::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
راحة البال
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : ملك جبال الاحزان - مشاركات : 4 -
من وحي الخيال
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : شاعرة الرومانسيه - مشاركات : 6 -
آخر مرة
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 10 -
كرت قلق
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
ايوه
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 4 -
مكانك بالقلب
الكاتـب : شاعرة الرومانسيه - مشاركات : 17 -
اه لو تعرفي
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 10 -
إيه ذنبهم
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 11 -
أي إمرأة انت ِ
الكاتـب : ياسر عبد الباقي - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 7 -
اتغير
الكاتـب : ana aboodya - آخر مشاركة : شاعرة الرومانسيه - مشاركات : 10 -
:::::: زهره رضا ::::::
الكاتـب : زهره رضا - مشاركات : 115 -
نعمل معاه اي ده
الكاتـب : زهره رضا - مشاركات : 18 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-28-2019, 01:27 PM   #1

مشرفة الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر

 

 رقم العضوية : 93219
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 30
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر / الغربية
 المشاركات : 16,046
 الحكمة المفضلة : الحب أعظم إحساس في الوجود
 النقاط : سارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 36566
 قوة التقييم : 19

سارة سرسور غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
Question صامويل إيتو أسد الكاميرون الذهبى الذى زأر فى ملاعب أوروبا



قدمت القارة الأفريقية للعالم لاعبين شكلوا تاريخًا لا ينسي، وساهموا فى رسم خريطة "كرة القدم" عبر تاريخها الطويل، وغزوا ملاعب ودوريات أوروبا، خاصة الدوريات الخمسة الكبرى، وكانوا بمثابة سفراء للقارة السمراء فى العالم.






فى وسط غرب القارة الأفريقية ولد "صامويل إيتو" فى ثمانينيات القرن الماضى، وتحديدًا فى عام 1981، وسرعان ما قاده شغفه وحبه لكرة القدم، إلى فرنسا للالتحاق بأكاديمية كرة القدم الخاصة بنادي الـ"بى. أس.جى"، ولكن مشاكل إدارية كادت أن تحطم أماله فى ممارسة لعبته المفضلة فى القارة العجوز، ليعود سريعًا إلى "الكاميرون".






انضم "إيتو" الذى لم يتجاوز العاشرة من عمره فى ذلك الوقت إلى أكاديمية "كانجي" للرياضة في مدينة دوالا الكاميرونية، وظل بها عدة سنوات، وكانت مهارته وقدرته البدنية الفائقة كفيلة لأن تلفت الأنظار إليه، وبعد بضعة أشهر استدعي مرة أخرى إلى فرنسا للمشاركة في تجارب بناديي "لوهافر" و"سانت إتيان.






كان عام 1996 فارقًا فى حياة "إيتو" حيث انتقل إلى نادى ريال مدريد الأسباني وهو فى عمر الـ15، وبعد سنوات قليلة انتقل إلى "ليغانيز"، ومنها إلى "مدريد" مرة أخرى، حتى جاءت اللحظة الأهم فى حياته ونقطة الانطلاق، حينما انتقل إلى نادى "ريال مايروكا" الأسباني، وبعد سلسة من النجاحات انتقل إلى برشلونة ليصنع مجدًا جديدًا.






فى برشلونة لعب "إيتو" بجوار الساحر "رونالدينهو"، ليسجل خلال فترة لعبه للنادي الكتالونى 130 هدفًا خلال 200 مبارة، ليصبح وأحد من أبرز الهدافين فى تاريخ النادى، واختير من قبل الفريق فى ذلك الوقت أفضل لاعب ارتدى القميص لرقم (9)، وبعد 5 أعوام قضاها فى المدينة الأسبانية انتقل إلى "إنتر ميلان".






انجازات وأرقام كبيرة حققها "إيتو" فى ميلان، وبعد سنوات سطر فيها التاريخ انتقل إلى نادى "أنجى" الروسي ليحصل على راتب قدره 20 مليون يورو سنويًا، وبعدها انتقل إلى "تشيلسى" فى صفقة انتقال حرة لمدة عام، ليعود إلى الملاعب الإيطالية حيث نادى "سامبدوريا" ومنه إلى "أنطاليا سبور" فى تركيا، ومؤخرًا مع نادى قطر القطري.






الأرقام والإنجازات التى حققها "إيتو" لا يمكن أن تمحو من ذاكرة التاريخ، فقد حصل على أفضل ثالث لاعب فى العام عام 2005، وأفضل لاعب إفريقي 4 مرات أعوام 2003، 2004، 2005، 2010، وهداف كأس الأمم الإفريقية فى نسختيها عام 2006 و 2008، وجائزة الأسد الذهبى من جريدة المنتخب أعوام 2004 و 2009 و2010، وغيرها من الجوائز والألقاب.






حصل "إيتو" مع برشلونة على 2 دوري أبطال أوروبا والدوري الأسباني 3 مرات وكأس أسبانيا وكأس السوبر الأسباني مرتين، وفى إيطاليا حصل مع "ميلان" على كأس العالم للأندية، ودوري أبطال أوروبا، والدوري والكأس الإيطالي، وكأس السوبر، ومع منتخب الكاميرون حصل على كأس الأمم الإفريقية مرتين أعوام 2000 و2002.










  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-12-2019, 03:05 PM   #2

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 104452
 تاريخ التسجيل : Jul 2019
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 168
 النقاط : زهره رضا has a reputation beyond reputeزهره رضا has a reputation beyond reputeزهره رضا has a reputation beyond reputeزهره رضا has a reputation beyond reputeزهره رضا has a reputation beyond reputeزهره رضا has a reputation beyond reputeزهره رضا has a reputation beyond reputeزهره رضا has a reputation beyond reputeزهره رضا has a reputation beyond reputeزهره رضا has a reputation beyond reputeزهره رضا has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 6279
 قوة التقييم : 0

زهره رضا غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

موضوع جميل
اشكركم







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كالعادة.. "يويفا" يواصل تجاهل تألق الفراعنة فى ملاعب أوروبا محمود الصاروخ كرة القدم الاوروبية والعالمية 0 11-28-2015 07:41 AM
"محترفون" أسود في ملاعب أوروبا.. نعام في دوري جميل الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 0 08-08-2015 02:56 AM
صامويل إيتو يسجل هاتريك مع تشيلسي ويطيح بـ اليونايتد في قمة الدوري الأنجليزي Professional منتدى الرياضة العام 0 01-20-2014 09:17 AM
الكاميروني صامويل إيتو، لاعب أنجي الروسي، يعد اللاعب الأعلى أجراً في العالم. єLмσsħαx منتدى الرياضة العام 1 11-02-2012 12:49 PM


الساعة الآن 04:35 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w