::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 2 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 2 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 6 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 8 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -
السلام الداخلى
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : طبيب الهوى - مشاركات : 9 -
كسرة قلب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 11 -
ولسه القلب
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
إجابة خاطئة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 8 -
LeslieCiz نورت المنتدى
الكاتـب : سيناا - مشاركات : 8 -
..... الحلم .....
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 5 -
الرضا
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 14 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-18-2015, 05:58 PM   #1

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,596
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 8998270
 قوة التقييم : 4500

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي أهلى المبادئ .. "كان فى وخلص" !




"أهلى المبادئ" .. كان شعاراً يتغنى به انصار القلعة الحمراء منذ تأسيس النادى الاهلى عام 1907 قبل ان يتحول الصرح الرياضى الشهير الى حلبة للصراعات والتراشقات والخلافات ووصل الار الى التسريبات التى عصفت بإستقرار احد اعرق الاندية فى الشرق الاوسط.
الاهلى طوال الـ20 شهراً الماضية عانى كثيراً وتحديداً بعد تنصيب المجلس الحالى برئاسة محمود طاهر ووصل الامر الى ذهاب البعض الى تشبيه القلعة الحمراء بقرينتها البيضاء بعد الخلافات والصراعات التى ابعدت الزمالك عن البطولات طوال العشر سنوات الماضية قبل هدوء الاوضاع واستعادة الامجاد بجمع الدورى والكاس الموسم الماضى ..
التقرير التالى يقدم ابرز 10 فضائح تؤكد انتهاء أهلى المبادئ اكلينيكاً بعد ان شهدت الشهور الماضى انتكاسات بالجملة دفعت الجميع الى التشاؤم التام بشأن عودة النادى الاهلى الى بريقه من جديد على الصعيد الإدارى.
تسريبات
تقرير علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة المقال كان احد ابرز فضائح النادى الاهلى التاريخية بعد ان تم تسريبه من داخل النادى الاهلى وفى داخله فضائح بالجملة واتهامات لا حصر لها لمحمود طاهر رئيس الاهلى وتحميله مسئولية انهيار فريق الكرة الموسم الماضى وهو الامر الذى لم يكن يحدث فى وقت سابق.
اهانات
خروج وائل جمعة مدير الكرة السابق للحديث عن كواليس خلافات اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس امر لم يحدث من قبل فى تاريخ الاهلى بعد ان كشف الصخرة عن هجوم حسام غالى لاعب الفريق على زملائه وتوجيه ابشع السباب لهم مما ادى فى النهاية الى اقالة وائل جمعة من منصبه وهو لما يحدث فى وقت سابق.
هروب
محمود طاهر رئيس الاهلى يغادر اجتماع المجلس الاخير رافضاً استكماله وملوحاً بإستقالته اعتراضاً على ادارة الامور داخل اجتماع القلعة الحمراء وهو امر لم يحدث من قبل داخل اروقة الاهلى وهو ما لم يحدث فى وقت سابق.
تضارب
زيزو مدير قطاع الكرة يعلن خروج البرتغالى بيسيرو من ترشيحات المدرب الجديد للاهلى وبعد 3 ايام يعلن محمود طاهر التعاقد رسمياً مع المدرب البرتغالى لقيادة الفريق الموسم المنقضى وهو ما لم يحدث فى وقت سابق.
حروب
حرب شرسة بين اعضاء المجلس وتسريبات بالجملة من اعضاء المجلس لكواليس واسرار الاجتماعات الخاصة بمجلس الادارة ونقلها بالكامل الى وسائل الاعلام واختراق جميع الجلسات الاخيرة امور باتت جديدة ايضاً على ادارة النادى الاهلى التى كان يضرب لها المل فى الإنضباط والتكتيك على الاسرار التى تناقش على "طرابيزة" المجلس.
مناورات
فتحى مبروك المدير الفنى السابق للاهلى يتعرض لخديعة من رئيس النادى الذى اكد مرارا وتكرارا استمراره فى ولاية الفريق هذا الموسم ليخرج طاهر لإقالة مبروك واعلان التعاقد مع بيسيرو فى الوقت الذى يفضخ فيه البرتغالى الامر بالتشديد على ان طاهر فاوضه قبل شهر من اعلان الصفقة التعاقدية رغم ان طاهر اعلن وقتها ان مبروك مستمر فى عمله وهو لما يحدث من قبل فى ادارة الاهلى.
استقالات
استقالة 5 اسماء من الاهلى فى عدة شهور قليلة لم يحدث من قبل داخل النادى الاهلى بعد استقالة عدلى القيعى وهيثم عرابى وامير توفيق واحمد ايوب مع وائل جمعة الذى اعلن الاهلى انه تقدم باستقالته رغم انها اقالة من المجلس قبل ان يتم تجميل الموقف بإعلان تقدم الصخرة بإستقالته.
اتهامات
تورط رئيس الاهلى محمود طاهر فى التفاوض مع بعض الوكلاء والسماسرة على حد زعم علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة السابق بالاهلى فى تقريره المسرب لحسم بعض الملفات التعاقدية امر لم يحدث من جانب رئيس الاهلى مما فتح المجال امام ظهور بصمات السمرة على حد قول عبد الصادق امر لم يحدث من جانب اى رئيس تولى ادارة الاهلى.
حملات
ان يتعرض محمود طاهر رئيسالاهلى لهذا الكم من الانتقادات وحملات التقطيع والسخرية على صفحات التواصل الاجتماعى بهذا الشكل الفج لم يكن يحدث فى وقت سابق ويكفى تعامل الاعلام وجميع اطراف المنظومة الرياضية والاجتماعية مع رؤساء الاهلى السبقين وتحديدً المايسترو صالح سليم وبعده حسن حمدى ونفس الامر مع محمود الخطيب نائب رئيس الاهلى السابق.
مؤامرات
حرب المؤامرات والجبهات المعارضة للمجلس الحالى ظهرت بقوة فى الشهور الاخيرة بشكل لم يكن معروفاً على المناخ العام داخل النادى الاهلى امراً ايضاً لم يكن مقبولاً لانصار الفريق واعضاء الجمعية العمومية فى ظل انتشار حركة تمرد داخل النادى للمطالبة بإسقاط المجلس الحالى فضلا عن صفحات التواصل الاجتماعى التى تنادى من حين لاخر برحيل هذا المجلس ايضاً امور لم تحدث من قبل فى تاريخ النادى الأهلى.













  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-18-2015, 06:29 PM   #2

عضوية تميز

 

 رقم العضوية : 83984
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 27
 الجنس : ~ رجل
 المكان : بجوار الزمالك في سماء الزعامة
 المشاركات : 19,470
 الحكمة المفضلة : الوصول للعالمية هو الهدف المنشود !
 النقاط : محمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1132170
 قوة التقييم : 567

محمود الصاروخ غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمود الصاروخ

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

الله ينور ياحوده
تسلم علي المتابعه الجميله







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قطار أهلي "السوبر" ينطلق مع بيسيرو بـ"الفأل الحسن" لاستعادة لقبه الغائب وسط الغيابات Steve Austin كرة القدم المحلية و العربية 4 10-22-2015 11:51 PM
قطار أهلي "السوبر" ينطلق مع بيسيرو بـ"الفأل الحسن" لاستعادة لقبه الغائب ۩۩ elMagic ۩۩ كرة القدم المحلية و العربية 3 10-22-2015 11:06 PM
الإسم "حازم إمام" .. المهنة " مشاكل" .. التخصص "أهلي فقط" الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 1 08-26-2015 01:37 PM
أهلي "الازمات" يخشي سيناريو الملعب المالي في مواجهة يانج "المتحفز" بدوري الأبطال Stop Ana Eltop كرة القدم المحلية و العربية 5 03-16-2014 01:26 PM
عودة أبو تريكة بين "سندان" المبادئ ‏و "مطرقة"الرغبة الفنية نهر النيل منتدى الرياضة العام 4 10-19-2012 11:07 AM


الساعة الآن 03:08 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w