::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
وحشتنى
الكاتـب : شاعرة الرومانسيه - آخر مشاركة : فارس الكلمة - مشاركات : 1 -
نفسها حد يعبرنى
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 16 -
همسة قلب
الكاتـب : نزارالفاضل - مشاركات : 4 -
مسابقه مل حاجه حلوة
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 8 -
انا على لحم دماغى...
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
امانه عليك يا صحبي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : نزارالفاضل - مشاركات : 5 -
طالع من درسي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : شاعرة الرومانسيه - مشاركات : 6 -
صنوي
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 6 -
أجراس الحنين .. بقلم مهيب
الكاتـب : مهيب الركن . - آخر مشاركة : نزارالفاضل - مشاركات : 7 -
ممكن ترحيب
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 23 -
جيت لبلادك
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : khL ouD - مشاركات : 9 -
بأمر الحب /7
الكاتـب : محمودحامد - آخر مشاركة : khL ouD - مشاركات : 4 -

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-30-2009, 04:08 PM   #1

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 21544
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المكان : no place
 المشاركات : 340
 النقاط : ~~SALWA~~ will become famous soon enough~~SALWA~~ will become famous soon enough
 درجة التقييم : 109
 قوة التقييم : 0

~~SALWA~~ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي رابطة محبى نادى الزمالك نادى الفن والهندسة 2009/2010 Association OF ZAMALEK EGYPT

شعار نادى الزمالك










نبذة صغيرة عن شعار النادى




قد لايعرف البعض عن سبب وجود شكل فانلة الزمالك باللون الأبيض ومرفق

بخطين حمر وقد لايعرف البعض السبب فى وجود شكل شعار الزمالك على شكل

رامى يصوّب فى زىّ فرعونى،فأما بخصوص شكل الزى فتمّ اختيار اللون الأبيض

لإنه رمز للسلام واللون الأحمر هو لون الكفاح فى سبيل النصر وبالناسبة فإن الزى

كان باللون الأبيض فى فترة ماقبل الثورة وبعد الثورة تمّ إضافة الخطين باللون

الأحمر
و يلاحظ وجود الثلاثة ألوان لعلم مصر " الأبيض والأحمر و الأسود "
وأصبحت من يومها على هذا أما بخصوص الشعار الشهير لنادى الزمالك

الذى يشير إلى رامى للسهم فى زىّ فرعونى والسبب فى اختيار هذا الشعار هو أن

رامى السهم كالنادى تماما كلاهما له هدف،فرامى السهم يريد إصابة الهدف كذلك

النادى له هدف نبيل يريد الوصول إليه والزى الفرعونى يدل على أن النادى يقع فى

المنطقة التى كان فيها الفراعنة والتى كان بها اثارهم وهى الجيزة.





مايخص نادى الزمالك من سنة 1911 تاريخ انشاءة حتى ثورة 1952


الى محبى الزمــــــــــــــالــك ( كل مايخص نادى الزمالك ) تاريخ وبطولات
احبائى عشاق الزمالك اقدم لكم جزء من تاريخ نادينا العريق منذ نشاته وحتى قيام ثورة 1952
نادى الزمالك من القلاع الرياضية الراسخة ليس في مصر وحدها لكن في البلدان العربية و الافريقيه .. ولا نبالغ إذا قلنا انه يحمل تاريخا عريقا وعريض يضارع بيه أندية أوربا والعالم وعندما نعود إلى نشأة الزمالك .. نجدها تحكى عن تاريخ مشرف لعبته القلعة البيضاء في خدمة الرياضة المصرية .. صحيح إن هناك أكثر من نادى رياضي أو اجتماعي أقيم مع بدايات القرن العشرين لكن بعضها اقتصر على المصريين والبعض الأخر اقتصر على الأجانب
من هنا ظهرت فكرة ضرورة إنشاء نادى حر مفتوح للجنسيات المختلفة وكان صاحب الفكرة مستر (مرزباخ) المحامى البلجيكي ومعه بعض العاملين بالمحاكم المختلطة إلى جانب بعض الأجانب والمصريين .

وظهرت الفكرة إلى حيز الوجود عام 1911.. وحمل النادي اسم (قصر النيل) لأنه كان يشغل مكان (كازينو النهر) الحالي بالجزيرة .. وفي عام 1913 انتقل النادي إلى مقر ثاني عند تقاطع شارع 26 يوليو ورمسيس الحاليين في مكان مباني (الشهر العقاري . ودار القضاء العالى ) وأطلقوا عليه وقتها اسم " المختلط ".

وقبل أن نستطرد في سرد تاريخ البداية والنشأة لنادى الزمالك لابد أن نتوقف عند عام 1910 .. وهو الذي سبق تكوين النادي بموسم واحد .. لكن هذا العام بالتحديد ظهرت خلاله فكرة إقامة هذا الصرح بعدما شعرت الجالية الاجنبيه في مصر _ غير البريطانيين _ أهمية وجود نادى رياضي اجتماعي يمارسون فيها نشاطهم حتى لا يظلون حيارى بين الأندية الأخرى التي كانت قائمه في هذا الوقت وهنا مغزى الوقفه .. لان نادى الزمالك عرف واشتهر بأنه نادى الجميع سواء البسطاء أو الأثرياء أو الطبقات المتوسطه . منذ إنشائه وحتى الآن ..

ونعود لبدايات النادي لنجد انه عندما كان اسمه " المختلط " عاصر الحرب العالمية الأولى في مقره الثاني برئاسة المحامى البلجيكي "مرزباخ" وسكرتارية مستر " شودوان " ثم مستر " بوشو " البلجيكيين أيضاء .. ثم السيد نقولا عرفجى المصري . وكان جناحا أيسر لفريق الكره بالنادي

بعد انتهاء ثورة 1919 . تمصر النادي تماما عام 1923 م برئاسة اللواء محمد حيدر باشا وسكرتارية السيد يوسف محمد .. وفي شتاء عام 1924 انتقل مقر النادي لثالث مره إلى الزمالك في المكان الموجود فيه مسرح البالون " حاليا " وفي عام 1940 .. تغير اسمه إلى نادى " فاروق الأول " عقب حصوله على الرعاية الملكية من ملك مصر والسودان السابق فاروق وبعد قيام ثورة الضباط الأحرار عام 1952 .. وإقصاء عهد الملكية حمل النادي اسمه الحالي " الزمالك " والذي يعود إلى اسم الحي الذي يقع فيه وفي عام 1959 انتقل النادي إلى مقره الحالي الذي يشغله في شارع 26 يوليو بمنطقة ميت عقبه .. على بعد 500 متر غرب كوبري الزمالك وهو يشغل مساحه تقدر ب35 فدانا . ويدير 24 لعبه رياضيه بجانب أنشطته المتعددة و التي سنتحدث عنها تباعا .

هناك اعتقاد خاطىء عن نادى الزمالك يقول : ان نشأته الاجنبيه في أول عهده وتسميته بالنادي المختلط .. لا تضعه بين الأندية الوطنيه .. لكن الحقيقة عكس هذا الاعتقاد فكما هو ثابت بالوثائق .. فان المختلط كان يضم بين اعضائه مصريين واجانب . بل ان الشباب الوطنى قد اصبح له النفوذ الاكبر داخل المختلط والذى جعله فيما بعد يتصدى للاجانب . ليتحول الزمالك بعد ذالك إلى نادى مصرى خالص ..

ويذكرنا التاريخ بوقائع عن الدور الوطنى الذى لعبه نادى الزمالك ورجاله منذ بدايات القلعه البيضاء وإلى اليوم . فالمرحوم ابراهيم علامه "جهينه " مندوب المختلط عام 1915 .. في مجلس ادارة الاتحاد الرياضي يقف ضد اعضاء المجلس في ذالك الوقت ( ومعظمهم من الاجانب ويتحدثون الفرنسيه ) ويقول لهم : من انتم لتجلسوا على كراسى ادارة اتحاد الكره بمصر ؟ في اى بلد يوجد ذالك الوضع .. هل هو في بلد احدكم على الاقل ؟ وبعد ما قاله ابراهيم علام " جهينه " تم انهاء جلسة الاتحاد بعدما غضب الاعضاء الاجانب الذين رفضوا تدوين ما قاله الرجل .. الذى استبعدوه من الاتحاد .. ورفضوا حضوره لاية جلسات اخرى للاتحاد .. غير ان اللجنه الاوليمبيه المصريه فيما بعد قدرت موقف " جهينه " مندوب نادى الزمالك المختلط وكرمته تقديرا لموقفه باهدائه ميداليه تذكاريه

يذكرنا التاريخ بواقعة اول مسابقه لكرة القدم يشارك فيها نادى المختلط وهى كأس السلطان حسين .. الذى رفض النادي الاهلى المشاركه فيها لعدم اقتناعه بها .. لاكن " المختلط " رحب بالمشاركه على اعتبار انها تزيد شعبيته بين الجماهير من ابناء البلد .. وهو ما تحقق وعندما الاهلى ان شعبية المختلط في ازدياد بعد مشاركته في كأس السلطان حسين .. عدل موقفه الرافض للنقيض وشارك في المسابقه ابتداء من عام 1917 .

كما يسجل لنا ابراهيم جهينه تفاصيل واقعة ظهور اول ادارة مصريه لنادى الزمالك " المختلط " عام 1917 .. فيقول ان : رئيس المختلط في هذه الفتره كان مسيو بيانكى الفرنسى وسكرتارية البلجيكى " شودواه " وكان مجلس الاداره لا يجتمع الا نادرا ويديره بطريقه ارتجاليه حتى ان الجمعيه العموميه لم تنعقد لعدة سنوات وكان الحل هو زيادة عدد الاعضاء من المصريين لتكون لهم الغلبه عند عقد الجمعيه العوميه .. وبالفعل تم اجراء الانتخابات التى اتت بمجلس اداره من ابناء مصر وهم : د . محمد بدر "رئيسا" ومصطفي حسن " وكيلا " وابراهيم علام "جهينه " سكرتيرا عاما وعضوية كلا من نيقولا عرقجى ومحمود بسيونى وحسين فوزى و عبده الجبلاوى وكان هذا التشكيل بمثابة دعوه لاثارة الغضب والقلق من الاداره السابقه والتى فوجئت بما حدث .. فقام مسيو " شودواه " باخفاء سجلات النادي ليتم الابلاغ عنها .. ولكن النيابه قامت بالاستيلاء عليها وحفظتها لتقوم الاداره المصريه بعد ذالك باعداد سجلات جديده للنادي .. واتخذت قرارات مهمه للحفاظ على منشأت و ممتلكات النادي .. كان اطرف هذه القرارات تكليف 20 غفيرا من اقوياء الصعيد القاطنين بحى بولاق لحراسته وعدم السماح لاى اجنبى بالدخول الا ببطاقة عضويه جديده .. وبذالك نجح المصريون في تمصير المختلط ..

وبديهى ان نمر على تاريخ النادي سريعا لنتعرف على ابرز رجلاته الذين تولوا ادارته .. بعد تمصيره .. فبعد اول مجلس اداره برئاسة د . محمد بدر تولى قيادة النادي بعد ثورة 19 .. مجلس اداره جديد عام 23 يرأسه اللواء محمد حيدر باشا .. الذى عين في مستهل الاربعينات ياورا للملك فاروق .. وهى النقله التى بسببها حصل النادي على الرعايه الملكيه .. وظل اللواء حيدر باشا رئيسا للمختلط ثم فاورق لاكثر من ثلاثين عاما في سابقه لم تشهدها اندية مصر ..

وبديهى ان نمر على تاريخ النادي سريعا لنتعرف على ابرز رجلاته الذين تولوا ادارته .. بعد تمصيره .. فبعد اول مجلس اداره برئاسة د . محمد بدر تولى قيادة النادي بعد ثورة 19 .. مجلس اداره جديد عام 23 يرأسه اللواء محمد حيدر باشا .. الذى عين في مستهل الاربعينات ياورا للملك فاروق .. وهى النقله التى بسببها حصل النادي على الرعايه الملكيه .. وظل اللواء حيدر باشا رئيسا للمختلط ثم فاورق لاكثر من ثلاثين عاما في سابقه لم تشهدها اندية مصر ..
ثم جاء عام 62 مجلس اداره جديد برئاسة المهندس " حسن عامر " رئيسا وتم منح الوكاله الشرفيه وقتها للدكتور محمود شوقى ومحمد لطيف وجلال قريطم ومحمود امام ومحمود حافظ .. واستمر حسن عامر رئيسا للزمالك حتى عام 67 . النكسه
رأت وزارة الشباب بعد احداث نكسة 67 ان تكون مجالس ادارات الأندية بالتعيين .. وصدر قرار وزير الشباب طلعت خيرى بتشيكل مجلس ادارة نادى الزمالك مكونا من المهندس محمد حسن حلمى رئيسا ليكون بذالك اول رياضي في مصر يرأس مجلس ادارة ناديه واستمر المهندس حلمى رئيسا للزمالك حتى يوليو 71 .. عندما اعيد نظام الانتخابات مره اخرى .. مشروطا بعدم اجازة الترشيح لمن امضى في منصب الرئيس دورتين متتاليتين ليحصل المستشار توفيق الخشن على منصب الرئيس بالتزكيه وتم خلال هذه الدوره منح الرئاسه الشرفيه للمهندس محمد حسن حلمى ..
بالتزكيه
ويعود المهندس محمد حسن حلمى لمنصب الرئاسه بالتزكيه عام 73 ليظل في منصبه حتى عام 84 .. وخلال هذه الفتره اجريت الانتخابات بانتظام كل اربع سنوات حافظ خلالها المهندس حلمى على منصبه كرئيس لاكبر اندية مصر الرياضيه ..
ويعود المهندس حسن عامر لرئاسة النادي عام 84 ويتولى المهدنس حسن ابو الفتوح رئاسة الزمالك في انتخابات سبتمبر 88 .. وفي ديسمبر من نفس العام صدر قرار رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضه بزيادة الاعضاء المنتخبين إلى 10 اعضاء .. لكن القرار تم ايقافه سنة 90 لعدم دستورية تطبيقه باثر رجعى وخلال فترة رئاسة المهندس حسن ابو الفتوح للنادي .. ساهم الرجل في بناء منشأت رياضيه يفخر بها الزمالك إلى اليوم منها انشاء جمنزيوم النادي الجديد .. الذى يعد واحده من احدث صالات الاعداد البدنى في الشرق الاوسط .. بجانب قيامه بالاغداق على كل الفرق الرياضيه دون استثناء .. وخلال عهده تحقق الكثير من الانجازات والبطولات ..
في يوم الخميس 4 يوليو 96 صدر قرار د . عبد المنعم عماره رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضه في ذالك الوقت بحل مجلسى ادارتى نادى الزمالك واتحاد الكره بعد اتخاذ مجلس ادارة الزمالك عدة قرارات منها تجميد نشاط الكره بالنادي والانسحاب من الدورى العام بعد احداث مباراة الزمالك والاهلى في دورى عام 95/96 والتى بسببها اعلن اتحاد الكره عدة قرارات خاطئه استوجبت حله .. ليتم تعيين مجلس اداره جديد لنادى الزمالك لمدة عام .. برئاسة الدكتور كمال درويش و معه اللواء عبد العزيز قابيل وكيلا و المحاسب محمود بدر الدين امينا للصندوق وعضوية اللواء حنفي رياض والمستشار مجدى شرف و الكابتن اسماعيل سليم والكابتن عزمى مجاهد ومحمد عبد الرحمن فوزى ..
والان اقدم لكم بطولات الزمالك المحلية مع وعد بتقديم باقى البطولات

البداية :

** دورى القاهرة **

كانت كأس السلطان حسين و بطولة كأس مصر بطولات قصيرة تشتمل علي 4 او 5 مباريات للفريق الفائز لذا مع انتشار كرة القدم وشعبيتها والحاجه لمباريات ونشاط دائم تم التفكير في اقامة دوري لجمع تلك الفرق واطالة النشاط الكروي لاغلب فترات السنه وكانت الفكرة باقامة دوري المناطق حيث قسمت الجمهوريه الي 4 مناطق القاهره واسكندرية وبحري والقناة وتلعب كل مجموعة فرق دوري خاص بها علي ان يتقابل ابطال المناطق في نهاية الامر وبالطبع تمركزت معظم اندية مصر في منطقة القاهره فكان الفائز بدوري القاهره هو بطل مصر الرسمي دوما وانحصرت المنافسه بين الزمالك والاهلي دوما حيث نالا كل الالقاب وكان نصيب الزمالك هو نصيب الاسد في دوري القاهرة فمن 15 بطولة حصل الزمالك علي البطولة 10 مرات بينما حصل عليها الاهلي 5 مرات وكان دوري المناطق هو اكثر البطولات اهميه واعتبر البداية الرسمية لبطولة الدوري الي ان تم انشاء الدوري العام بمشاركة بعد فرق الاقاليم والاسكندرية مع فرق منطقة القاهره في دوري واحد بدئا من موسم 47-48 وبالتركيز علي بطولة الدوري العام قلت اهمية دوري القاهره ودوري المناطق وتم الغائه والاكتفاء بالدوري العام منذ موسم 53
ولكن هذا لا ينقص من تلك البطولة الرسميه القويه كأول بطولات الدوري في مصر

فاز الزمالك باللقب 10 مرات

1940
1941
1944
1945
1946
1947
1949
1951
1952
1953












 
قديم منذ /06-30-2009, 04:10 PM   #2

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 21544
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المكان : no place
 المشاركات : 340
 النقاط : ~~SALWA~~ will become famous soon enough~~SALWA~~ will become famous soon enough
 درجة التقييم : 109
 قوة التقييم : 0

~~SALWA~~ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي


بطولات نادى الزمالك

نادى الزمالك، هو نادى كرة قدم مصري ،فاز نادى الزمالك ببطولة الأندية أبطال الدورى خمسة مرات محققاً رقماً قياسياً فى عدد مرات الفوز بالبطولة، كما فاز الزمالك ببطولة السوبر لثلاثة مرات إحتفظ بعدها بالكأس مدى الحياة، وحصل نادي الزمالك علي لقب نادى القرن لقارة إفريقيا حسب التصنيف الذي أعلنه الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء iffhs. كما أن الزمالك أول فريق مصرى يتأهل لكأس العالم لكرة القدم للأندية 2001 بإسبانيا وهى البطولة التى لم تقام بسبب مشكلات تتعلق بالتمويل اللازم لها. وكان الزمالك قديما يمتلك لقب قاهر الاجانب حيث كان يقهر كل الفرق الاجنبية التى لعب معها في مصر او خارجها لدرجة انه فاز علي فريق ديربي كاونتى الإنجليزي عام 1966 بعد حصول منتخب إنجلترا علي كأس العالم مباشرة .

البطولات
* 11 بطولة الدورى العام المصرى 1960, 1964, 1965, 1978, 1984, 1988, 1992, 1993, 2001, 2003, 2004
* 21 بطولة كأس مصر - منهم بطولتان بالإشتراك مع النادى الأهلي 1922 ، 1932, 1935, 1938, 1941, 1943, 1944, 1952, 1955, 1957, 1958, 1959, 1960, 1962, 1975, 1977, 1979, 1988, 1999, 2002, 2008,
* 5 بطولات أفريقية للأندية أبطال الدورى 84 و 86 و 93 و96 و 2002
* 1 بطولة كأس أفريقيا لأبطال الكئوس 2000
* 1 بطولة دورى ابطال العرب 2003
* 3 بطولة سوبر أفريقية 94 ، 97 ، 2003
* 2 بطولة أفرو آسيوية 88 ، 1997
* 2 كأس السوبر المصرى 2001 ، 2002
* 1 بطولة سوبر مصرى سعودى 2003
* 10 بطولة دورى منطقة القاهرة
* 2 بطولة كأس السلطان 1921 ، 1922
المجموع = 59 بطولة



ولسة ولسة ولسة







 
قديم منذ /06-30-2009, 04:17 PM   #3

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 21544
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المكان : no place
 المشاركات : 340
 النقاط : ~~SALWA~~ will become famous soon enough~~SALWA~~ will become famous soon enough
 درجة التقييم : 109
 قوة التقييم : 0

~~SALWA~~ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

نادى القرن الحقيقى وزعيم افريقيا


مش هتكلم الصور هية اللى هتكلم













 
قديم منذ /06-30-2009, 04:23 PM   #4

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 21544
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المكان : no place
 المشاركات : 340
 النقاط : ~~SALWA~~ will become famous soon enough~~SALWA~~ will become famous soon enough
 درجة التقييم : 109
 قوة التقييم : 0

~~SALWA~~ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

صور لشعارات النادى ولاعيبة الزمالك





صور لاعيبة الزمالك





























 
قديم منذ /06-30-2009, 04:29 PM   #5

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 21544
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المكان : no place
 المشاركات : 340
 النقاط : ~~SALWA~~ will become famous soon enough~~SALWA~~ will become famous soon enough
 درجة التقييم : 109
 قوة التقييم : 0

~~SALWA~~ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اسماء لاعبى الزمالك على مر العصور


احمد قدرى
ـ محمود مرعي
ـ علي الحسني
ـ طه فرغل
ـ حسين فوزي
ـ أمين جبريل
ـ محمد السيد
ـ يوسف محمد
ـ جميل عثمان
ـ محمود جبر
ـ فؤاد الجميل
ـ سيد أباظة
ـ علي رياض
ـ محمد لطيف
ـ محمود بسيوني
ـ مصطفي كامل طه
ـ محمد حسن حلمي
ـ نيقولا
ـ محمود إمام
ـ يحيي إمام
ـ سيد مرعي
ـ اللبان
ـ علي كاف
ـ علي شعير
ـ عمر شندي
ـ حسين لبيب
ـ حسن الفار
ـ حسين حجازي
ـ أحمد خلوصي
ـ كامل عبدربه
ـ إبراهيم حليم
ـ حسين الفار
ـ عبدالرحمن فوزي
ـ إسماعيل السمكري
ـ خميس فرحات
ـ قدري مصطفي
ـ إبراهيم نجم
ـ عبدالكريم صقر
ـ جلال قريطم
ـ حنفي بسطان
ـ العربي
ـ جلال قدري
ـ محسن السحيمي
ـ البشبيشي
ـ زقلط
ـ عبدالرحيم شندي
ـ نور الدالي
ـ شريف الفار
ـ علي شرف
ـ علاء الحامولي
ـ عصام بهيج
ـ عبدالعزيز قابيل
ـ زكي عثمان
ـ رأفت عطية
ـ يونس مرعي
ـ حليم ثالوث
ـ ألدو
ـ بيبو
ـ سمير عبدالعزيز
ـ ميمي فكري
ـ سمير قطب
ـ نبيل نصير
ـ علي محسن
ـ محمد رفاعي
ـ عبده نصحي
ـ أحمد مصطفي
ـ حليم
ـ أبوالقاسم
ـ أحمد أبوحسين
ـ هلال موسي
ـ خليل قدري
ـ فاروق السيد
ـ علي بكر
ـ علي محمود
ـ سعد رستم
ـ فاروق التركي
ـ سليمان داود
ـ حمادة الشرقاوي
ـ محمود أبورجيلة
ـ الجوهري الكبير
ـ عمر النور
ـ يكن حسين
ـ أحمد رفعت
ـ أحمد عفت
ـ عبدالمقصود صلاح
ـ حمادة إمام
ـ عبدالحميد شاهين
ـ هشام عزمي
ـ شوقي أبوالسعود
ـ البرديسي
ـ سمير محمد علي
ـ محمد صلاح
ـ محمد توفيق
ـ غانم سلطان
ـ الجوهري الصغير
ـ فاروق جعفر
ـ طارق غنيم
- عبد الصمد
- سعيد دعالة
- جلال محمود
ـ محمود الخواجة
ـ حسن شحاتة
ـ طه بصري
ـ صلاح الناهي
ـ عادل المأمور
ـ وحيد كامل
ـ محمد سعيد
ـ علي خليل
ـ سامي منصور
ـ فاروق فوزي
ـ محمود سعد
ـ إبراهيم يوسف
ـ صبري المنياوي
-أشرف أبو النور
ـ محمد طاهر
ـ محمود فوزي
ـ عبدالرحيم محمد
ـ عادل عبدالمعطي
ـ حمامة
ـ أحمد عبدالحليم
ـ ممدوح مصباح
ـ هاشم إبراهيم
ـ منصور حافظ
ـ سعيد الجدي
ـ هشام يكن
ـ بدر حامد
ـ صلاح الناهي
ـ مدحت مكي
ـ هشام إبراهيم
ـ حمادة نصر
ـ محمد جمال
ـ الرشيدي العبيدي
ـ رضا حميدة
ـ هاني عبادة
ـ آدولف
ـ هشام إسماعيل
ـ عادل دسوقي
ـ محمد جنيدي
ـ عاطف جاد
ـ أسامة عبد الجليل
ـ عادل إبراهيم
ـ أحمد ساري
ـ مدحت مصطفي
ـ هنري طومسون
ـ عبد المنعم الصياد
ـ إسماعيل سكوندو
ـ أكي
ـ عثمانو
ـ وليم انجاجي
ـ موسي توري
ـ أندي شيكو
ـ الفيس روبين
ـ ألفريد موالي
ـ شبندر
ـ منصور حافظ
ـ عمرو عبد السلام
ـ محمد عبد الجليل
ـ أيمن شوقي
ـ خالد جلال
ـ عقل جاد الله

ـ زكريا ناصف
ـ حسين عبد الرسول
ـ محمد حلمي
ـ كوارشي
ـ عادل عبدالواحد
ـ طارق يحيي
ـ مجدي طلبة
ـ أيمن يونس
ـ جمال عبدالله
ـ حمادة عبد اللطيف
ـ نصر إبراهيم
ـ جمال عبدالحميد
ـ أشرف قاسم
ـ ناصر عبداللطيف
ـ مجدي شلبي
ـ أحمد رمزي
ـ عماد المندوه
ـ علاء عبدالعال
ـ طارق عبدالعليم
ـ خالد عبدالرحمن
ـ أيمن طاهر
ـ عاطف عبدالهادي
ـ إسماعيل يوسف
ـ أحمد ساري
ـ عفت نصار
ـ أحمد سالم
ـ صلاح الطيب
ـ نبيل محمود
ـ عماد صلاح
ـ أحمد الشاذلي
ـ رضا عبدالعال
ـ خالد الغندور
ـ عصام مرعي
ـ إيمانويل أمونيكي
ـ مصطفي إبراهيم
ـ سامي الشيشيني
ـ مصطفي نجم
ـ حسين السيد
ـ حسين عبداللطيف
ـ وليد معاذ
ـ أيمن منصور
ـ تامر عبدالحميد
ـ هارونا يوسف
ـ يحيي نبيل
ـ محمد صبري
ـ أشرف يوسف
ـ أسامة نبيه
ـ طلعت منصور
ـ إسلام فتحي
ـ أوسكار
ـ أوتشيري
ـ مدحت عبدالهادي
ـ حازم إمام
ـ أحمد الكأس
ـ قاسي سعيد
ـ طارق مصطفي
ـ معتمد جمال
ـ سيد حنفي
ـ أيمن عبدالعزيز
ـ نادر السيد
ـ أحمد عبدالله
ـ مؤمن سليمان
ـ طارق السعيد
ـ محمد رمضان
ـ محمد كمونة
ـ أكرم عبدالمجيد
ـ إسماعيل كوليبالي
ـ محمد السيد
ـ محمد القط
ـ أحمد متولي
ـ عبدالواحد السيد
ـ حسام عبدالمنعم
ـ بشير التابعي
ـ أيمن مشالي
ـ عمرو فهيم
ـ عبدالحميد بسيوني
ـ عبداللطيف الدوماني
ـ هيثم فاروق
ـ كريستوفر
ـ عبدالحليم علي
ـ محمد أبوالعلا
ـ عبدالحليم علي
ـ محمد أبوالعلا
ـ طارق السيد
ـ أحمد صالح
ـ محمد عبدالمنصف
ـ وائل القباني
ـ أحمد حسام
ـ إبراهيم حسن
ـ تامر عبدالحميد «المنصورة»
ـ حسام حسن
ـ وليد صلاح عبداللطيف
ـ جمال حمزة
ـ الحسن محمد
ـ أحمد فيلكس
ـ محمود محمود
ـ محمد صديق
ـ رضا سيكا
ـ محمد عبدالواحد
- ابراهيم سعيد
ـ محمود عبدالرازق «شيكابالا»
- مجدى عطوة
- جونيور
- مصطفى جعفر
- عمرو زكى
- عمرو الصفتى
- يامن بن ذكرى
-وسام العابدي
-محمود فتح الله
-احمد مجدي
خالد سعد
-كريم ذكري
-شريف اشرف







 
قديم منذ /06-30-2009, 04:43 PM   #6

من مبدعى المنتدى

نثــــراتـ عطــر* ~

 

 رقم العضوية : 14913
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصرية .. بس بدوام جزئي :)
 المشاركات : 5,586
 الحكمة المفضلة : يا رب دايما لو الحق معانا ما نحسش بالضعف :)
 النقاط : روح صامتة has a reputation beyond reputeروح صامتة has a reputation beyond reputeروح صامتة has a reputation beyond reputeروح صامتة has a reputation beyond reputeروح صامتة has a reputation beyond reputeروح صامتة has a reputation beyond reputeروح صامتة has a reputation beyond reputeروح صامتة has a reputation beyond reputeروح صامتة has a reputation beyond reputeروح صامتة has a reputation beyond reputeروح صامتة has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2303205
 قوة التقييم : 1152

روح صامتة غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

سلوى موضوع رائع جدا لاني انا زملكاوية وبتشرف فعلا اني اعرف كل الحجات دي عن الزمالك
تسلم ايدك يا قمر
ارق تحياتي







 
قديم منذ /06-30-2009, 07:31 PM   #7

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 21544
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المكان : no place
 المشاركات : 340
 النقاط : ~~SALWA~~ will become famous soon enough~~SALWA~~ will become famous soon enough
 درجة التقييم : 109
 قوة التقييم : 0

~~SALWA~~ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

ميرسى يا روح صامتة

وان شاء الله هيبقى هنا كافية لكل الزملكاوية بس لما ابقى اشوف الموضوع مع الادارة

وارجو تثبيت الموضوع

اروجو من مشرف القسم تثبيت الموضوع







 
قديم منذ /06-30-2009, 07:57 PM   #8

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو
افتراضي

هو ده الشغل يا سلوى بكدا نقول لكل الزملكاوية ألف مليون مبروك على الرابطة وفي انتظار اخبارك الجميلة وانتقالات اللاعبين وكل ما يخص القلعة البيضاء

واحنا معاكي طبعا في اي مساعدة وتم التثبيت







 
قديم منذ /07-01-2009, 08:56 AM   #9

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو
افتراضي

كان بودنا نعمل تصميم أجمد من كده بشوية بس نتعلم الفوتو شوب وأنا هاظبط الروابط أكتر واكتر








 
قديم منذ /07-01-2009, 09:04 AM   #10

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 5098
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 العمر : 24
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : WelT Der TräuMe
 المشاركات : 5,566
 الحكمة المفضلة : where there's a will there's a way
 النقاط : سندريلا has a spectacular aura aboutسندريلا has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 157
 قوة التقييم : 1

سندريلا غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

ميرسي ليكي اي سلوي يا قمر


التوبيك فيري نايس هو دة الكلام ولا بلاش

يازمالكاوية يا ابهة ايه العظمة دي كلها







 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
2009 or 2010, محبى, association, الزمالك, الفن, egypt, رابطة, zamalek, والهندسة, نادي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رابطة نادي الهلال السعودي ( نادي القرن ) فيصــــل كرة القدم المحلية و العربية 89 05-30-2010 09:57 PM
رابطة محبى نادى الاتحاد السكندرى زعيم الثغر وسيد البلد محمودممدوح كرة القدم المحلية و العربية 6 01-25-2010 05:24 AM
السوبر المصري " AHLI Egypt Vs Zamalek Egypt "احتكار الاهلي ام هيجان الزمالك haytham ali كرة القدم المحلية و العربية 3 07-27-2008 04:48 PM


الساعة الآن 05:30 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w