::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
وحشتنى
الكاتـب : شاعرة الرومانسيه - مشاركات : 0 -
نفسها حد يعبرنى
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 16 -
همسة قلب
الكاتـب : نزارالفاضل - مشاركات : 4 -
مسابقه مل حاجه حلوة
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 8 -
انا على لحم دماغى...
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
امانه عليك يا صحبي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : نزارالفاضل - مشاركات : 5 -
طالع من درسي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : شاعرة الرومانسيه - مشاركات : 6 -
صنوي
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 6 -
أجراس الحنين .. بقلم مهيب
الكاتـب : مهيب الركن . - آخر مشاركة : نزارالفاضل - مشاركات : 7 -
ممكن ترحيب
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 23 -
جيت لبلادك
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : khL ouD - مشاركات : 9 -
بأمر الحب /7
الكاتـب : محمودحامد - آخر مشاركة : khL ouD - مشاركات : 4 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-01-2015, 05:50 PM   #1

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,596
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 8998270
 قوة التقييم : 4500

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي صفقات الأهلى الصيفية "منظورة"



تقرير عن صفقات الاهلى الجديدة ومدى الاستفادة منها حتى الان بعد انطلاق الموسم الجديد وبقائهم لعدة شهور داخل اروقة الجزيرة.
الاهلى لم يحقق الاستقادة حتى الان بالشكل المنتوقع من الداهية الجابونى ماليك ايفونا الذى احرز هدفين فى شباك اورلاندو بايرتس الجنوب افريقى فى اياب قبل نهائى بطولة الكونفدرالية وغاب عن الانظار بعد ذلك حيث تعرض للإصابة مرتين فى منشأ الرباط الخارجى بالانكل الى جانب الاجهاد العضلى الذى طارده اكثر من مرة منذ ارتدائه قميص الاهلى بالشكل الذى دفع الجميع للتشاؤم من الصفقة التى احدثت جدلاً كبيراً بسبب منافسة الزمالك على ضمه.
ماليك إيفونا:
هداف المنتخب الجابونى كان من المرشحين بقوة للتسجيل فى كل مباراة يشارك فيها مع الاهلى استنادا الى تألقه السابق مع الوداد المغربى ومنتخب بلاده الا ان الجميع يؤكد على ان ايفونا لم يحضر حتى الان الى الاهلى !
الغانى جون انطوى احرز هدف مؤثرا مع الاهلى ومنحه 3 نقاط غالية امام الترجى التونسى فى دورى المجموعات بالبطولة الكونفدرالية فى رادس الا انه لم يحقق المستوى المنشود حتى الان ويهدر العديد من الفرص السهلة رغم مشاركته بشكل اساسى حيث لم يحدث انطوى الفارق الهجومى المنتظر بعد استقدامه فى موسم الانتقالات الصيفية حتى الان.
صالح جمعة:
لاعب الاهلى الجديد لم يظهر حتى الان فى الحسابات الفنية بالشكل المتوقع حيث شارك بديلاً عدة مرات وتعرض للإصابة اكثر من مرة ولم يكن الصفقة التى تحدث الفارق سواء فى وسط الملعب او تحت رأسى الحربة حيث لم يقنع فتحى مبروك للدفع به اساسياً فى ولايته ولم يظهر ايضا مع بيسيرو سوى فى دقائق محدودة وهو ما دفع اللاعب للتأكيد على انه غير راضى تماما عن وضعه داخل الاهلى خاصة وانه احد الصفقات التى كانت له مردود جماهيرى كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ولم يختلف الامر كثيراً بالنسبة محمد حمدى ذكى القادم من الاتحاد السكندرى فى صفقة انتقال حر حيث لم يشارك اللاعب سوى فى دقائق معدودة امام الزمالك فى نهائى كاس مصر وابتعد بعدها عن الحسابات تماما حيث لم يظهر فى التشكيل الاساسى للاهلى وهو ما دفعه للتذمر واعلان غضبه من استمرار تجميده خارج الحسابات.
احمد الشيخ:
اكثر اللاعبين الذين اثاروا جدلا فى الميركاتو الصيفى بسبب تنازع القطبين الاهلى والزمالك على خدماته لم يظهر هو الاخر سوى فى ودية خيتافى الاسبانى حيث غاب تماما عن الانظار ولم يشارك مع مبروك او مع زيزو فى السوبر المصرى او مع بيسيرو وبات احد علامات الاستفهام الكبيرة بعد خروجه من الحسابات.
رامى ربيعة:
مدافع الاهلى لم يشارك سوى فى مباراة السوبر المصرى امام الزمالك وتعرض بعدها للإصابة فى العضلة الضامة التى ابعدته عن مباراتى الجيش والمحلة فى بطولة الدورى بخلاف احمد حجازى الذى شارك مع الاهلى اساسيا فى 3 مواجهات امام الزمالك والجيش والمحلة وبات احد العناصر التى احدثت فارقا واضحا فى تدعيم دفاعات الاهلى.
احمد فتحى:
يبقى اللغز الاكبر فى انتقالات الاهلى خاصة وانه لم يقدم مردود جيد منذ عودته من ام صلال القطرى حيث مازال الحوكر بعيداً تماماً عن الحسابات رغم تواجده بشكل اساسى فى تشكيل الاهلى وهو ما دفع الجميع للتأكيد على ان عودة فتحى لم تحدث اى فارق فنى حتى الان فى تجديد دماء فريق الاهلى.













  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتحي مبروك : هذا موقفي من صفقات الأهلي الجديدة وموقعه أورلاندو "صعبة" فداااااااااااء كرة القدم المحلية و العربية 4 10-06-2015 06:11 PM
ميدو يراقب مدافع الأهلي..تصريح "خطير" لمدرب أورلاندو..والقيعي يتحدث عن خطف صفقات الد الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 1 09-12-2015 08:55 PM
الأهلى يشكو الشرطة لوزير الداخلية بسبب صفقات "قمر ومعروف ودويدار" العاشق الذى لم يتب كرة القدم المحلية و العربية 1 06-16-2014 01:15 PM
صفقات الأهلي تقوده للصعود على حساب كيما اسوان "المستسلم" برباعية في الكاس... سَـلمَى كرة القدم المحلية و العربية 0 09-07-2011 02:09 AM
على بيتك وارجع .. دة القيعي بيوجع: مهندس صفقات الأهلي يفحم التوأم "بالذوق" ღ Gի๐sτ ღ كرة القدم المحلية و العربية 0 04-08-2011 10:48 AM


الساعة الآن 11:04 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w