::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حكم قاسية
الكاتـب : اميره باحجابى - آخر مشاركة : ملك جبال الاحزان - مشاركات : 1 -
لحظة تفرق
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
انتي حكاية تانية
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 14 -
ملاك الرحمه
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 9 -
دفئ الحروف
الكاتـب : نزارالفاضل - آخر مشاركة : ahmed 22 - مشاركات : 12 -
قمم الحب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - مشاركات : 6 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 10 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 11 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12-11-2015, 11:07 AM   #1

عضوية تميز

 

 رقم العضوية : 83984
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 27
 الجنس : ~ رجل
 المكان : بجوار الزمالك في سماء الزعامة
 المشاركات : 19,470
 الحكمة المفضلة : الوصول للعالمية هو الهدف المنشود !
 النقاط : محمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1132170
 قوة التقييم : 567

محمود الصاروخ غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمود الصاروخ

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
Post موراي يتطلع إلى الاستفادة من لحظات المجد بعد الفوز بكأس ديفيز



لم تمر سوى دقائق قليلة بعد التتويج التاريخي للنجم البريطاني آندي موراي، في بطولة كأس ديفيز لفرق التنس، حتى بدأ المصنف الثاني على العالم توجيه أنظاره صوب المنافسة الكبيرة المقبلة التي لا يزال يتبقى على انطلاقها سبعة أسابيع.

فقد وصل موراي إلى نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم، أربع مرات لكنه خسر جميعها، والآن يتطلع إلى تخطي تلك العقبة من أجل اعتلاء منصة التتويج في ملبورن للمرة الأولى في كانون ثان/يناير المقبل.

ويأمل موراي في أن يساعده في تحقيق هذا الهدف، الدفعة المعنوية الهائلة التي اكتسبها بعدما أهدى بلاده الأحد لقب بطولة كأس ديفيز للمرة الأولى خلال 79 عاما.

وحسم موراي لقب كأس ديفيز لبريطانيا بإحراز نقطة التقدم 3 - 1 على الفريق البلجيكي في عقر داره، ليكون اللقب العاشر لبريطانيا في تاريخ البطولة ويثبت موراي نفسه من جديد كبطل التنس الأبرز في بلاده خاصة بعدما أحرز الذهبية الأولمبية في لندن 2012، وفاز بأول لقب لبلاده في ويمبلدون خلال 77 عاما، عندما توج بالبطولة في 2013.

وقال موراي عقب فوزه على البلجيكي ديفيد جوفين 6 / 3 و7 / 5 و6 / 3، الأحد في مباراة الفردي المعكوس الأولى التي حسمت اللقب: "إنني بحاجة لتعلم بعض الأشياء مما حدث مطلع هذا الأسبوع".

وأضاف: "حماسي للفوز صعب الأمور بشكل كبير على جوفين، أتمنى أن أكرر ذلك في أستراليا".

وخصص الفريق البريطاني وقتا لاحتفالات خاصة باللقب بعد العشاء الرسمي للبطولة الأحد، ليختتم بها المنافسات التي انطلقت وسط أجواء متوترة بسبب التهديدات الإرهابية التي لا تزال مستمرة في بلجيكا.

فرغم الإجراءات الأمنية المشددة بمداخل مجمع "فلاندرس إكسبو" الذي احتضن مباريات النهائي، فرضت قيود صارمة على مشجعي الفريقين.

ووصف موراي، الذي رفع عدد انتصاراته في كأس ديفيز هذا الموسم إلى 11 دون أي هزيمة وانضم إلى جون ماكنرو وماتس فيلاندر في قائمة تقتصر عليهم باعتبارهم الوحيدين الذين حققوا الفوز في مباريات الفري الثماني بكأس ديفيز خلال نفس العام، ما تحقق بأنه "أكبر إنجاز في مسيرته".

وقال موراي: "ربما تكون هي الحالة العاطفية الأقوى التي أعيشها عقب انتصار.. إنه أمر رائع أن نتوج بكاس ديفيز.. نحن جميعا سنتذكر هذا العام طوال حياتنا".

وأضاف موراي (28 عاما) الذي سيصبح أبا في شباط/فبراير المقبل: "لا شيء يفوق هذا (الإنجاز) الآن.. أتمنى أن ننجح في تحقيقه مجددا في العام المقبل وكذلك الفوز في بطولات جراند سلام والألعاب الأولمبية".

وأوضح: "لكن ما تحقق يعد من أهم المحطات في مسيرتنا.. يجب أن نستمتع الآن وخلال اليومين المقبلين لأنني أعرف حجم العمل الجاد المطلوب والجهد الواجب بذله من أجل تكرار مثل هذه اللحظات.. لا يجب أن نعيش هذه اللحظات دون أن نستمتع بها".







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صورة موراي يقود بريطانيا للفوز بكأس ديفيز للتنس محمود الصاروخ الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 0 12-06-2015 10:02 AM
موراي يعزز موقعه في التصنيف العالمي بعد التتويج بكأس ديفيز محمود الصاروخ الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 2 12-06-2015 09:15 AM
موراي يعزز موقعه في التصنيف العالمي بعد التتويج بكأس ديفيز محمود الصاروخ الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 0 12-02-2015 12:37 AM
موراي بعد الفوز بكأس ديفيز: فلنستمتع لأن هذه الفرصة قد لا تتكرر محمود الصاروخ الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 0 11-30-2015 03:38 AM
بالصور.. موراي يقود بريطانيا للفوز بكأس ديفيز للمرة الأولى منذ 79 عاما محمود الصاروخ الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 0 11-30-2015 03:37 AM


الساعة الآن 10:36 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w