::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حكم قاسية
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 9 -
لحظة تفرق
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
انتي حكاية تانية
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 14 -
ملاك الرحمه
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 9 -
دفئ الحروف
الكاتـب : نزارالفاضل - مشاركات : 13 -
قمم الحب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 7 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - مشاركات : 6 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 10 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 11 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-30-2015, 03:21 AM   #1

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,596
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 8998270
 قوة التقييم : 4500

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي أمير خان ينوي تأسيس أكاديميات ملاكمة في قطر



لن تكون زيارة الملاكم العالمي البريطاني أمير خان إلى العاصمة القطرية الدوحة محطة عابرة في مسيرته الرياضية، إذ لم يكتفِ حامل لقب بطولة العالم مرتين، بمتابعة فعاليات بطولة العالم التي استضافتها الدوحة من 5 إلى 15 تشرين الأول/أكتوبر، بل أكد الحرص والعمل على نشر هذه الرياضة من خلال اعلانه النية لتأسيس أكاديميات للملاكمة في قطر.
خان، الباكستاني الأصل، كان أصغر بطل بريطاني أولمبي (17 عاماً) يحصل على ميدالية في الأولمبياد عام 2004 عندما أحرز في أولمبياد أثينا فضية وزن الخفيف.

ووصف أمير الذي زار الدوحة للمرة الأولى الأجواء التي أحاطت ببطولة العالم في قطر بـ"المثالية" من جميع النواحي خصوصاً تلك المتعلقة بالشؤون التنظيمية التي رأى انها تلامس أعلى معايير الاحترافية.
وكشف خان بأنه التقى بالأمين العام للجنة الأولمبية القطرية الدكتور ثاني الكواري مشيراً إلى أن الحديث تناول مستقبل الملاكمة مشيراً إلى أن الكواري قدم العديد من الأفكار التي من شأنها أن ترفع من شأن هذه الرياضة مستقبلاً في قطر.
ويقول أمير في مقابلة مع وكالة "فرانس برس": "لا شك أن هذه البطولة تشكل فرصة كبيرة لعشاق الملاكمة خصوصاً بالنسبة لي، فقد زرت منطقة الشرق الأوسط أكثر من مرة لكنني لم أجد شغفاً بالرياضة كالذي وجدته هنا".
وتابع :"تنظيم بطولة بهذا الحجم هو انجاز كبير للاتحاد القطري برئاسة يوسف الكاظم ، وما رأيته هنا من تعامل احترافي من الجميع يؤكد أن قطر باتت في طليعة الدول التي تستحق تنظيم الأحداث الكبيرة".
يشدّد خان على أن وجوده في الدوحة لفترة 3 أسابيع أتاح له فرصة الاحتكاك أكثر مع القيميين على الرياضة، ويقول: "هنا تجد كل شيء متوفر ويقدمون كل ما من شأنه تأمين النجاح ومساعدة الرياضيين على تقديم الأفضل".
وينتقل خان للحديث عن نسخة الدوحة، فيؤكد أن البطولة شهدت منافسات ساخنة نظراً لكفاءة الأبطال المشاركين .. فهم الأفضل على مستوى العالم. ويقول:" هذا ما يمهد لمنافسات حامية الوطيس في أولمبياد ريو دي جانيرو العام المقبل".
ويتحدث أمير عن ضرورة العمل على نشر اللعبة من خلال توفير المنشآت الخاصة بها تحديداً في الدول التي لا تحظى بالاهتمام المطلوب مشيراً إلى أنه عمِل على فتح 5 أكاديميات في باكستان (موطنه الأصلي) كما سيهتم بانشاء أكاديميات متخصصة في الدوحة، وهذا من شأنه تشجيع الناشئ والشاب على الانخراط في اللعبة والتشجيع على ممارستها.

ويوجه خان رسالة إلى الشباب بضرورة عدم الخوف من رياضة الملاكمة، ويقول: "القوانين الجديدة باتت تحمي الملاكم أكثر من أي وقت مضى، فهناك الخوذة الواقية فضلاً عن وجود حكام يضبطون المباريات".
ويضيف: "اللعبة هي تقنية بالدرجة الأولى وتحتاج إلى الفكر والذكاء إلى جانب القوة البدنية، وهذا ما يجهله كثيرون من محبي اللعبة ".
ويشيد أمير خان بالعمل الذي يقوم به الاتحاد الدولي للملاكمة برئاسة الكوري الجنوبي (تشينغ كو وو) الذي يعمل كثيراً على نشر اللعبة وتنظيم البطولات بقدر عال من الجودة والاحترافية .
وفي رد على سؤال حول مستقبله، واذا ما كان ينوي مستقبلاً الترشح لرئاسة الاتحاد الدولي، يقول أمير: "أنا ملاكم الآن وأركز في هذا الشأن، لكن من يعلم ماذا سيحمل لنا المستقبل.. ولمَ لا ربما أترشح لرئاسة الاتحاد الدولي بعد فترة، وأنا على اتم الاستعداد لنشر اللعبة ومساعدة الاتحاد الدولي (AIBA)".
وتطرق الحوار مع أمير خان أيضاً إلى ضرورة مكافحة المنشطات فقال: "الحل يكمن بداية في الرقابة الذاتية وتقبُل اجراء الفحص في أي وقت".
ويضيف "في بريطانيا تعرضت للعديد من المواقف، فيمكن على سبيل المثال أن يقرعوا باب البيت لاستدعائي لإجراء الفحص، ويجب عندها أن أكون جاهزاً ولا أعترض على ذلك ".
ويصف أمير كل من يتناول المنشطات بأنه: "يرتكب جريمة بحق الرياضة لذا يجب أن نعمل سوياً على مكافحتها".
وينوي البطل العالمي البريطاني وضع حد لمسيرته مع حلبات الملاكمة بعد خمس سنوات كحد أقصى مؤكداً أنه حينها سيُفكر مليًا كيف سيُكمل حياته مع الرياضة التي أحبها.













  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-30-2015, 02:22 PM   #2

عضوية تميز

 

 رقم العضوية : 83984
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 27
 الجنس : ~ رجل
 المكان : بجوار الزمالك في سماء الزعامة
 المشاركات : 19,470
 الحكمة المفضلة : الوصول للعالمية هو الهدف المنشود !
 النقاط : محمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1132170
 قوة التقييم : 567

محمود الصاروخ غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمود الصاروخ

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

الله ينور ياحوده
يدوم النشاط و التميز







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملاكمة حتى الموت _ مرعبة جدا لوز الشرق رسائل موبايل SMS - نغمات MP3 - ثيمات - خلفيات جوال 2019 1 10-11-2015 12:15 AM
لعبة بوكس ( ملاكمة ) interfild العاب كمبيوتر - العاب فلاش جديده - تحميل العاب 1 06-08-2014 01:42 PM
اجمل المناظر الطبيعية بسالار دي يوني 2014 , احدث صور سالار دي يوني 2014 ŖỐốỒЗђ سياحة - سفر - معالم سياحية 1 09-23-2013 11:38 AM
ملاكمة القرود شاعر واسير الحب الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 4 10-22-2012 09:39 PM
بالصور حلبة ملاكمة في تايلند للقرود !!‎ صمت صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات 12 09-17-2010 08:36 PM


الساعة الآن 04:10 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w