::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حكم قاسية
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
لحظة تفرق
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
انتي حكاية تانية
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 14 -
ملاك الرحمه
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 9 -
دفئ الحروف
الكاتـب : نزارالفاضل - آخر مشاركة : ahmed 22 - مشاركات : 12 -
قمم الحب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - مشاركات : 6 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 10 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 11 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-01-2016, 12:40 PM   #1

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,596
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 8998270
 قوة التقييم : 4500

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي قطر توتال: "موغو" لم تعد




لم يُكتب لغاربين موغوروزا أن تهنأ بفوز الأربعاء ورسالتها على الكاميرا "موغو قد عادت" فسريعاً ما نقضت أندريا بتكوفيتش كلام الإسبانية بالفعل وكأنها تعطي درسا لشابة موهوبة ليس في جعبتها إلا موسم ماض وضعها في خانة النجمات الواعدات.
كان تصرّف اللاعبة الإسبانية صاحبة الـ22 ربيعاً مبالغاً به وهي تكتب ما كتبت بعد بلوغها ربع النهائي في قطر توتال على حساب لاعبة تدنوها تصنيفاً بـ43 مركزاً، كيف لا وجميلة إسبانيا قدمت عام 2015 ما ارتقى بها لمصاف الكبيرات الواعدات حتى أدركت التصنيف الثالث (21 عام 2014) ومشاركة أولى في بطولة ختام الموسم.
لكن رسالة ابنة الباسك على حساب المجريّة المغمورة تيميا بابوس (6-2 و7-5) أكدت عطشها للانتصارات ورزحها تحت ضغوط الأضواء بعدما لم تظهر على القدر المأمول منها منذ بداية العام. ولعلها أخفقت لحينه في التعامل مع النجومية وهي قد خرجت بالأمس من الحديقة الخلفية للعبة لتمسي رقماً صعباً سلطت عليه الأنوار فنياً وجمالياً.
كثيرة الآمال التي عقدت على "موغو" بعد بلوغها أول نهائي لها في بطولة كبرى في ويمبلدون وفوزها ببطولة الصين المفتوحة وحلولها وصيفة في ووهان ونتائج أخرى، ما أهلها لبطولة ختام الموسم في سنغافورة حيث بلغت نصف النهائي بعد ثلاثة انتصارات في الـ"راوند روبن" أوقفتها البطلة أنييسكا رادفنسكا في دور الأربعة بصعوبة بالغة، ولتنهي غاربين عامها بـ41 انتصاراً، تسعة منها أمام أول عشرة مصنفات.
كل ما كان يحدث معها عام 2015 وعفويتها البريئة أمام الكاميرا وُضع في إطار "لاعبة واعدة جداً في طور النضوج"، فكان كل انتصار انجازاً بذاته كبرت معه الإسبانية الجارية في عروقها دماء والدتها الفنزويلية، حتى انطوى عامها في جنوب-شرق آسيا على اقتناع عام أن نجمة جديدة قد بزغت.
لكن وفي وقت ظن الجميع أن ال*************** الإسبانية قد "بلغت" فنياً وعاطفياً، جاء الموسم الجديد ليؤكد ان موغوروزا ما زالت نجمة في طور المراهقة الفنية والمعنوية ولعل رسالتها المتسرعة خير دليل على ذلك.
قبل الدوحة، استهلت عامها بالخروج مصابة بالكاحل في برزبين أمام الأميركية-الأوكرانية فارفارا ليبشنكو (6-7 و0-1) وبالانسحاب، ثم حزمت حقائبها في أستراليا من الدور الثالث بعدما انحنت أمام المصنفة 48 التشيكية باربورا ستريسوفا، وبعد انتصارين في كأس الاتحاد أحدهما على يلينا يانكوفيتش خسرت في دبي الأسبوع الفائت عند العتبة الأولى أمام يلينا زفيتولينا بمجموعتين نظيفتين.
أرادت المصنفة خامسة تحقيق الإنجاز في قطر فسارعت جداً للتعبير عن فرحتها بعد فوز الدور الثالث، لتجد انها أخفقت مجدداً في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية هذا العام وفي بلوغ أول نصف النهائي لها، أرادته تعزيزاً معنويا يضعها مجددا على درب مشتها عام 2015 قبيل دخولها في معتركي انديان ويلز وميامي مطلع مارس.
خيبة موغوروزا في قطر توتال ستذكرها لسببين: الأوّل لسقوطها الثالث تواليا أمام بتكوفيتش في ثلاثة لقاءات منذ 2012، والثاني لرسالتها المتسرعة في بطولة "بريمير 5" تستقطب كل الاهتمام والجذب الإعلامي الدولي ونخبة اللاعبات، ما سيجعلها عرضة لوابل وسيل من الاستجوابات الصحفية في القادم من البطولات، أمر لا ريب فيه.
عديدة هي النقاط التي على غاربين الدفاع عنها هذا العام بعد إدراكها القمم والتصنيف الخامس وقبله الثالث، وكثيرة هي الضغوط التي عليها التحرر منها لمعاودة استنهاض المشهد الماضي، لكن وقبل حلول هذا التاريخ -المرتقب- من المؤكّد أنه وحتى كتابة هذه السطور "موغو" لم تعد.













  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"تاتا موتورز" و "توتال لوبريفيون" توقعان اتفاق شراكة عالمي Steve Austin سيارات - دراجات نارية - صور سيارات 3 10-24-2015 07:18 AM
الخليفي: "قطر توتال منحت أزارينكا فرصة العودة بقوة" الفيلسـوف الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 1 03-09-2015 11:24 PM
جابر: "استفدت كثيراً من المشاركة في قطر توتال" الفيلسـوف الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 1 03-09-2015 08:56 PM
الخليفي: "الشراكة مع توتال مهمّة جداً لنا" الفيلسـوف منتدى الرياضة العام 2 02-13-2015 07:04 AM
بحسب "سبورت" : "مونتويا" , "سونغ" و "تيّو" In .. "إنييستا" , "بوسكيتس" و "فيّا" Out Professional كرة القدم المحلية و العربية 2 04-21-2013 10:24 AM


الساعة الآن 08:23 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w