::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
راحة البال
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : عاشق ولهان - مشاركات : 2 -
من وحي الخيال
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : زهره رضا - مشاركات : 5 -
آخر مرة
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 10 -
كرت قلق
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
ايوه
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 4 -
مكانك بالقلب
الكاتـب : شاعرة الرومانسيه - مشاركات : 17 -
اه لو تعرفي
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 10 -
إيه ذنبهم
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 11 -
أي إمرأة انت ِ
الكاتـب : ياسر عبد الباقي - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 7 -
اتغير
الكاتـب : ana aboodya - آخر مشاركة : شاعرة الرومانسيه - مشاركات : 10 -
:::::: زهره رضا ::::::
الكاتـب : زهره رضا - مشاركات : 106 -
نعمل معاه اي ده
الكاتـب : زهره رضا - مشاركات : 18 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-15-2019, 11:46 PM   #1

مشرفة الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر

 

 رقم العضوية : 93219
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 30
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر / الغربية
 المشاركات : 16,046
 الحكمة المفضلة : الحب أعظم إحساس في الوجود
 النقاط : سارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 36566
 قوة التقييم : 19

سارة سرسور غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
Talking الطرقي يحصد ذهبية التراب في ختام بطولة أمير ******************



اختتمت منافسات بطولة الشيخ صباح الأحمد الجابر الدولية الكبرى الثامنة للرماية وذلك بعد مشاركة واسعة من قبل أكثر من 420 رامٍ ورامية يمثلون 42 دولة، سواء في منافسات رماية الرصاص أو الخرطوش احتضنها مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية.


ونجح رماة وراميات ****************** كعادتهم في تحقيق الأرقام المميزة في مختلف المسابقات التي شاركوا فيها في الرصاص والخرطوش حيث نجح طلال الطرقي في حصد ذهبية التراب بينما حصد خالد المضف برونزية المسابقة نفسها، إضافة إلى فضية وبرونزية المسدس 50 مترًا وحققها حمد النمشان وسعد العجمي على التوالي.


من جانبه ثمن الأمين العام للاتحادين ******************ي والعربي للرماية عبيد العصيمي الدعم اللا محدود الذي يقدمه الشيخ صباح الأحمد للرماية ******************ية، وكذلك للبطولات التي تستضيفها ******************، حيث يلعب هذا الدعم الدور الأبرز والأهم في الإنجازات والنجاحات التي تتحقق تباعا.


ووجه العصيمي جزيل الشكر نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ******************ي إلى سمو الأمير، وسمو ولي عهده الأمين على دعمهما للرماية التي رفعت علم ****************** عاليا خفاقا في جميع المحافل.


وشدد العصيمي على نجاح بطولة سمو الأمير في نسختها الثامنة تنظيميا وفنيا، مؤكدا أن إشادة الدول المشاركة بالبطولة بهذه النجاحات يضاعف من مسؤولية الاتحاد ******************ي في البطولات التي سيتم تنظيمها لاحقا، لا سيما أن العديد من الدول تحرص على المشاركة بهذه البطولات.


وأشاد العصيمي بما حققه رماة وراميات ****************** في النسخة الثامنة، الأمر الذي يؤكد أن اللعبة تواصل سيرها في الطريق الصحيح والسليم، ومن ثم تحقيق المزيد من الإنجازات في أولمبياد طوكيو 2020 وذلك بعد تأهل عدد كبير من الرماة والراميات كما أن هناك من سيتأهلون في بطولات مقبلة.


كما توجه بالشكر إلى هيئات ووزارات الدولة المعنية، وكذلك اللجان العاملة لمساهمتهم في تحقيق النجاح المأمول تنظيميا، مؤكدا أن تضافر الجهود في التنظيم كان له مردود إيجابي في إشادة الدول المشاركة وجميع وسائل الإعلام.


نجاح مستمر



بدورة أكد أمين صندوق الاتحاد ******************ي للرماية عيسى بوطيبان أن بطولة سمو الأمير حققت النجاح المأمول تنظيميا وفنيا، وذلك على غرار البطولات السابقة التي أقيمت على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.


وقال بوطيبان في تصريحات صحفية: "الاتحاد ******************ي للرماية يبحث بشكل دائم عن تحقيق النجاح تلو الأخر، إلى جانب صقل خبرات الرماة والراميات ******************يين من خلال تنظيم كبرى البطولات التي تحظى باحترام وإشادة الدول المشاركة، الأمر الذي كان له أكبر الأثر في تحقيق الميداليات الأولمبية والعالمية".


وشدد بوطيبان على أن جميع الإنجازات التي تحققت جاءت بدعم غير محدود من سمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين، ثم بتخطيط مجلس إدارة الاتحاد، وجهود الرماة والراميات الذين أظهورا مواهب ومهارات فائقة في رياضة الأجداد.


واختتم بوطيبان تصريحه معربا عن أمنيته بأن تواصل الرماية ******************ية إنجازاتها، وأن تواصل ****************** استضافتها للبطولات.


من جانبه أعرب مدرب المنتخب الإندونيسي للشباب في أسلحة ضغط الهواء غلين كليفتون إبفيل عن سعادته بالمشاركة في بطولة كبيرة ذات سمعة عطرة وبالخبرة التي اكتسبها لاعبه الصاعد كاديك ريكو ديناثا وزميلته ليلي تيرثاجايا في منافسات المسدس، وسط أبطال عالم.



كووورة










  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجب عبد الحى يحصد ذهبية البطولة الأفرو آسيوية لرفع الأثقال بشرم الشيخ محمود الصاروخ كرة القدم المحلية و العربية 0 12-19-2015 12:08 AM
الاماراتي العرياني ينتزع اول ذهبية عربية في بطولة أمير ****************** للرماية سارة سرسور كرة القدم المحلية و العربية 0 01-30-2015 12:54 AM
"ألعاب القوى" يحصد ذهبية وفضية باليوم الأول فى دورة الألعاب الإفريقية ♥SaRa كرة القدم المحلية و العربية 0 05-29-2014 02:27 AM
قشطة يحصد "ذهبية" فى منافسات الكاراتيه بدورة المتوسط توحد ارواح كرة القدم الاوروبية والعالمية 3 07-17-2013 12:34 PM
هشام الجخ يحصد المركز الثاني في مسابقة أمير الشعراء simpaolo اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير 7 02-24-2011 09:54 PM


الساعة الآن 07:44 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w