::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
إيه ذنبهم
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : شاعرة الرومانسيه - مشاركات : 4 -
اتغير
الكاتـب : ana aboodya - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 9 -
:::::: زهره رضا ::::::
الكاتـب : زهره رضا - مشاركات : 49 -
نعمل معاه اي ده
الكاتـب : زهره رضا - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 10 -
عضوه جديده
الكاتـب : زهره رضا - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 16 -
اوعي تفتكر اني نسيت
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 5 -
يا قلبي مالك ومالها (واد حبيب & همس الرحيل )
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
القاء القبض على مؤسس صفحة احنا اسفين ياريس
الكاتـب : سيناا - آخر مشاركة : واد حبيب - مشاركات : 2 -
برقيه مؤرجحه بين اللقاء والوداع
الكاتـب : ياسر عبد الباقي - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 5 -
اعضاء المنتدى الكارهين لنجاح المنتدى هـ/م
الكاتـب : سيناا - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 18 -
الطف بقلبي
الكاتـب : *فجر الاسلام* - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
ملك جبال الاحزان...Happy Birthday
الكاتـب : Arco Baleno - آخر مشاركة : زهره رضا - مشاركات : 20 -

Like Tree1معجبون
  • 1 Post By evapattern
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-04-2019, 11:47 PM   #1

مشرفة الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر

 

 رقم العضوية : 93219
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 30
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر / الغربية
 المشاركات : 16,027
 الحكمة المفضلة : الحب أعظم إحساس في الوجود
 النقاط : سارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 36566
 قوة التقييم : 19

سارة سرسور غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
Arrow القصة الكاملة لدمية "مومو" المرعبة.. كيف بدأت مجهولة لترعب أطفال العالم حاليا؟







حذرت العديد من المؤسسات المصرية والعالمية من خطورة لعبة "مومو"، والتى يتم تداولها عبر الإنترنت، خاصة أنها تستهدف الأطفال، وتجبرهم على الانتحار، اعتمادا على صورة "مومو" المرعبة وفق الدمية اليابانية الشهيرة.

وفى محاولة جديدة للتأكيد على خطورة هذه اللعبة، أعلن مبتكر "مومو المرعبة" القضاء على الدمية التي كانت مصدرا لانتشار تحد يشجع الأطفال على الانتحار أو يهددهم بالقتل، مشددا على أنه لا داعى من الخوف منها، وذلك وفق ما ذكرته "صن".


الياباني "كيسوكى آيزو" البالغ من العمر 43 عاما ومبتكر الدمية، قال إنها ماتت ولم تعد موجودة وليس لها أى لعنة أو أى أساس من الصحة، مشيرا إلى أنه لم يكن يهدف من البداية إلى استمرارها، ولم يكن على دراية بأن أخطارها سوف تهدد عددا كبيرا من أطفال العالم.


وابتكر الياباني الدمية التي تسمى فى الأصل "الطائر الأم" عام 2016، وكشف عنها في معرض فني شارك به في العاصمة طوكيو، واستوحى الصورة، ذات العيون الجاحظة والابتسامة المخيفة، من أفلام الرعب، وبعد ذلك تم الاعتماد على صورة الرأس فقط من أجل إيذاء الأطفال.


وقال مخترع الدمية، لقد أنشأت هذا العمل الفني منذ ثلاث سنوات، وفي الوقت الذي عرضت فيه في المعرض لم تحظ باهتمام كبير، حيث شعرت وقتها بخيبة أمل كبيرة، ولكن الأمر أصبح مختلفا بعد ذلك، قائلا: "أشعر وكأنني في ورطة لكن كل ذلك ليس بإرادتى".



يذكر أن لعبة "تحدي مومو" تعتمد على دعوة الأطفال إلى القيام بأمور مؤذية بعد تلقيهم لرسائل فى تطبيق واتس اب، ويجري التحدى من خلال إرسال رسالة عبر واتس اب من هاتف يعود إلى "مومو"، الذي يستخدم صورة وجه مرعب فى ملفه الشخصي، ويرسل بعد ذلك سلسلة من التحديات والتهديدات تنتهى بالطلب من اللاعب الانتحار.


وحذر المجلس القومى للطفولة والأمومة، الأطفال وأولياء الأمور من لعبة "مومو" momoالمتداولة بين الأطفال، موضحة أنها تحدى جديد يهدد حياة الأطفال.










  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-07-2019, 01:33 AM   #2

 

 رقم العضوية : 104350
 تاريخ التسجيل : Apr 2019
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 10
 النقاط : evapattern will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

evapattern غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي انعكاس أعلى مزدوج

انعكاس أعلى مزدوج

Double Top Reversal هو نمط انعكاس هبوطي موجود عادة في المخططات الشريطية ومخططات الخطوط ومخططات الشموع. كما يوحي اسمها ، يتكون النموذج من ذروتين متتاليتين متساويتان تقريبًا ، مع وجود حوض معتدلة بينهما.

لاحظ أن انعكاس Double Top Reversal على شريط أو مخطط خطي مختلف تمامًا عن Double Top Breakout على مخطط P&F. وهي ، اختراقات القمة المزدوجة على مخططات P&F هي أنماط صعودية تشير إلى اختراق صعودي للمقاومة.

Gillette Co. (G) الرسم البياني المثال العلوي عكس انعكاس من StockCharts.com

على الرغم من أنه يمكن أن يكون هناك اختلافات ، إلا أن علامات Double Top Reversal الكلاسيكية تتغير على الأقل في المدى المتوسط ، إن لم يكن على المدى الطويل ، في الاتجاه من الاتجاه الصعودي إلى الهبوطي. يمكن أن تتشكل العديد من انعكاسات القمة المزدوجة المحتملة على طول الطريق ، ولكن حتى يتم كسر الدعم الرئيسي ، لا يمكن تأكيد الانعكاس. للتوضيح ، سوف نلقي نظرة على النقاط الرئيسية في التكوين ثم نمشي في مثال.

الاتجاه السابق: مع أي نمط انعكاس ، يجب أن يكون هناك اتجاه موجود للانعكاس. في حالة انعكاس القمة المزدوجة ، يجب أن يكون هناك اتجاه صعودي مهم لعدة أشهر.

الذروة الأولى: يجب أن تمثل القمة الأولى أعلى نقطة في الاتجاه الحالي. على هذا النحو ، فإن الذروة الأولى طبيعية إلى حد ما ، وأن الاتجاه الصعودي ليس في خطر (أو في السؤال) في هذا الوقت.

الحوض الصغير: بعد الذروة الأولى ، هناك عمومًا انخفاض بنسبة 10-20٪. حجم الانخفاض من الذروة الأولى عادة ما يكون غير منطقي. في بعض الأحيان ، يتم تقريب المستويات المنخفضة أو سحبها قليلاً ، مما قد يكون علامة على الطلب الفاتر.

الذروة الثانية: يحدث التقدم من أدنى المستويات عادة مع انخفاض مستوى الصوت ويلتقي بمقاومة من أعلى مستوى سابق. ينبغي توقع المقاومة من أعلى مستوى سابق. حتى بعد مواجهة المقاومة ، توجد فقط إمكانية انعكاس القمة المزدوجة. لا يزال يتعين تأكيد النمط. يمكن أن تختلف الفترة الزمنية بين القمم من بضعة أسابيع إلى عدة أشهر ، مع أن تكون القاعدة هي 1-3 أشهر. في حين أن القمم الدقيقة هي الأفضل ، إلا أن هناك بعض الطريق. عادةً ما تكون الذروة خلال 3٪ من أعلى مستوى سابق كافية.

التراجع من الذروة: يجب أن يشهد التراجع اللاحق من الذروة الثانية زيادة في الحجم و / أو نزول متسارع ، ربما يتميز بوجود فجوة أو اثنين. يدل هذا الانخفاض على أن قوى الطلب أضعف من العرض وأن اختبار الدعم بات وشيكًا.

كسر الدعم: حتى بعد التداول لأسفل للدعم ، فإن انعكاس القمة المزدوجة وانعكاس الاتجاه لم يكتمل بعد. كسر الدعم من أدنى نقطة بين القمم يكمل انعكاس القمة المزدوجة. يجب أن يحدث هذا أيضًا مع زيادة في الحجم و / أو الهبوط السريع.

دعم تحول المقاومة: الدعم المكسور يصبح مقاومة محتملة ، وهناك في بعض الأحيان اختبار لمستوى المقاومة المكتشفة حديثا مع ارتفاع رد الفعل. يمكن لمثل هذا الاختبار أن يوفر فرصة ثانية للخروج من المركز أو البدء باختصار.

السعر المستهدف: يمكن طرح المسافة من كسر الدعم إلى الذروة من كسر الدعم لتحقيق هدف السعر. هذا من شأنه أن يستنتج أنه كلما كان التكوين أكبر ، كلما كان التراجع المحتمل أكبر.







KiTo HaNaKo معجبون بهذا .
  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-07-2019, 03:05 PM   #3

 

 رقم العضوية : 104167
 تاريخ التسجيل : Nov 2018
 العمر : 12
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الجزائر
 المشاركات : 27
 الحكمة المفضلة : اذا ما تحتم عليك السقوط كن نيزك
 النقاط : KiTo HaNaKo will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

KiTo HaNaKo غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

صحيح .. اغلبية الاطفال يصدقون كلام "مومو" تلك وينتحرون
لكن الشيء الوحيد الذي لم اجد له تفسيرا هو كيف تعرف معلومات من تحدثه كإسمه وعمره وبلده ..
كل ما توصلت له هو ان جميع من حدثوها ونشروها على اليوتيوب فيديوهاتهم مزيفة وحسب







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.. وبدأ موسم الألعاب النارية "الهاون" و"التورتة" من ليبيا .. والباعة أطفال المواطنون سارة سرسور منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 0 07-13-2015 07:26 AM
كتيبة محترفين مصرية "مجهولة" ترسم مستقبل الفراعنة! الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 3 11-25-2014 12:36 AM
خبراء المفرقعات يفحصون "شنطة" مجهولة أمام دار القضاء Professional منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 0 01-28-2014 12:10 PM
"برشلونه" يهنئ العالم كُله على "7" سنوات من تواجد "ميسي" في حفل "الكرة الذهبيه" Professional منتدى الرياضة العام 2 01-18-2014 06:31 AM
"فلورنتينو بيريث" يشيد بنجمنا "ليونيل ميسي" : "إنه اللاعب الأفضل في العالم" Professional كرة القدم الاوروبية والعالمية 0 03-29-2013 02:29 PM


الساعة الآن 10:45 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w