::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
المقابل
الكاتـب : ايتلوي - مشاركات : 0 -
محمد ناصر... فى الميزان
الكاتـب : مارد الغضب - مشاركات : 0 -
[درس] اضافه دقن او لحيه إحترافيه من الصفر بالفوتوشوب - Add a professional beard Ps
الكاتـب : JUST AHMED - مشاركات : 0 -
هتروحي مني فين
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 3 -
للعشق الوان
الكاتـب : همس الرحيل - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 3 -
جدال
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 2 -
استحملوني
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 4 -
الذكاء الاجتماعي والاستيعاب العاطفي _الجزء الثالث _
الكاتـب : ahmed 22 - مشاركات : 2 -
حبيبي الغالي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
اوهام الحب بين القرب والبعد ..~
الكاتـب : Lamees - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 3 -
أعدائي أصدقائي
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 8 -
ايوه انت
الكاتـب : همس الرحيل - مشاركات : 10 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-25-2015, 04:53 PM   #1

مشرفه قسم النقاش

 

 رقم العضوية : 97162
 تاريخ التسجيل : May 2014
 العمر : 23
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : Alex
 المشاركات : 10,613
 النقاط : bobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 733534
 قوة التقييم : 0

bobaOo غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي كيف تخترين فستان زفافك "تابع اوكازيون"






قصّة الصدر:

إذا كانت كتفا العروس عريضتين، من الأفضل أن تتجنب قصّة الصدر التي دون حمالات كتفين او تلك التي تربط فيها الحمالة عند العنق. ففي الحالتين تبدو الكتفان أكثر عرضاً فلا يبدو هذا جميلاً للعروس التي يجب أن تتميّز بنعومتها. لذلك لتبعد الأنظار عن عرض كتفيها، من الأفضل أن تختار فستاناً بحمالتي كتفين عاديتين لتخفي الضخامة التي يمكن أن تكون موجودة.
إذا كانت العروس ممتلئة في القسم الأعلى من جسمها، علماً أن موضة اليوم لم تعد للنحول الزائد بل يمكن أن تكون المرأة ممتلئة دون مشكلة. تنصح في هذه الحالة بشد الخصر لتعطي مظهراً يكون فيها الخصر ضيقاً وأرفع مما تبقى في القسم الأعلى. بهذه الطريقة يكون المظهر أنثوياً أكثر ويتناسب مع الوركين والكتفين العريضة.
تنصح المرأة الأكثر امتلاءً في القسم الأعلى من الجسم والتي تتمتع بصدر كبير بوضع حزام عند الخصر وليس تحت الصدر، لأن هذا يبرز حجم الصدر بشكل أوضح. أما الحزام عند الخصر فيعطي مظهراً أنثوياً وينحّف منطقة الخصر بشكل جميل.

أبيض أم عاجي؟

فيما تظهر في ذهن كل فتاة صورة الفستان الأبيض، لا يبدو هذا الاختيار الأول الذي يجب الاتجاه إليه. إذ يتطلب اللون الأبيض في فستان الزفاف نوعية قماش رفيعة المستوى ليكون لائقاً. لذلك، إذا لم يكن القماش الأبيض لفستان الزفاف بنوعية عالية وجودة، من الأفضل عدم اختياره. كذلك، لا يبدو الأبيض الأكثر جمالاً في الصور، خصوصاً أن الصور هي في النهاية التي تبقى ذكرى للعروسين. إذ يتأثر اللون بالإضاءة فيبدو مختلفاً في بعض الصور. لذلك يبدو اللون العاجي هو الأفضل في اختيار فستان الزفاف أياً كان لون شعر العروس وسحنتها، بعكس ما يعتقد كثر. كما ان اللون العاجي يبدو أجمل على البشرة.

التنورة الواسعة وقصّة الحورية:


تحتل قصّة الاميرة في فستان الزفاف المرتبة الأولى في فساتين الزفاف، سواء كانت تليق بالعروس أو لا. ففيما كان يقال إنها قد لا تليق بالعروس القصيرة القامة، تبقى بارزة لأنه يراود كل فتاة حلم ارتداء فستان تبدو فيه كملكة في يوم زفافها.
يجب أن يعكس فستان الزفاف شخصية العروس أولاً ومناخ الحفلة وموضوعها ثانياً. فبغض النظر عن التفاصيل الاخرى، - يجب أن يأتي الفستان مكملاً لموضوع الحفل. ليس ضرورياً التدقيق في التفاصيل لكن بحسب الموضوع الذي تم اختياره للحفل من الاجمل إضفاء لمسات في هذا الإطار ومن ضمنها الفستان الذي يجب أن يناسب الحقبة المختارة للحفل والموضوع. فعلى سبيل المثال إذا كانت الحقبة المختارة للحفلة هي الخمسينات، يمكن تنسيق فستان بقصّة أميرة من الدانتيل ليتناسب مع الجو العام.
قد تفضل العروس اختيار قصّة الحورية وإن لم تكن مناسبة فعلياً للعروس الممتلئة. لكن يعود الاختيار لها إذا كانت تفضل إطلالة بهذا الأسلوب.
يزيد التطريز أو يقل على الفستان بحسب البلد الذي تقام فيه الحفلة وضخامة الحفلة والموقع. ففي حين يفضل الأوروبيون البساطة في فستان الزفاف، يفضل العرب التطريز البارز، عادةً، خصوصاً أن المدعوات يملن أيضاً إلى ارتداء الفساتين الغنية بالشك والتطريز، فمن الطبيعي أن يكون فستان العروس بارزاً أكثر بعد.
يجب أن يكون الفستان مناسباً تماماً لجسم العروس. فهي تعرف جسمها مسبقاً وتختار ما يناسبها على أن يعدَّل الفستان ليناسب جسمها من فوق إلى تحت بشكل كامل. الأهم ان تبحث العروس جيداً إلى أن تختار الفستان الذي تجد نفسها فيه أكثر والذي يناسب جسمها تماماً.


الأكسسوارات المكمّلة للفستان:

يبقى وجود المجوهرات والأكسوارات جميلاً دائماً مع فستان الزفاف. سواء كانت مجوهرات حقيقية أو أكسسوارات تبقى مستحبة مع الفستان لتبرزه بشكل أجمل وتكمّله شرط ألا تطغى عليه، فعلى سبيل المثال يمكن وضع عقد ناعم إذا كان التطريز كثير الحضور في الفستان حتى لا يطغى عليه مع قرطين للاذنين وسوار ناعم. مما لا شك فيه أن إطلالة العروس تبدو أكثر تمايزاً وتكاملاً بهذا الشكل.
يجب أن تختار العروس حذاءها بعناية شديدة وحرص، لا أن تقول انه لن يظهر تحت الفستان. فللحذاء أهمية كبرى تكمّل إطلالة العروس ويمكن أن تحتفظ به طوال حياتها وأن تنتعله لاحقاً ساعة تشاء شرط ألا يكون أبيض. من المهم ان يكون مريحاً لها، لكن المهم أيضاً أن يكون جميلاً ومكملاً لمظهرها ككل ومناسباً لإطلالتها.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-26-2015, 01:35 PM   #2

مشرفه عالم حواء سابقا

 

 رقم العضوية : 90741
 تاريخ التسجيل : Oct 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : casa - maroc
 المشاركات : 33,814
 الحكمة المفضلة : الضربة التي لا تقتل تقوي
 النقاط : انجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1028136
 قوة التقييم : 515

انجي_1 غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

توبيك جميل اوي
تسلمي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-26-2015, 11:54 PM   #3

مشرفه قسم النقاش

 

 رقم العضوية : 97162
 تاريخ التسجيل : May 2014
 العمر : 23
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : Alex
 المشاركات : 10,613
 النقاط : bobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 733534
 قوة التقييم : 0

bobaOo غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

الاجمل مرورك نوجه
نورتي







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صفه الغسل والتكفين وصلاه الجنازه والدفن للميت"تابع اوكازيون" bobaOo منتدى الاسلاميات والقرأن الكريم 13 01-22-2016 10:07 AM
خلي المسلسلات التركي تنفعك"تابع اوكازيون" bobaOo نكت - طرائف - وناسة - فرفشة 4 12-16-2015 12:28 PM
طريقة عمل قريدس عالطريقة الصينية بالصويا صوص"تابع اوكازيون" bobaOo قسم طبخ المأكولات والعجائن 2 12-05-2015 05:40 PM
اجدد التسريحات لعام 2015 "تابع اوكازيون" bobaOo تسريحات شعر - مكياج 2019- ميك اب 2 11-27-2015 01:56 AM
وصف الجنه "تابع اوكازيون" bobaOo منتدى الاسلاميات والقرأن الكريم 4 11-25-2015 09:24 PM


الساعة الآن 05:28 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w