::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حبيبتي وبس
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : YOo YA - مشاركات : 6 -
اللي ف مرايتي
الكاتـب : د/ عبد الله - آخر مشاركة : YOo YA - مشاركات : 9 -
كادت تنسي..!
الكاتـب : YOo YA - آخر مشاركة : فصيح - مشاركات : 6 -
حبيبي رجعلي تاني
الكاتـب : واد حبيب - مشاركات : 10 -
علي قلبها
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : فصيح - مشاركات : 13 -
كل عام وأنتم بألف خير
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : فداااااااااااء - مشاركات : 9 -
كلمة
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : انا بنوته كيووت - مشاركات : 8 -
[درس] تبييض الأسنان بالفوتوشوب - Photoshop teeth whitening !
الكاتـب : JUST AHMED - آخر مشاركة : مهيب الركن . - مشاركات : 6 -
رســـــالة لك ^_^
الكاتـب : Arco Baleno - آخر مشاركة : انا بنوته كيووت - مشاركات : 16 -
يارب احنا غلابه
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : انا بنوته كيووت - مشاركات : 7 -
سفيرة القلم
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 12 -
أول مرة
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : انا بنوته كيووت - مشاركات : 8 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-11-2016, 01:59 PM   #1

مراقبة الاقسام العامة

 

 رقم العضوية : 69245
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : فى ذاتى فقط لا غير
 المشاركات : 18,147
 الحكمة المفضلة : كن مع الله تنجو وتسعد
 النقاط : فداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 12272181
 قوة التقييم : 6137

فداااااااااااء غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي منهج المحاولة المؤقتة






آدم لا يمكن لك الخضوع أمام بعض الظروف الحالكة أمامك لتوقف
حياتك ساعيا من أجل تخطيها وترك ما هو أمامك مفتوح فتعيش كمن
نحت فى الصخر ولم يجنى منه سوى بعض الأحجار التى لن تفيده
كثيرا..

الحياة بين الصعوبات وبين ماهو ميسر قد هيئت فلا يمكن الإنتظار
كثيرا فى امور تحتاج إلى زمن طويل فى حلها وربما لن تحل فتضيع تلك
السنوات من عمرك هباءا دون جدوى..


فليكن المنهج الذى تسير عليه هو منهج المحاولة المؤقتة لتلك الأمور
الصعبة أمامك فإن لم تتوصل إلى الحلول التى ترضيك وتحقق غايتك
فعليك ان تتركها والبحث عن ما يقابلها او الأفضل منها او حتى الأقل
منها درجة فى ارضاءك ولكن ذلك أفضل من العيش فقط على المحاولة
دون ان تنتج ما يفيدك فى حياتك فيما بعد


فلا تكن كمن ابحر بسفينة فى عمق بحر لم يسعى لكى يصل إلى الشاطئ
ولا استطاع أن يواجه الأمواج العنيفة التى تقابله بل
كن كمن سار
بسفينته من أجل الاصطياد فإن لم يجد ما يرضيه غير مسار سفينته
إلى اتجاه آخر لكى يحقق ما يريد










  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-11-2016, 02:05 PM   #2

مشرف الفضفضة سابقا

 

 رقم العضوية : 98784
 تاريخ التسجيل : Jan 2015
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 10,981
 الحكمة المفضلة : الفشل هو التجـآرب التى تسبق النجـــآح
 النقاط : جنون قلب has a reputation beyond reputeجنون قلب has a reputation beyond reputeجنون قلب has a reputation beyond reputeجنون قلب has a reputation beyond reputeجنون قلب has a reputation beyond reputeجنون قلب has a reputation beyond reputeجنون قلب has a reputation beyond reputeجنون قلب has a reputation beyond reputeجنون قلب has a reputation beyond reputeجنون قلب has a reputation beyond reputeجنون قلب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2070972
 قوة التقييم : 1036

جنون قلب غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

كَمن شرعت مرآكبه فى البحر .
ف أتى الليل واستكـآن بدون انزآل المسـآعده ل المركب
ف همت الريـآح وابحرت به ل حيث لآ يريد
وحينمـآ هم واستيقظ من غفلته وجد نفسه فى مكان مغاير لما يريده
ف تعايش معه
مع انه يعلم الطريق ل العوده لكنه قرر المكوث
حتى استكـآن قهرآ



سيدتى
اعجبتنى الفلسفه هُنـآ
والتشبيهات
واسف على الاضـآفه ب لآ معنى هذه
دُمتى ب الف خير
ب التوفيق لكـ







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-11-2016, 02:06 PM   #3

مشرف قسم النقاش سابقا

 

 رقم العضوية : 99926
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 الجنس : ~ رجل
 المكان : المملكه العربيه السعوديه
 المشاركات : 15,680
 الحكمة المفضلة : ن سر تعاسة الانسان فى خمسة أشياء داخل نفسه : الشهوة والغضب والغرور والأنانية والتملك.
 النقاط : حازم34 has a reputation beyond reputeحازم34 has a reputation beyond reputeحازم34 has a reputation beyond reputeحازم34 has a reputation beyond reputeحازم34 has a reputation beyond reputeحازم34 has a reputation beyond reputeحازم34 has a reputation beyond reputeحازم34 has a reputation beyond reputeحازم34 has a reputation beyond reputeحازم34 has a reputation beyond reputeحازم34 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1990145
 قوة التقييم : 996

حازم34 غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي



كم يعجبني ها الكم الجميل

من المحسنات البديعيه

والادبيه في كتابها ما اجملها

تروق لي واتعلم منها اصطياد الزخر الجميل

ما اجمل ما قرات

في نصحيه لادم بكلمه جميله

واختتمتي تلك الكلمه بجمال وابداع

نعم عليه الا يواجه الامواج العاتيه وهو في قياده السفينه

قديواجعه الغرق

بل اركب سفينه صيد وغير الوجهه

وسيكون مايرضيك

الله عليكي

اديبه وكاتبه من طراز فريد

لكي مني خالص التحيه والتقدير

ويارب ادم يسمع الكلام

حاضر هسمع اهو

تسلمي يارب اخيتي الكريمه









  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-11-2016, 02:25 PM   #4

مشرف الابداعات العامية

 

 رقم العضوية : 95707
 تاريخ التسجيل : Dec 2013
 العمر : 30
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : الأردن
 المشاركات : 16,863
 الحكمة المفضلة : عش ما شئت فإنك ميت
 النقاط : شاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1002122
 قوة التقييم : 502

شاعر الحب الحزين غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

على رأي المثل عصفور باليد ولا عشرة ع الشجرة

منهج بأقل التكاليف وسيجني الكثير لو لم نفكر كثيرا بالنتائج

رائعة فداااء طرح قيم ومفيد جدا لمن يريد الوصول من أقصر الطرق

ربي يوفقك ويسعدك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-11-2016, 04:21 PM   #5

عضوية تميز

 

 رقم العضوية : 69507
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : السعودية
 المشاركات : 3,740
 الحكمة المفضلة : القادم أحلى
 النقاط : راجعة لحبيبى has a reputation beyond reputeراجعة لحبيبى has a reputation beyond reputeراجعة لحبيبى has a reputation beyond reputeراجعة لحبيبى has a reputation beyond reputeراجعة لحبيبى has a reputation beyond reputeراجعة لحبيبى has a reputation beyond reputeراجعة لحبيبى has a reputation beyond reputeراجعة لحبيبى has a reputation beyond reputeراجعة لحبيبى has a reputation beyond reputeراجعة لحبيبى has a reputation beyond reputeراجعة لحبيبى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 218635
 قوة التقييم : 110

راجعة لحبيبى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

كلام حلو
نصايح حلوه
تسلمين فدا







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-11-2016, 05:23 PM   #6

مشرفه قسم النقاش

 

 رقم العضوية : 97162
 تاريخ التسجيل : May 2014
 العمر : 22
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : Alex
 المشاركات : 10,613
 النقاط : bobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond reputebobaOo has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 733534
 قوة التقييم : 0

bobaOo غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

اكيد كللم مظبوط 100% ٠٠
لحل مشاكلنا لازم نستخدم المنهج ده..
ونحط احتمالات للحل ونستبعد الاحتمالات الصعبه..
ونستعمل الااحتمالات الممكنه واحده ورا الثانيه..
لحد ماتتحل..
تسلم ايدك فداء..
تحياتي وتقييمي..







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-11-2016, 05:25 PM   #7

مشرفه القصص والابداعات سابقا

 

 رقم العضوية : 92692
 تاريخ التسجيل : May 2013
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : محافظة بني سويف
 المشاركات : 29,997
 الحكمة المفضلة : كن كاالنخيل على الاحقاد مرتفعاً ترمى بحجر فترمي اجمل الثمر
 النقاط : Lamees has a reputation beyond reputeLamees has a reputation beyond reputeLamees has a reputation beyond reputeLamees has a reputation beyond reputeLamees has a reputation beyond reputeLamees has a reputation beyond reputeLamees has a reputation beyond reputeLamees has a reputation beyond reputeLamees has a reputation beyond reputeLamees has a reputation beyond reputeLamees has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3145615
 قوة التقييم : 1573

Lamees غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

تغيير المسار من الممكن ان يصل بنا الى غايتنا
وذلك افضل من الاستمرار دون جدوى

راقية فداء
تسلمي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-11-2016, 08:24 PM   #8

موقوف
 

 رقم العضوية : 83443
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 99,914
 الحكمة المفضلة : طأطأ الرأس تسلم وأمتثل للأمر تغنم
 النقاط : العاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2188998
 قوة التقييم : 0

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الذى لم يتب

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

احياناكثيرة يضع الرجل نفسه فى متاهات
تاخذوقته وجهده وماله
ويعود بلاطائل
شكرالك
لعظيم طرح
مودتى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-12-2016, 12:52 PM   #9

مراقبة الاقسام العامة

 

 رقم العضوية : 69245
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : فى ذاتى فقط لا غير
 المشاركات : 18,147
 الحكمة المفضلة : كن مع الله تنجو وتسعد
 النقاط : فداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 12272181
 قوة التقييم : 6137

فداااااااااااء غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون قلب مشاهدة المشاركة
كَمن شرعت مرآكبه فى البحر .
ف أتى الليل واستكـآن بدون انزآل المسـآعده ل المركب
ف همت الريـآح وابحرت به ل حيث لآ يريد
وحينمـآ هم واستيقظ من غفلته وجد نفسه فى مكان مغاير لما يريده
ف تعايش معه
مع انه يعلم الطريق ل العوده لكنه قرر المكوث
حتى استكـآن قهرآ



سيدتى
اعجبتنى الفلسفه هُنـآ
والتشبيهات
واسف على الاضـآفه ب لآ معنى هذه
دُمتى ب الف خير
ب التوفيق لكـ

استكان قهرا لانه تكاسل عن العودة واسعاد نفسه فما كان له سوى هذا الشعور (اليأس ) ان لم يهزم ..هزم

دائما لاضافاتك رونق تتزين به صفحتى

سلمت اخى جنون لروعة حضورك العطر

لقلبك السعادة اخى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-12-2016, 12:54 PM   #10

مراقبة الاقسام العامة

 

 رقم العضوية : 69245
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : فى ذاتى فقط لا غير
 المشاركات : 18,147
 الحكمة المفضلة : كن مع الله تنجو وتسعد
 النقاط : فداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond reputeفداااااااااااء has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 12272181
 قوة التقييم : 6137

فداااااااااااء غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حازم34 مشاهدة المشاركة


كم يعجبني ها الكم الجميل

من المحسنات البديعيه

والادبيه في كتابها ما اجملها

تروق لي واتعلم منها اصطياد الزخر الجميل

ما اجمل ما قرات

في نصحيه لادم بكلمه جميله

واختتمتي تلك الكلمه بجمال وابداع

نعم عليه الا يواجه الامواج العاتيه وهو في قياده السفينه

قديواجعه الغرق

بل اركب سفينه صيد وغير الوجهه

وسيكون مايرضيك

الله عليكي

اديبه وكاتبه من طراز فريد

لكي مني خالص التحيه والتقدير

ويارب ادم يسمع الكلام

حاضر هسمع اهو

تسلمي يارب اخيتي الكريمه



هههه اسعدك الرحمن اخى حازم

شكرا لمرورك العطر دائما ولردك الجميل

خالص الاحترام







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهزيمة المؤقتة الأميرة رودي مواضيع عامة - ثقافة عامة 2 11-24-2014 07:02 PM
الحكم قبل المداولة ! dr_ahmedimansour قسم مناقشة المواضيع المتداوله والمنقوله 4 12-02-2012 06:22 PM
قراء «المصرى اليوم» لعلاء الاسوانى: اترك الفرصة لـ«العسكرى».. ويكفيك شرف المحاولة شجـرة الدر منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 1 10-26-2011 12:24 PM
المحاولة من اجل البقاء sεηυσяιтα ησOση مواضيع عامة - ثقافة عامة 9 08-01-2011 03:23 PM
منهج مادة الكيمياء والفيزياء والاحياء :: للثانوية العامة :: مشروح بطريقة مبسطة وسهلة حصريا منهج ماد monygold برامج كمبيوتر - برامج نت - تحميل برامج 2019 0 11-13-2010 12:53 AM


الساعة الآن 04:18 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w