::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حكم قاسية
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
لحظة تفرق
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
انتي حكاية تانية
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 14 -
ملاك الرحمه
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 9 -
دفئ الحروف
الكاتـب : نزارالفاضل - آخر مشاركة : ahmed 22 - مشاركات : 12 -
قمم الحب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - مشاركات : 6 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 10 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 11 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-30-2015, 03:33 AM   #1

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,596
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 8998270
 قوة التقييم : 4500

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي الأولمبية ******************ية تكشف عن تهديد للإتحادات والفرق



كشفت اللجنة الأولمبية ******************ية وجود تهديدات من قبل مسؤولين في الحكومة ******************ية لبعض أعضاء مجالس إدارات الأندية والاتحادات الرياضية، في الوقت الذي تتبقى أربعة أيام على المهلة التي منحتها اللجنة الأولمبية الدولية قبل إيقاف الرياضة ******************ية خارجياً.
وقال رئيس اللجنة الأولمبية ******************ية الشيخ طلال الفهد في مؤتمر صحفي بعد اجتماع الجمعية العمومية للجنة للبحث في مسألة الإيقاف الخارجي للرياضة ******************ية: "أكدنا على تعيين مكتب محاماة محلي وخارجي للدفاع عن حقوق الرياضيين داخل البلاد والمحافظة على الحركة الأولمبية والرياضة ******************ية".
وتابع: "هناك تهديدات طالت الاتحادات والأندية وهذا أمر جديد على الشارع الرياضي في ******************".
وأضاف: "نرجو من رئيس مجلس الوزراء أن يتّخذ الإجراءات اللازمة بإيقاف بعض الموظفين الذين يهدّدون المواطنين، حتى لا ندخل في مرحلة الخطر، وهذا الأمر تمّ في الأندية الرياضية والاتحادات وهو جاء بشكل مباشر في غرف مغلقة لكن جاء ذكره في اجتماع الجمعية العمومية ونمتلك الأدلة".
وأبدى: "استعداده لتقديم استقالته إذا ثبت أن لا تعارض بين القوانين المحلية والدولية، وفي الوقت نفسه طالب الطرف الآخر وهم مسؤولو الجهاز الحكومي الرياضي بتقديم استقالاتهم إذا ثبت العكس".
وطالب رئيس اللجنة الأولمبية: "بضرورة تعاون جميع الأطراف لحل أزمة الرياضة ******************ية قبل تفاقمها من خلال الجلوس على طاولة الحوار للوصول إلى حلول مناسبة تضمن المحافظة على سيادة الدولة وعدم المساس بقوانينها الداخلية".
وأشار إلى أن الجمعية العمومية: "تمنّت أن تكون هناك حلول قبل تاريخ 27 أكتوبر حتى نتجنب أي عقوبات تأتي إلينا"، معتبراً أنّ "الانضمام للحركة الرياضية يوجب احترام وتطبيق الأنظمة والميثاق الأولمبي، وأنه ومن شروط الانضمام للحركة الأولمبية الدولية الالتزام بتطبيق القوانين والأنظمة مع التعاون مع جميع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية والالتزام بقوانين الدولة".
وكانت اللجنة الأولمبية الدولية منحت ****************** مهلة جديدة حتى 27 تشرين الأول/أكتوبر الجاري لتعديل القوانين حسب مبادىء وقوانين الحركة الاولمبية مع احترام استقلالية الحركة الرياضية من دون أي تدخل حكومي تحت طائلة الإيقاف، وذلك بعد اجتماع في مقرها بلوزان مع وفد كويتي يمثل الحكومة والبرلمان والهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الاولمبية، إذ كان الموعد السابق للإيقاف في 15 منه.
ولكن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" التزم بالمهلة السابقة وعلّق عضوية نظيره ******************ي مباشرة في اليوم التالي، أي في 16 من الشهر الجاري، وأولى انعكاسات الإيقاف كانت اعتذار ****************** عن استضافة دورة كأس الخليج الثالثة والعشرين التي كانت مقرّرة أواخر العام، فضلاً عن إعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إبعاد فريقي القادسية و****************** عن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وأعلن الاتحاد الآسيوي تأهل فريقي الاستقلال دوشانب الطاجيكي ودارول تاكزيم الماليزي لنهائي كأس الاتحاد في 31 الجاري بعد قرار الإيقاف واستبعاد ****************** والقادسية من أي بطولة خارجية يشاركان فيها، بعد أن كانا حقّقا الفوز على منافسيهما في ذهاب نصف النهائي.
وسيؤدّي قرار الفيفا أيضاً إلى تجميد مشاركة منتخب ****************** في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 وكأس آسيا 2019 في الإمارات.
يذكر أنّ منتخت ****************** يملك فرصة التأهل إلى الدور الثاني من تصفيات مونديال روسيا وحجز بطاقته إلى نهائيات كأس آسيا، حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين خلف كوريا الجنوبية، وثلاث نقاط أمام لبنان الثالث.
وينتظر الشارع ******************ي إمكانية رفع الإيقاف بعد الرسالة التي وقعتها الأندية وأرسلت إلى الفيفا وتقرّ فيها بعدم تعارض القوانين المحلية مع القوانين الدولية.
وجرت محاولة في الجمعية العمومية للجنة الأولمبية ******************ية لتوقيع الاتحادات الرياضية رسالة مشابهة وإرسالها إلى اللجنة الأولمبية الدولية عن عدم تعارض القوانين المحلية والدولية أيضاً، لكنّ غالبية الاتحادات رفضت توقيعها حتى الآن.













  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-30-2015, 02:35 PM   #2

عضوية تميز

 

 رقم العضوية : 83984
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 27
 الجنس : ~ رجل
 المكان : بجوار الزمالك في سماء الزعامة
 المشاركات : 19,470
 الحكمة المفضلة : الوصول للعالمية هو الهدف المنشود !
 النقاط : محمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1132170
 قوة التقييم : 567

محمود الصاروخ غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمود الصاروخ

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

الله ينور ياحوده
يدوم النشاط و التميز







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الداخلية ******************ية تكشف تفاصيل جديدة بشأن منفذى حادث انفجار مسجد الصادق الفيلسـوف منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 1 07-08-2015 06:53 AM
أغرب الألعاب الأولمبية اسيل الفلسطينية صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات 10 05-27-2013 09:46 PM
تعليم اللغة الانجليزية - الألعاب الأولمبية - egylearn.com egylearn.com قسم اللغات الأجنبية 1 08-13-2012 12:08 AM
مستندات تكشف تقاعس الحكومة عن إزالة تعديات "المصرية ـ ******************ية" على أراضى الدولة simpaolo منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 0 02-17-2011 06:18 PM


الساعة الآن 07:18 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w