - مشاركات : 9 -
كسرة قلب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 11 -
ولسه القلب
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
إجابة خاطئة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 8 -
LeslieCiz نورت المنتدى
الكاتـب : سيناا - مشاركات : 8 -
..... الحلم .....
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 5 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-30-2015, 03:16 AM   #1

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,596
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 8998270
 قوة التقييم : 4500

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي الدوحة 2015: نهاية مميزة لمنافسات الملاكمة




تنافس اليوم عشر ملاكمين في صالة امتلأت بأكملها بالمشجعين، حيث سعى جميع المتنافسين للفوز والظفر بالميداليات الذهبية في اليوم الأخير من منافسات بطولة العالم للملاكمة "الدوحة 2015".
وبلغ الحماس أوجه عند الإعلان عن تواجد أسطورتي الوزن الثقيل العالميين فلاديمير وفيتالي كليتشكو في المدرجات، لتنطلق بعدها منافسات اليوم الأخير لهذا الحدث الرياضي الرائع.











وخلال المنافسات، قال يوسف علي الكاظم، رئيس الاتحاد القطري للملاكمة والمدير التنفيذي للجنة الوطنية المنظمة: "إن هذه لحظةٌ حاسمةٌ للملاكمة في قطر، وإشارة واضحة عن مدى أهمية هذه الرياضة للجمهور. لقد أشار الاتحاد الدولي للملاكمة أن هذا الحدث الرائع قد وضع معايير جديدة لاستضافة البطولات العالمية، كما أن الرياضيين المشاركين أكدوا أنهم لم يروا منشأة أفضل من صالة علي بن حمد العطية ولا حدثاً أكثر تنظيماً من هذه البطولة. وهذا دليلٌ واضحٌ على التزامنا حيث سعينا لجعل هذه البطولة العالمية الأفضل حتى الآن، وأملنا في أن يغادر الرياضيون والمدربون ومسؤولو الاتحادات الدوحة بانطباع رائع".











وأضاف الكاظم: "لا بد لي أن أشكر الأخوين كليتشكو وأمير خان على تواجدهم معنا اليوم ودعمهم لهؤلاء الرياضيين المميزين. وأقدر أنهم خصصوا بعضاً من وقتهم لمشاركتنا في هذا اليوم المميز، وآمل أن تعطي هذه الزيارة دافعاً إضافياً للملاكمين المتنافسين على الميداليات الذهبية لتحقيق الفوز".











وشاهد الحدث أكثر من 500 مليون مشاهد حول العالم، وتوجهت جميع العيون نحو الحلبة التي جمعت في المنافسة الأولى لفئة وزن الذبابة بين الكوبي الفائز بالميدالية الذهبية في نهائيات يوم أمس يوسفاني فيتيا، الذي كان يسعى لإضافة ميدالية ذهبية أخرى لرصيد منتخب بلاده، ومنافسه في الطرف المقابل للحلبة الملاكم الأذربيجاني إلفين أماميشزادا. وسعى الكوبي فيتيا لخطف الميدالية الذهبية من منافسه، لكن أماميشزادا لم يسمح له بذلك ونال هذه الميدالية بعد فوزٍ مستحق.











وقال الملاكم الأذربيجاني بطل وزن الذبابة بعد المباراة النهائية: "أن تكون بطل العالم هو بحد ذاته شعورٌ رائع. فخورٌ جداً بما قدمت وبالأداء القوي الذي ظهرت به هذه الليلة. يمكنني الآن الاحتفال بهذا الإنجاز".











وانطلق النزال الثاني لفئة الوزن الخفيف، حيث جمع هذا النهائي بين الكوبي حامل لقب بطل العالم لازارو ألفاريز، أمام منافسه الأذربيجاني الفائز ببطولة العالم للملاكمة في العام 2007 ألبرت سليموف. وتأهل كلا الملاكمين فعلياً لدورة الألعاب الأولمبية في ريو العام المقبل، لكن ألفاريز يسعى لتحقيق أكثر من ذلك، فهو يسعى لخطف لقبه العالمي الثالث على التوالي.











وتمكن الكوبي من تجاوز هذا النزال بسهولة، على عكس مواطنه فيتيا، حيث سيطر ألفاريز من البداية إلى النهاية. وقبل النهاية بثمانية ثواني، قام الحكم بإيقاف النزال وإعلان فوز ألفاريز بالضربة القاضية، لترتفع صيحات مشجعي الملاكم الكوبي في الصالة فرحاً بفوزه وتحقيقه للميدالية الثالثة لبلده كوبا.











أما نهائي فئة وزن الويلتر فكان متوقعاً، حيث تواجه بطل العالم الكازاخستاني ديانيار يليوسينوف مع ملاكم الجمهور المفضل والعربي الوحيد المتأهل للمرحلة النهائية المغربي محمد ربيع، الذي حصل مؤخراً على لقب ملاكم سلسلة WSB خلال الحفل السنوي لجوائز الاتحاد الدولي للملاكمة في الدوحة.











وبالرغم من البداية القوية ليليوسينوف، إلا أن المغربي محمد ربيع تمكن من الفوز بهذا النزال في النهاية وحصل على ميداليته الذهبية الأولى في بطولة العالم، لتضج المدرجات بأصوات المشجعين فرحاً بهذا النصر.











وعبّر ربيع عن سعادته الغامرة بالميدالية الذهبية قائلاً: "إنه إنجازٌ عظيم لي ولبلدي المغرب. أشكر المشجعين الذين آزروني في هذه الليلة، وأعتقد أنني لن أكون قادراً على الوصول إلى هذه اللحظة دونهم. أنا فخورٌ جداً بهذا النصر وأهدي هذا اللقب لبلدي ولجمهوري".











وسنحت الفرصة لملاكم الوزن الثقيل الايرلندي جوزيف وارد في أن يضاعف رصيد بلاده من الميداليات الذهبية، وذلك بعد تتويج مايكل كونلان بطلاً للعالم أمام الجماهير الايرلندية في صالة علي بن حمد العطية. وجمعت المنافسة بين جوزيف وارد والكوبي الفائز مرتين بلقب بطل العالم خوليو لا كروز، وكانت الجولات الثلاث لهذا النزال مليئة بالإثارة والقوة.











وأطاح وارد خلال الدقيقة الأولى بخصمه على الأرض. ليتبادل بعدها الخصمان اللكمات بأساليب مختلفة، وتميز أسلوب البطل الايرلندي بالقوة وأسلوب الكوبي بالهدوء. وأثبت لا كروز تميزه في نهاية النزال، ليتقدم بثلاثة جولات دون مقابل، ويغادر البطولة بميدالية ذهبية أخرى تضاف إلى سجله المميز. وليصبح رصيد كوبا من الذهب في هذه البطولة أربعة ميداليات.











وعلق جوزيف وارد بعد الهزيمة: "إنه أمر مؤسف. لقد قدمت كل ما بوسعي واعتقدت أنني قادرٌ على الفوز ولكني كنت مخطأً في حساباتي".











وشهد النزال الأخير والختامي لبطولة العالم للملاكمة "الدوحة 2015" مواجهة نارية لفئة الوزن الثقيل للظفر بالميدالية الذهبية بين الفرنسي توني يوكا والكازاخستاني إيفان ديشكو. وكانت نتائج كلا الملاكمين خلال البطولة ممتازةً، ولكن النزال الأخير كان بنكهة مختلفة، حيث قدم كلاهما أداءً مذهلاً ليتمكنا من الفوز وتحقيق اللقب.











وشهد النزال الأخير والختامي لبطولة العالم للملاكمة "الدوحة 2015" مواجهة نارية لفئة الوزن الثقيل للظفر بالميدالية الذهبية بين الفرنسي توني يوكا والكازاخستاني إيفان ديشكو. وكانت نتائج كلا الملاكمين خلال البطولة ممتازة، ولكن النزال الأخير كان بنكهة مختلفة، حيث قدم كلاهما أداءً مذهلاً ليتمكنا من الفوز وتحقيق اللقب.











وشهدت الحلبة نزالاً نارياً بين الفرنسي توني يوكا والكازاخستاني إيفان ديشكو، وكان واضحاً من البداية أن الميدالية الذهبية ستعود إلى باريس. وبعد إعلان اسم بطل العالم، كانت مشاعر السعادة الغامرة جليّةً على وجه يوكا، ورفع العلم الفرنسي وسط الحلبة أمام الجمهور الذي كان يهتف باسمه.











وفي النزالات على الميدالية البرونزية، جمع نزال فئة الوزن الخفيف هذا المساء الذي بين الأوزبكي إلنور عبدالرحيموف والبرازيلي روبسون كونسيساو. وتحول النزال إلى هجومٍ من طرف واحد، ليحصل الأوزبكي على الميدالية البرونزية بسهولة.











وكان النزال الثاني على الميدالية البرونزية لفئة وزن الوسط بين الأذربيجاني برويز باغيروف والصيني وي لي، الذي يشارك في بطولة العالم للملاكمة للمرة الأولى. وأعلن عن فوز وي لي بشكل مباشر بعد انسحاب الملاكم الأذربيجاني.











  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-30-2015, 02:19 PM   #2

عضوية تميز

 

 رقم العضوية : 83984
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 27
 الجنس : ~ رجل
 المكان : بجوار الزمالك في سماء الزعامة
 المشاركات : 19,470
 الحكمة المفضلة : الوصول للعالمية هو الهدف المنشود !
 النقاط : محمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1132170
 قوة التقييم : 567

محمود الصاروخ غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمود الصاروخ

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

الله ينور ياحوده
يدوم النشاط و التميز







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدوحة 2015: صراع كوبي-أذربيجاني على ذهبية وزن الذبابة الفيلسـوف الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 1 10-30-2015 02:18 PM
الدوحة 2015: لا كروز من أجل دخول التاريخ الفيلسـوف الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 1 10-30-2015 02:16 PM
عبد العزيز يتابع استعدادات البعثة المصرية لمنافسات اليوم فى أوليمبياد الشباب الأميرة رودي منتدى الرياضة العام 6 08-26-2014 05:23 AM
تحميل لعبة الملاكمة الرائعة بجرافيك عالي الجودة Real Boxing karimoux برامج موبايل - وسائط MMS - اجدد العاب الجوال 2017 0 10-12-2013 03:52 PM
خلفيات مميزة ورائعة الجودة والجمال 2009 tarektop خلفيات 8 10-22-2009 04:11 PM


الساعة الآن 03:49 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w