::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
راحة البال
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : عاشق ولهان - مشاركات : 2 -
من وحي الخيال
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : زهره رضا - مشاركات : 5 -
آخر مرة
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 10 -
كرت قلق
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
ايوه
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 4 -
مكانك بالقلب
الكاتـب : شاعرة الرومانسيه - مشاركات : 17 -
اه لو تعرفي
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 10 -
إيه ذنبهم
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 11 -
أي إمرأة انت ِ
الكاتـب : ياسر عبد الباقي - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 7 -
اتغير
الكاتـب : ana aboodya - آخر مشاركة : شاعرة الرومانسيه - مشاركات : 10 -
:::::: زهره رضا ::::::
الكاتـب : زهره رضا - مشاركات : 106 -
نعمل معاه اي ده
الكاتـب : زهره رضا - مشاركات : 18 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-01-2017, 11:46 AM   #1

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,596
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 8998270
 قوة التقييم : 4500

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي سينسيناتي - تأهل لهاليب وموغوروزا وخروج أوستابنكو




استهلت الرومانية سيمونا هاليب والإسبانية غاربين موغوروزا المصنفتان ثانية وسادسة عالمياً توالياً مشوارهما في دورة سينسيناتي الأميركية للتنس، إحدى دورات الـ"بريميير" عند السيدات، بقوة بفوزهما تباعاً على الأميركية تايلور تاوسند 6-4 و6-1 والبرازيلية بياتريز حداد مايا 6-2 و6-صفر.
واحتاجت هاليب، الطامحة لانتزاع صدارة تصنيف المحترفات من التشيكية كارولينا بليسكوفا بطلة سينسيناتي، إلى ساعة و6 دقائق لحسم مواجهتها مع تاوسند المصنفة 134 عالمياً.
وتأمل هاليب مواصلة مشوارها حتى النهائي وإحراز اللقب من أجل انتزاع صدارة التصنيف من بليسكوفا ونسيان ما اختبرته من خيبات في الأشهر الأخيرة.
وعانت هاليب منذ خسارتها نهائي بطولة رولان غاروس الفرنسية أمام اللاتفية المغمورة يلينا أوستابنكو، لاسيما أنها فازت بالمجموعة الأولى وكانت متقدمة في الثانية على إرسال منافستها، قبل أن تنتفض الأخيرة وتحرمها من تتويجها الكبير الأول ومن التربع على صدارة التصنيف أيضاً.
ومرت الرومانية بفترة صعبة منذ ذلك النهائي وقالت "الكوابيس بشأنه ما زالت تراودني حتى الآن. ما زلت أعاني"، وهي خرجت بعده من الدور ربع النهائي في إيستبورن وبطولة ويمبلدون وواشنطن، ثم تنازلت الأسبوع الماضي عن لقبها بطلة لدورة تورونتو بخسارتها في نصف النهائي أمام الأوكرانية إيلينا سفيتولينا.
وتمني هاليب النفس بتجاوز هذه الفترة الصعبة ولكي تحقق ذلك عليها الآن تجاوز عقبة اللاتفية أناستازيا سيفاستوفا أو الإيطالية المخضرمة روبرتا فينتشي في الدور الثالث، على أمل مواصلة مشوارها حتى الوصول إلى النهائي والفوز باللقب الذي أفلت منها عام 2015 حين خسرت أمام الأميركية سيرينا وليامس الغائبة عن الملاعب بسبب الحمل.
وعلى غرار هاليب، لم تجد موغورزا صعوبة في تخطي عقبة منافستها حداد مايا واحتاجت إلى ساعة و5 دقائق لبلوغ الدور الثالث حيث ستتواجه مع الأميركية ماديسون كيز السادسة عشرة في البطولة أو الروسية داريا كاساتكينا.
وأكدت بطلة رولان غاروس 2016 وويمبلدون 2017 "أنا سعيدة ببلوغي الدور الثالث" لكنها أشارت إلى أن النتيجة لا تعكس مجريات المباراة حيث "شعرت بأن الكثير من الأشواط كانت متقاربة جداً. إنها طويلة جداً وتتمتع بإرسال وضربات قوية. كانت نتيجة غريبة لأن المباراة كانت جيدة جداً".
وإذا كانت موغورزا، السادسة عالمياً، غير قادرة على تصدر التصنيف في سينسيناتي خلافاً لهاليب والألمانية أنجيليك كيربر والأوكرانية إيلينا سفيتولينا، المتوجة الأحد بلقب دورة تورونتو (بريميير أيضاً)، والدنماركية كارولين فوزنياكي، المصنفات من المركز الثاني إلى الخامس توالياً، فهي تشكل تهديداً لمنافساتها على الزعامة عندما يشاركن في بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية، آخر بطولات الغراند سلام والمقررة من 28 الحالي و10 أيلول/سبتمبر.
أوستابنكو تودع من الدور الأول مجدداً
ولم تكن بطلة رولان غاروس أوستابنكو، المصنفة في المركز الثاني عشر في البطولة، موفقة بقدر هاليب وموغوروزا إذ انتهى مشوارها منذ الدور الأول بخسارتها أمام الصربية ألكسندرا كرونيتش 4-6 و2-6.
ولا يبدو أن اللاتفية البالغة 20 عاماً قادرة على الارتقاء إلى مستوى التوقعات بعد تتويجها في رولان غاروس بلقبها الاحترافي الأول على الإطلاق، إذ انتهى مشوارها في الدور الثالث لدورة إيستبورن ثم وصلت إلى ربع نهائي بطولة ويمبلدون قبل أن تودع الأسبوع الماضي من الدور الأول لدورة تورونتو.
وبلغت البريطانية جوهانا كونتا السابعة في البطولة الدور الثالث بفوزها على الهولندية كيكي برتنز 6-3 و6-3، وهي ستواجه السلوفاكية دومينيكا شيبولكوفا أو الفرنسية أليزيه كورنيه.







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورة سينسيناتي: موراي يتأهل وخروج فافرينكا ونادال الفيلسـوف الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 1 10-11-2016 10:28 AM
دورة ميونيخ: تأهل تييم وخروج غوفان الفيلسـوف الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 0 05-03-2016 03:25 PM
دورة ميونيخ: تأهل تييم وخروج غوفان الفيلسـوف الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 1 05-02-2016 09:50 AM
دورة بوغوتا: تأهل بويغ وخروج سكيافوني الفيلسـوف الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 1 04-20-2015 11:36 PM
تأهل نادال وخروج فيرير في بطولة برشلونة توحد ارواح منتدى الرياضة العام 4 04-26-2014 08:15 PM


الساعة الآن 07:06 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w