::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 1 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 2 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 7 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -
السلام الداخلى
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : طبيب الهوى - مشاركات : 9 -
كسرة قلب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 11 -
ولسه القلب
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
إجابة خاطئة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 8 -
LeslieCiz نورت المنتدى
الكاتـب : سيناا - مشاركات : 8 -
..... الحلم .....
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 5 -
الرضا
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 14 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-15-2015, 03:11 PM   #1

عضوية تميز

 

 رقم العضوية : 83984
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 27
 الجنس : ~ رجل
 المكان : بجوار الزمالك في سماء الزعامة
 المشاركات : 19,470
 الحكمة المفضلة : الوصول للعالمية هو الهدف المنشود !
 النقاط : محمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1132170
 قوة التقييم : 567

محمود الصاروخ غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمود الصاروخ

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
Post فيرير وتسونغا يفتتحان بطولة مبادلة العالمية للتنس



جرت السبت القرعة الرسمية للدورة الأكثر تنافسية في بطولة مبادلة العالمية للتنس، وذلك في ياس مول وبحضور عدد من محبي التنس ومشاركة سفير البطولة بات كاش، البطل السابق لبطولات "غراند سلام".

وأدت نتيجة القرعة إلى افتتاح مثير وتشكيلة مميزة، في الوقت الذي يتمتع فيه كافة النجوم المشاركين بكامل لياقتهم للمنافسة في البطولة السنوية المرموقة التي تنطلق في 31 كانون الاول/ ديسمبر المقبل.

وتستهلّ المباريات الحماسية في البطولة بمواجهة شيقة بين النجم ديفيد فيرير، محبوب جماهير أبوظبي والمصنف في المركز السابع عالمياً، وجو ويلفريد تسونغا.

أما المباراة الثانية في اليوم الأول فتشهد منافسة مشاركين جديدين على البطولة، الجنوب إفريقي كيفن أندرسون، اللاعب الضخم الذي يبلغ طوله 203 سم، أو ميلوش راونيتش، والذي يعتبر أحد أقوى وأدق اللاعبين في ضربة الإرسال.

وتبعاً لقرعة السبت، فقد نكون على موعد مع نهائي مدهش مع اللاعب ستان فافرينكا، حامل لقب بطولة غراند سلام مرتين، والنجم الأسطوري رافائيل نادال، واللذان يلتقيان في اليوم الثاني من البطولة.

وتواجد النجم الأسترالي وبطل ويمبلدون السابق بات كاش لإجراء القرعة بمساعدة الجمهور السبت في أبوظبي، إلى جانب استضافة حصة تدريبية مع طلاب المدارس ضمن برنامج مبادلة للتنس في المدارس لهذا العام.

وعلّق كاش على الأمر بقوله: "تعدنا بطولة مبادلة العالمية للتنس دوماً بأوقات مشوقة ولحظات خالدة في تاريخ التنس، فقد اشتهرت البطولة بتشكيلتها التي تضم أبرز نجوم اللعبة، لتكون أفضل انطلاقة لافتتاح موسم التنس في العام الجديد، يرغب كل لاعب في أن يستهل عامه بأداء مميز، وربما الفوز أيضاً، ولا شك في أن القيام بذلك في أبوظبي، وأمام أفضل اللاعبين، يساعد في منح النجوم ثقة كبيرة للموسم المقبل. يحب اللاعبون المشاركة والمنافسة في الإمارات".

واضاف: "على الرغم مما نشهده من مواجهات حامية على أرض الملعب، إلا أن الأجواء في الواقع حميمة، ويقضي اللاعبون وقتاً مميزاً مع الجمهور ويدربون الصغار، إنها تجربة مدهشة للجميع، وعرض رائع للرياضة التي كسبت قلوب المشجعين".

وسيشهد افتتاح النسخة الثامنة من بطولة مبادلة العالمية للتنس مواجهة بين تسونغا وفيرير، وبعد تعرضه للإصابة في بداية العام، قلب تسونغا أوراق الموسم ليحقق لياقة عالية ويفوز بثالث ألقاب بطولات ميتز في بطولة موسيل المفتوحة، ويصل إلى نهائيات بطولة شانغهاي ماسترز.

ويتطلع تسونغا إلى الفوز على المصنف العالمي السابع دايفيد فيرير، والذي حقق مؤخراً إنجازاً كبيراً بفوزه باللقب الخامس والعشرين ضمن جولات اتحاد التنس العالمية في بطولة ماليزيا المفتوحة، والذي تغلب على خصمه الفرنسي في آخر لقاء لهما في نصف نهائي بطولة رولان غاروس.

وفي حال نجاح تسونغا في التغلب على منافسه، فسينتقل لمواجهة نادال في اليوم الثاني، والذي أقصاه من بطولة شانغهاي ماسترز أوائل العام الحالي في مرحلة نصف النهائي، ولكن بالنظر إلى أن فيرير تغلب على تسونغا في ثلاث مواجهات لهما مقابل مرة واحدة للنجم الفرنسي، ونظراً لأن فيرير مشارك دائم في نهائيات البطولة بأبوظبي، فستكون مهمة تسونغا صعبة للغاية.

ويشارك ميلوش راونيتش في بطولة مبادلة العالمية للتنس للمرة الأولى في 31 ديسمبر، ويتطلع لتحقيق الفوز في مباراته الأولى، وقد صل اللاعب الكندي إلى المراكز الأربعة الأولى عالمياً بداية العام، ويتمتع بلياقة ممتازة، ليواجه غريمه الجنوب إفريقي الضخم صاحب ضربات الإرسال القوية، كيفن اندرسون.

وكان اللاعبان التقيا على الملعب مرتين وتعادلا في مرات الفوز، كما أن هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها أندرسون في أبوظبي، مما يعني أنه يرغب في ترك انطباع جيد على الأرض الإماراتية.

يذكر أن أهم لحظات أندرسون هذا العام كانت عند تغلبه على آندي موراي في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، وانتقاله إلى ربع النهائي لأول مرة في بطولة غراند سلام، وفيما تقرر لقاء القادمين الجديدين في أول فرصة لهما لحصد اللقب المرموق، يضمن الجمهور مباراة حماسية ومنافسة مثيرة عشية السنة الجديدة.

وأدت قرعة اليوم إلى إشعال الحماس في صفوف الجمهور بالإمارات، حيث يتوقع أن يشهد اليوم الثاني مواجهة بين المصنف العالمي الرابع ستان فافرينكا، ورافائيل نادال الفائز مرتين بلقب بطولة مبادلة العالمية للتنس. ويتفوق النجم السويسري على خصمه بعدد مرات الفوز في عام 2015، حيث تغلب على نادال مرتين خلال العام – كلاهما في مرحلة ربع النهائي وآخرهما في بطولة بي ان بي باريباس أوائل الشهر الحالي. ويتطلع كلا اللاعبين لتحقيق انطلاقة قوية لموسم العام 2016 بالفوز في أبوظبي، ولترسيخ صدارة الفائز وهيمنته على اللعبة مع حلول العام الجديد.

وتتفرد بطولة مبادلة العالمية للتنس بمنح جائزة واحدة للفائز الأول قيمتها 250 الف دولار أمريكي، وترتيبها الذي يمهد الطريق أمام أفضل لاعبي العالم للتنافس الحماسي في أجواء حافلة بالإثارة والمفاجآت منذ أول ضربة وحتى تسجيل النقطة الأخيرة.

وإلى جانب ما تقدمه من منافسات رفيعة المستوى على مدى ثلاثة أيام في العاصمة الإماراتية، تهدف البطولة إلى ترك إرث مميز في لعبة التنس وتنميتها على مستوى الناشئين من خلال برنامجين رياديين في برنامج مبادلة للتنس في المدارس.

وتهدف هذه المبادرة المجتمعية الملهمة إلى منح الطلاب في سن 7-10 سنوات في جميع مدارس أبوظبي، فرصة لاتخاذ خطواتهم الأولى في الرياضة، من خلال تعريفهم بها عبر مجموعة من الجلسات التي تقام أسبوعياً في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية.

ويزوّد البرنامج الطلاب بالتدريب المتخصص في بيئة احترافية تساهم في رعايتهم ومنحهم الشغف باللعبة منذ سن مبكرة، وتشجيعهم على عيش حياة صحية حافلة بالنشاط، وبفضل النجاح المنقطع النظير، تم تمديد برنامج مبادلة للتنس في المدارس ليستمر طيلة العام الدراسي







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيرير يعترف بتفوق موراي عليه في بطولة باريس محمود الصاروخ الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 0 11-09-2015 03:31 AM
موراي يهزم فيرير بصعوبة ويصل نهائي بطولة باريس محمود الصاروخ الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 0 11-09-2015 03:30 AM
تأهل نادال وخروج فيرير في بطولة برشلونة توحد ارواح منتدى الرياضة العام 4 04-26-2014 08:15 PM
الأسباني فيرير سعيد لعدم تعرضه للإصابة في بطولة ماسترز ميامي عيون مصرية منتدى الرياضة العام 0 03-24-2014 03:20 PM
الأوكراني دولجوبولوف يتخطى فيرير ويصعد لنهائي بطولة ريو دي جانيرو للتنس عيون مصرية منتدى الرياضة العام 8 03-05-2014 12:20 AM


الساعة الآن 04:26 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w