::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 4 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 3 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 7 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : عاشق ولهان - مشاركات : 9 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -
السلام الداخلى
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : طبيب الهوى - مشاركات : 9 -
كسرة قلب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 11 -
ولسه القلب
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
إجابة خاطئة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 8 -
LeslieCiz نورت المنتدى
الكاتـب : سيناا - مشاركات : 8 -
..... الحلم .....
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 5 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-01-2016, 12:36 PM   #1

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,596
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 8998270
 قوة التقييم : 4500

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي كاميلا.. رادار المؤتمرات الصحفية



تبذل جهداً كبيراً خلال المؤتمرات الصحفية في بطولة قطر توتال لكرة المضرب وبقية البطولات في عالم الكرة الصفراء لكن الأضواء المسلطة على نجمات التنس لا يغطي زاويتها الصغيرة في قاعة المؤتمرات الصحفية بمجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش.
تجلس كاميلا رامجو في ركن صغير بقاعة المؤتمرات الصحفية على بعد مترين تقريباً من المنصة الاعلامية للاعبات التنس، تنتظر قدومهن لبدء مشوارها مع فنون كتابة كل كلمة تنطق أو ردة فعل تحصل في فضاء القاعة.

ومع انطلاق شفاه الصحفيين بالسؤال و أفواه اللاعبات بالاجابة، تنطلق أنامل كاميلا كالبرق في كتابة نص المؤتمر مع الإبقاء على عينيها محدقتين وأذنيها صاغتين لكل صغيرة وكبيرة تحصل في القاعة.
وحول طبيعة عملها وأهميته وكيفية اكتسابها لمهارات يصعب على البعض اتقانها. أجابت السيدة الخمسينية بالقول: "عملي يختص بنقل المؤتمرات الصحفية لنصوص مكتوبة ترسل فيما بعد إلى الاتحاد الدولي للتنس وإلى بقية وسائل الاعلام عبر العالم".
واشارت كاميلا إلى أن بداية ممارستها لهذه المهنة تمتد لنحو 20 عاماً، وقالت "أعمل منذ نحو عقدين من الزمن في هذا المجال مع الاتحاد الدولي للتنس، وقد اكتسبت طوال هذه الفترة الطويلة خبرة كبيرة جعلتني قادرة على الاستماع بدقة لكل كلمة تقال داخل هذه الغرفة وكتابتها بالدقة والسرعة المطلوبتان".
وعن الحيز الزمني المخصص لنقل المؤتمر الصحفي إلى نص مكتوب، أجابت الأميركية: "اذا كانت مدة المؤتمر الصحفي 20 دقيقة فأنا مطالبة بأن أنهي كتابة النص مع نهاية المؤتمر مباشرة لذلك تجدني في قمة التركيز والمتابعة لحظة بلحظة".

ولا يقتصر دور كاميلا على الكتابة فقط بل أن مهمتها أيضاَ التأكد بدقة وجدية من كل معلومة أو رقم يذكر خلال المؤتمر الصحفي، و عن هذا الدور أوضحت: "نعم من واجبي أيضاَ التثبت من المعلومات قبل نشر المؤتمر الصحفي، ونحن في الاتحاد الدولي للتنس نملك أرشيفا ضخماً يمكننا من التزود بالمعلومات وتصحيحها في حال كانت خاطئة".
وعن الصعوبات التي تواجهها خلال قيامها بعملها أجابتمواطنة ولاية كاليفورنيا الأميركية: "نعم أجد صعوبات في بعض الأحيان سيما عندما يتحدث شخصان أو أكثر في نفس الوقت، مما يدفعني لبذل مجهود أكبر للتركيز ونقل المعلومة الصحيحة".
كما أكدت أن عدم استخدام المصدح خلال السؤال أو الاجابة يزعجها في بعض الأحيان مما يدفعها لاعادة الاستماع إلى تسجيلات المؤتمر أو طلب المساعدة من بعض الموظفين للاتحاد الدولي للتنس".
ومن بين الأمور التي تزعج كاميلا هي سؤال بعض اللاعبات عن هوايتهن والأندية الرياضية اللواتي يشجعن، وقالت: "أنزعج في بعض الأحيان عندما يحيد الحوار بين الصحفي واللاعبة عن مجرة الكرة الصفراء،".
وضربت كاميلا مثلاً ما حصل مع اللاعبة الدنماركية كارولين فوزينياكي عندما سئلت عن موقفها من الألماني يورغن كلوب مدرب فريقها المفضل ليفربول الانكليزي وقالت: " لا أملك معلومات عن كرة القدم الانكليزية وبالتالي فانا مطالبة بالتأكد من معلومة تشجيع فوزينياكي لليفربول".














  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تأهل الإيطالية كاميلا للمربع الذهبي ببطولة دن بوش للتنس سارة سرسور الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 0 06-13-2015 04:40 AM
أزمة الرعاة تلغي المؤتمرات الصحفية لمباريات الثلاثاء بالممتاز game010 كرة القدم المحلية و العربية 2 10-19-2011 05:29 PM
صحيفة : جوزيه يتحدى سمير زاهر ويهدد بعدم حضور المؤتمرات الصحفية P R ! M O سيارات - دراجات نارية - صور سيارات 1 04-28-2011 02:57 PM
أغنية ياتي كاميلا للأطفال جودي أسامة منتدى الجوالات 2019- نوكيا - ايفون - بلاك بيرى - اندرويد 0 06-03-2009 06:37 PM


الساعة الآن 03:50 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w