::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
همسة قلب
الكاتـب : نزارالفاضل - مشاركات : 4 -
مسابقه مل حاجه حلوة
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
انا على لحم دماغى...
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
امانه عليك يا صحبي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : نزارالفاضل - مشاركات : 5 -
طالع من درسي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : الاتحاد للتدريب - مشاركات : 4 -
صنوي
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 6 -
أجراس الحنين .. بقلم مهيب
الكاتـب : مهيب الركن . - آخر مشاركة : نزارالفاضل - مشاركات : 7 -
ممكن ترحيب
الكاتـب : اميره باحجابى - آخر مشاركة : بطططططةة - مشاركات : 28 -
جيت لبلادك
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : الاتحاد للتدريب - مشاركات : 8 -
بأمر الحب /7
الكاتـب : محمودحامد - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 3 -
إهداء>ندوشة
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 4 -
#محمود_البنا اعدام راجح
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 6 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-18-2015, 05:49 PM   #1

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,596
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 8998270
 قوة التقييم : 4500

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي جواهر أهلاوية تكتب سيناريو فشل إدارة "محمود طاهر"




ادارة الاهلى الحالى بجانب فشلها فى التعامل مع العديد من الملفات الهامة والجماهيرية وعلى راسها فريق الكرة الا انها فشلت ايضاً فى تحقيق اى طفرة على صعيد تقديم الكوادر الادارية والفنية بل والاعلامية من خلال قناة النادى بخلاف ما نجح فيه المجلس السابق برئاسة حسن حمدى.
التقرير التالى يستعرض مقارنة محدودة وليست شاملة للفارق الكبير بين مجلس حمدى ونظيره طاهر فى تقديم الكوادر الادارية.
مجلس حسن حمدى قدم للاهلى العديد من الكوادر الادارية على كافة المجالات وكان يسعى دائماً لمنح الفرصة لابناء القلعة الحمراء للنجاح فى تسطير اسمائهم على خريطة العمل الادارى بالجزيرة حيث منح حمدى ونائبه محمود الخطيب الفرصة لسيد عبد الحفيظ للتواجد على راس افضل مديرى الكرة فى الكرة المصرية بعد ان منحوه فرصة العمل بشكل تدريجى فى اكاديمية الاهلى بالمنصورة ثم العمل كنسق عام للجنة الكرة ثم مديرا للكرة حتى اصبح الابرز فى منصبه فى السنوات الماضية ونفس الامر بالنسبة لهاىدى خشبة الذى عمل كمنسق عام للجنة الكرة ثم مديرا للكرة وبعدها مديراً لقطاع الكرة.
مجلس حمدى قدم وائل رياض شيتوس فى منصب مدير ادارة المواهب وحقق نجاحات فيها قبل رحيله ونفس الامر بالنسبة لعماد النحاس الذى عمل لفترة فى منصب مدير شئون اللاعبين بالنادى الاهلى مع هادى خشبة بجانب نادر السيد وشيتوس ايضاً فى مجال العمل الاعلامى من خلال قناة النادى الاهلى.
يبقى تأكيد ان مجلس حسن حمدى قدم ايضا العديد من الكوادر التدريبية من خلال منح الفرصة للعديد من ابناء الاهلى للعمل داخله والنجاح بعد ذلك وتقديم عروض طيبة فى مجال التدريب ومنهم حسام البدرى الذى اصبح المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى والمرشح الاول دائماً لتولى منصب المدير الفنى للمنتخب الاول بجانب محمد يوسف الذى تولى العديد من الاندية بعد الرحيل عن الاهلى عقب فوزه مع الفريق بدورى ابطال افريقيا 2013 بجانب علاء ميهوب وعلى ماهر وطارق سليمان واحمد ناجى واحمد ايوب وغيرها من الاسماء التى لمعت فى مجال التدريب بعد ذلك بجانب محمد مرجان الى عمل فى منصب مدير فرع الجزيرة ورحل بعد ذلك فى الشهور الاولى لولاية طاهر.
وعلى النقيض لم ينجح مجلس محمود طاهر حتى الان فى تقديم اى كوادر ناجحة فى العمل الادارى او التسويقى بإستثناء نموذج هيثم عرابى الذى عمل فى منصب مدير التعاقدات وحقق نجاحا ملحوظاً قبل ان يرحل بسبب خلافه مع المجلس الحالى حيث قدم عرابى العديد من الامور والافكار التعاقدية والتسويقية التى لم تتماشى مع ادارة الاهلى فى هذا التوقيت.
يبقى تأكيد ان مجلس طاهر قدم نماذج ادارية وتسويقية لم تظهر لها اى مؤشرات نجاح حتى الان ومنها نادر خليل فى منصب مدير التسويق وبعده امير توقيق الذى تقدم باستقالته مؤخراً بجانب وائل جمعة كمديراً للكرة والذى قدم تجربة اساءت لتاريخه بعد ان رحل بشكل لا يليق باسطورة الدفاع المصرى "الصخرة".
المجلس الحالى للاهلى اعتمد ايضاً فى اختياراته الاخيرة على رجال شاء المجلس الحالى او رفض هم محسوبين على المجلس السابق ومنهم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذى كان الوحيد القادر على اعادة الانضباط لفريق الكرة بجانب عبد العزيز عبد الشافى الذى كان احد العاملين مع مجلس حسن حمدى قبل رحيله بسبب الخلاف مع حمدى والخطيب حول الجمع بين العمل داخل الاهلى والتحليل فى الفضائيات بالاضافة الى لجوء المجلس الحالى الى المحنك عدلى القيعى احد رجال مجلس حسن حمدى للدفاع عن المجلس الحالى فى وسائل الاعلام قبل اعتذار الاخير .
يبقى تأكيد ان مجلس طاهر بات مطالباً بالسعى نحو تقديم كوادر ادارية وفنية وتسويقية بشكل جاد حتى تقف عجلات التاريخ امام انجازات هذا المجالس وتحركاته فى ضخ دماء جديدة للعمل على الحفاظ على اسم الكيان كما فعلها من قبل مجلس حمدى وقبله المايسترو صالح سليم.













  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جواهر أهلاوية تكتب سيناريو فشل إدارة "محمود طاهر" الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 0 11-18-2015 05:46 PM
عمر الأيوبى: أنتهى عصر ديكتاتورية محمود طاهر فى الأهلى..وعمرو جمال "مشوش" محمود الصاروخ كرة القدم المحلية و العربية 0 10-27-2015 08:23 PM
4 أمور هامة تمنع "ثورة الأهلاوية" على مجلس محمود طاهر الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 0 10-15-2015 06:15 AM
سقطات محمود طاهر فى حوار "إنتفاضة" الأهلاوية الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 0 10-15-2015 06:14 AM
محمود طاهر "يتحدى": سأفوز بأغلبية ساحقة فى إعادة طرح الثقة محمود الصاروخ كرة القدم المحلية و العربية 2 10-12-2015 05:34 PM


الساعة الآن 07:03 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w