::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
شــــوية شـــوق
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 1 -
سوف أعلن تمردي
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 3 -
ما بين !
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 3 -
مفيش حد والا اصدقاء
الكاتـب : اميره الاميره - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 3 -
[درس] خطوات بسيطه لتحويل صورتك لبورترية مرسوم بالرصاص باحترافية
الكاتـب : JUST AHMED - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
منوعات حلوه
الكاتـب : اميره الاميره - آخر مشاركة : ايتلوي - مشاركات : 8 -
اتعلم من الدنيا ...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : د/ عبد الله - مشاركات : 5 -
عند الرحيل .. بقلم مهيب
الكاتـب : مهيب الركن . - آخر مشاركة : د/ عبد الله - مشاركات : 13 -
سجلو اسمي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : اميره الاميره - مشاركات : 6 -
إنسان
الكاتـب : فصيح - آخر مشاركة : د/ عبد الله - مشاركات : 17 -
حبيبتي وبس
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : اميره الاميره - مشاركات : 13 -
اللي ف مرايتي
الكاتـب : د/ عبد الله - مشاركات : 15 -

Like Tree4معجبون
  • 2 Post By *فجر الاسلام*
  • 1 Post By حـيـــــآة ❤
  • 1 Post By العاشق الذى لم يتب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-24-2016, 07:52 AM   #1

مراقبه عامه

 

 رقم العضوية : 100926
 تاريخ التسجيل : Mar 2016
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر
 المشاركات : 26,537
 الحكمة المفضلة : خير الكلام ما قل و دل
 النقاط : *فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3413039
 قوة التقييم : 1707

*فجر الاسلام* غير متواجد حالياً

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي نستحق كل مايحدث لنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اعجبتنى هذه الكلمات وجعلتنى اتامل فيها
اوقات النيه السليمه والطيبه الزائده مع الاخرين
يتحول الى غباء فنتلقى مايحدث لنا بوجع
ونتساءل ماذنبنا اننا تعاملنا هكذا معهم
ونقف ونتذكر اننا نستحق كل هذا حتى نصحو
من تلك الغيبوبه ونعامل الناس كما ينبغى ان يعاملوا
ولنضع حدودا مع البشر لا يتخطاها احد
فان استطعنا ان نفعل ذلك فلنفعل
لكن ان لم نستطع ان نغير من انفسنا
ونقلل من تلك الطيبه الزائده
فلا داعى من المعامله مع احد
وليبقى كلا منا فى حاله افضل

فجـــر








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-24-2016, 08:26 AM   #2

 

 رقم العضوية : 97152
 تاريخ التسجيل : May 2014
 العمر : 21
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : Alexandria
 المشاركات : 34,656
 الحكمة المفضلة : الحمدلله
 النقاط : حـيـــــآة ❤ has a reputation beyond reputeحـيـــــآة ❤ has a reputation beyond reputeحـيـــــآة ❤ has a reputation beyond reputeحـيـــــآة ❤ has a reputation beyond reputeحـيـــــآة ❤ has a reputation beyond reputeحـيـــــآة ❤ has a reputation beyond reputeحـيـــــآة ❤ has a reputation beyond reputeحـيـــــآة ❤ has a reputation beyond reputeحـيـــــآة ❤ has a reputation beyond reputeحـيـــــآة ❤ has a reputation beyond reputeحـيـــــآة ❤ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2185461
 قوة التقييم : 1093

حـيـــــآة ❤ غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

احلي حاجه والله لما الانسان يبقي ف حاله

تسلمي ع فضفضتك الراقيه







*فجر الاسلام* معجبون بهذا .
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-24-2016, 12:17 PM   #3

موقوف
 

 رقم العضوية : 83443
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 99,914
 الحكمة المفضلة : طأطأ الرأس تسلم وأمتثل للأمر تغنم
 النقاط : العاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2188998
 قوة التقييم : 0

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الذى لم يتب

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

فكرتينى المثل الشائع
على نفسها جنت براكش
احيانا كتيرة ينطبق علينا المثل
لكن ربك يجازى على النيات
سلمت فجر
لك التحية







*فجر الاسلام* معجبون بهذا .
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-24-2016, 12:27 PM   #4

مراقبه عامه

 

 رقم العضوية : 100926
 تاريخ التسجيل : Mar 2016
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر
 المشاركات : 26,537
 الحكمة المفضلة : خير الكلام ما قل و دل
 النقاط : *فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3413039
 قوة التقييم : 1707

*فجر الاسلام* غير متواجد حالياً

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

حيــــــاة ❤

فعلا حاجه حلوه
تسلمى نورتى








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-24-2016, 12:27 PM   #5

مراقبه عامه

 

 رقم العضوية : 100926
 تاريخ التسجيل : Mar 2016
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر
 المشاركات : 26,537
 الحكمة المفضلة : خير الكلام ما قل و دل
 النقاط : *فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute*فجر الاسلام* has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3413039
 قوة التقييم : 1707

*فجر الاسلام* غير متواجد حالياً

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

العاشق الذى لم يتب

على نفسها جنت ايه ......
ربك كبير تسلم يا استاذ ربى يسعد
ك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-24-2016, 07:49 PM   #6

 

 رقم العضوية : 97607
 تاريخ التسجيل : Jul 2014
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 10,017
 الحكمة المفضلة : الحمد للـه الذي لمـ يجعل للذنوبِ رائحـة
 النقاط : ابو نصير has a reputation beyond reputeابو نصير has a reputation beyond reputeابو نصير has a reputation beyond reputeابو نصير has a reputation beyond reputeابو نصير has a reputation beyond reputeابو نصير has a reputation beyond reputeابو نصير has a reputation beyond reputeابو نصير has a reputation beyond reputeابو نصير has a reputation beyond reputeابو نصير has a reputation beyond reputeابو نصير has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 414106
 قوة التقييم : 208

ابو نصير غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fagr alislam مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اعجبتنى هذه الكلمات وجعلتنى اتامل فيها
اوقات النيه السليمه والطيبه الزائده مع الاخرين
يتحول الى غباء فنتلقى مايحدث لنا بوجع
ونتساءل ماذنبنا اننا تعاملنا هكذا معهم
ونقف ونتذكر اننا نستحق كل هذا حتى نصحو
من تلك الغيبوبه ونعامل الناس كما ينبغى ان يعاملوا
ولنضع حدودا مع البشر لا يتخطاها احد
فان استطعنا ان نفعل ذلك فلنفعل
لكن ان لم نستطع ان نغير من انفسنا
ونقلل من تلك الطيبه الزائده
فلا داعى من المعامله مع احد
وليبقى كلا منا فى حاله افضل

فجـــر

سيدتى
فجر
لن نعيش فى عالم من العزله نحن نعيش فى هذه الدنيا من أجل الأختبار والأبتلاء..
والمؤمن لا يلدغ فى جحره مرتين ودائما المؤمن لابد ان يكون كيس فطن
سيدتى
عندما نتعامل مع الأشخاص نتعامل معهم بأى منطق .. منطق النفاق والرياء والسمعه
وإذا ظن الانسان أن النوايه الحسنه والمعامله الطيبه غباء فهذا مفهومه فى حياته الخاسره
ونحمد الله على نعمة النوايه الحسنه تجاه البشر الذين يظنوا أنها غباء.....
ومع العلم سيدتى لولا النوايه السيئه ماعرف الانسان ولا البشريه أن لها نوايه حسنه
ابو نصير
نحن فى انتظار المزيد ايتها الراقيه







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عملنا ايه , نستحق عليه !! twitter man بقلم أعضاء بنات مصر - حصري 16 03-24-2016 01:13 PM
لن اتخلى عنك ماحييت ريانة العود قسم الخواطر - وهمس القوافى حصرى بقلم الأعضاء 8 03-05-2013 02:08 AM
سأظل أحبها ماحييت فتحى عيسى منتدي ابداعات الاعضاء الادبية 20 01-06-2013 06:39 PM
هل احنا نستحق النصر ؟؟ حياتي ذكريات قسم مناقشة المواضيع المتداوله والمنقوله 31 01-04-2012 11:59 AM
شاهد مايحدث للميت في قبرة غير الكل يوتيوب - موقع يوتيوب - يوتيوب فيديو - مقاطع يوتيوب 7 01-08-2010 01:21 AM


الساعة الآن 11:07 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w