::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
كلام قصيره حكمه حلوة
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 0 -
حكم قاسية
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 9 -
لحظة تفرق
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
انتي حكاية تانية
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 14 -
ملاك الرحمه
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 9 -
دفئ الحروف
الكاتـب : نزارالفاضل - مشاركات : 13 -
قمم الحب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 7 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - مشاركات : 6 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 10 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 11 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-01-2015, 07:18 PM   #1

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,596
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 8998270
 قوة التقييم : 4500

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي "معلمين" الدوري بلا انتصارات في 270 دقيقة




على الرغم من ان الدوري لا يزال في بدايته لكن هناك مؤشرات صدرت بعد ثلاثة أسابيع من الدوري تقول ان هناك فرق في خطر .
أسماء كبيرة في عالم التدريب لم تفز حتى الآن بعد ثلاثة أسابيع شوقي غريب خسر وخسر وخسر لم يأخذ ولو نقطة واحدة وبقا الإنتاج الحربي خالي الوفاض على الرغم من سلسلة اللاعبين النجوم التي تلعب بين صفوفه مثل محمد ناجي جدو و بابا أركو ومحمد زيدان والسيد فريد وصلاح امين ومحمود فتح الله ومحمد فضل وغيرهم.
افتقد هذا الفريق التجانس بين عناصره فخسر برغم انه في بعض الاوقات يقدم أداء جيد إلا ان الحظ معاند وفي بعض الاوقات تكون الرعونة والإحباط وقلة الحيلة ، هؤلاء اللاعبين اغلبهم تم ضمهم لمنتخب مصر وتألقوا في أندية كبيرة من قبل لكن الإنتاج الحربي يفتقد شئ ما.
شوقي غريب على حافة الهاوية بعد أن خسر 3 مرات بلا مبرر واضح ومن الممكن أن يستقيل او تقوم إدارة الإنتاج بإقالته لأنها زللت لها كل العقبات من أجل الفريق وتعاقدت مع النجوم بأموال طائلة ولكن المحصلة صفر ففريق أسوان الصاعد بلا نجوم استطاع بحنكة وجراءه أن يتعادل مع الزمالك ، أما فريق الإنتاج الحربي ليس لديه عذر أو حجة.
لعب الإنتاج أمام الإسماعيلي في اول مباراة وخسر 2-0 ،،،، وبالإسبوع الثاني امام الإتحاد السكندري،،،، وخسر 1-0 ولعب في المباراة الثالثة من الزمالك بنتيجة 2-1 .
ليس شوقي غريب وحده الذي لم يفز فاستاذه حسن شحاته تعادل وتعادل وتعادل ، ثلاث تعادلات مخيبة للامال في 3 أسابيع متتالية وضعت علامات إستفهام حول كيف يكون هناك فريق يدربه المعلم افضل مدربي افريقيا ولم يفز في أي مباراة وانتقد المعلم لاعبيه كثيراً بعد الخسارة من الداخلية التي كانت تصارع الهبوط الموسم الماضي وبقيت في الممتاز بمعجزه بنتيجة 2-0 في الإسبوع الاول للدوري.
وانتظر الجميع ان يقوم المقاولون بعمل عرض ولا اروع امام الإسماعيلي ولكنها كانت ابطئ وأسوء مباراة في الدوري وانتهت بالتعادل السلبي لتتجدد فرصة المعلم حسن شحاته في الإسبوع الثالث من أجل التعديل لكن خرجت المباراة بتعادل إيجابي بهدف لهدف مع الإتحاد السكندري وكل ما فعله ذئاب الجبل انهم عطلوا مسيرة سيد البلد فقط.
حسن شحاتة وشوقي غريب من مدرسة واحدة الثنائي ظل سوياً في الجهاز الفني لمنتخب مصر لمدة طويلة تقارب الـ5 سنوات، وحصدوا سوياً كأس الأمم الافريقيه 3 مرات قبل ان ينقلبوا على بعضهم البعض ويهاجم كلاً منهم الآخر وتتوتر العلاقة.
كما أن هناك فرق آخرى لم تتذوق طعم الفوز مثل غزل المحلة التي خسرت 3 مرات لكن هناك فرق ان الآخرين لديهم فرصة للفوز في مباريات غداً الاحد مثلما كسر إنبي والمقاصة سلسلة التعادل التي حققوها في اول إسبوعين وفازوا في الاسبوع الثالث على المصري وسموحة .
الفرق التي لم تفز ولديها فرصة جديدة هي اسوان بقيادة عماد النحاس تعادل مرة وخسر مرة ،، الشرطة بقيادة خالد القماش تعادل مرتين ،، حرس الحدود ابناء عبد الحميد بسيوني تعادل مرة وخسر في الإسبوع الثاني،، طلائع الجيش هو الآخر خسر مرة من الأهلي وتعادل مع وادي دجلة في اللحظات الأخيرة.













  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-02-2015, 09:40 AM   #2

عضوية تميز

 

 رقم العضوية : 83984
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 27
 الجنس : ~ رجل
 المكان : بجوار الزمالك في سماء الزعامة
 المشاركات : 19,470
 الحكمة المفضلة : الوصول للعالمية هو الهدف المنشود !
 النقاط : محمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1132170
 قوة التقييم : 567

محمود الصاروخ غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمود الصاروخ

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

تسلم ع التغطيه ياحوده
يدوم النشاط و التميز







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدوري المصري "ممتاز".. مخطط النصر "فشنك"ويثير غضب الجبلاية..إيفونا والأهلي"آخر حلاوة الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 0 07-02-2015 11:59 PM
نكشف حقيقة توقف الدوري كل أسبوعين بأوامر من "كوبر" الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 0 03-30-2015 01:05 AM
"فيفا" يدرس الوقوف دقيقة حداداً على وفاة "دى ستيفانو" فى المونديال سارة سرسور تغطية كأس العالم 2014 فى البرازيل 1 07-08-2014 06:03 PM
أسبوع "برشلونه" .. يستعد الفريق للعب في "كأس ملك اسبانيا" .. و "الدوري الأسباني" Professional كرة القدم الاوروبية والعالمية 0 01-13-2014 07:21 AM
الأسطورة "كرويف" : "( مدريد ) أنقذ الموسم ضد ( البارسا ) , و هذه حقيقة خطة 4-3-3" Professional منتدى الرياضة العام 2 03-20-2013 07:52 PM


الساعة الآن 04:45 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w