::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حكم قاسية
الكاتـب : اميره باحجابى - آخر مشاركة : ملك جبال الاحزان - مشاركات : 1 -
لحظة تفرق
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
انتي حكاية تانية
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 14 -
ملاك الرحمه
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 9 -
دفئ الحروف
الكاتـب : نزارالفاضل - آخر مشاركة : ahmed 22 - مشاركات : 12 -
قمم الحب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - مشاركات : 6 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 10 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 11 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12-04-2019, 03:24 AM   #1

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 105988
 تاريخ التسجيل : Oct 2019
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر
 المشاركات : 301
 الحكمة المفضلة : الصبر مفتاح الفرج
 النقاط : اميره باحجابى will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

اميره باحجابى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
Thumbs up وجبات للرجيم .. ما الذي يجب تناوله وما الذي يجب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [COLOR="Purple"][I][FONT="Arial Narrow"] يعتمد فقدان الوزن بصفة أساسية على نظام غذائي صحي وفي نفس الوقت غني بجميع العناصر الغذائية الهامة، ويحتار الأشخاص الذين يرغبون بفقدان الوزن الزائد في عمل وجبات للرجيم، تابع المقال التالي لمعرفة أفضل دليل وجبات للرجيم وما الذي يجب تناوله وما الذي يجب تجنبه؟

وجبات للرجيم تعتمد وجبات الرجيم على نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات مثل تلك الموجودة في الأطعمة السكرية والمعكرونة والخبز، وتركز على الطعام الغني بالبروتين والدهون والخضروات الصحية، هناك العديد من الأمثلة لوجبات الرجيم الصحية التي يمكنها أن تسبب فقدان الوزن وتحسين الصحة، وفي التالي خطة وجبات مفصلة لنظام غذائي صحي للرجيم، فما الذي يجب تناوله وما الذي يجب تجنبه؟
أطعمة يجب الحرص عليها تعتمد الأطعمة التي يجب عليك تناولها على عدة أشياء، بما في ذلك صحتك العامة، ومقدار التمارين التي تقوم بها، ومقدار الوزن الذي يجب أن تخسره، وفي التالي أساسيات الطعام الصحي: يجب الحرص على تناول: اللحوم، والأسماك، والبيض، والخضروات، والفاكهة. احرص على تناول المكسرات، والألبان عالية الدسم، والدهون، والزيوت الصحية، وربما حتى بعض الدرنات والحبوب الخالية من الجلوتين. كما يجب أن تبني نظامك الغذائي على هذه الأطعمة الحقيقية، وغير المصنعة، ومنخفضة الكربوهيدرات:

اللحوم مثل لحم البقر، والضأن، والدجاج، والأسماك مثل سمك السلمون. البيض، والخضروات والفواكه. المكسرات والبذور: اللوز والجوز وبذور عباد الشمس، إلخ. الألبان عالية الدسم: الجبن والزبدة والقشدة واللبن الزبادي. الدهون والزيوت: زيت جوز الهند والزبدة والدهن وزيت الزيتون وزيت كبد سمك القد. في وجبات الرجيم كن حذرا مع كميات الجبن والمكسرات، ولا تأكل أكثر من قطعة واحدة من الفاكهة يوميًا. أطعمة يجب تجنبها السكر: المشروبات الغازية، وعصائر الفاكهة، والحلويات والآيس كريم وغيرها الكثير. حبوب الجلوتين: القمح ،والخبز، والباستا. الدهون المتحولة: الزيوت المهدرجة. زيت أوميغا-6 العالي الجودة والزيوت النباتية: بذور القطن، وفول الصويا، وعباد الشمس، وبذور العنب، والذرة، والقرطم، والكانولا. المحليات الاصطناعية مثل الأسبارتام والسكرين،واستخدم ستيفيا بدلا من ذلك، ومنتجات الحمية و المنتجات قليلة الدهون والأطعمة المعالجة. يجب تجنب تناول: السكر، وعصير الذرة المركز عالي الفركتوز HFCS، والقمح، وزيوت البذور، والدهون المتحولة، والمنتجات عالية الدسم والأطعمة المصنعة. اقرأ أيضا: فوائد البيض للحامل والمخاطر المحتملة لتناول البيض أثناء الحمل دليل وجبات للرجيم طوال أسبوع اليوم الأول الإفطار: أومليت مع خضروات مختلفة، مقلية بالزبدة أو زيت جوز الهند. الغداء: برجر بالجبنة بدون إضافات، يقدم مع الخضار وصلصة السالسا. العشاء: الزبادي المطبوخ بالعنب مع التوت الأزرق وحفنة من اللوز. اليوم الثاني الإفطار: لحم مع البيض. الغداء: سمك السلمون مع الزبدة والخضروات. العشاء: برجر بالجبنة بدون إضافات، يقدم مع الخضار. اليوم الثالث الإفطار: البيض والخضروات المقلية في الزبدة أو زيت جوز الهند. الغداء: دجاج مشوي مع الخضار. العشاء: سلطة الروبيان مع بعض زيت الزيتون. المثال الرابع الإفطار: أومليت البيض والخضروات المقلية في الزبدة أو زيت جوز الهند. الغداء: قطعة من اللحم وخضروات متنوعة. العشاء: عصير مع حليب جوز الهند، أو التوت، أو اللوز، أو مسحوق البروتين. اليوم الخامس الإفطار: اللحم والبيض. الغداء:شرائح لحم مع الخضار. العشاء: سلطة الدجاج مع بعض زيت الزيتون. اليوم السادس الإفطار: أومليت البيض والخضروات المختلفة. الغداء: كرات اللحم مع الخضار. العشاء: زبادي باللبن مع التوت، ورقائق جوز الهند، وحفنة من الجوز. اليوم السابع الإفطار: اللحم والبيض. الغداء: أجنحة دجاج مشوية مع بعض السبانخ الخام على الجانب. العشاء: عصير مع حليب جوز الهند، مع قليل من الكريمة، ومسحوق البروتين بنكهة الشوكولاتة والتوت.







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما الذي دفع نيمار للرحيل gold rose كرة القدم المحلية و العربية 0 08-02-2017 07:57 PM
ماذا لو تم رفع الفائدة الامريكية ما الذي سيحدث؟ اعرف ما الذي نشتريه Smasemraa الفوركس - الاوراق الماليه - تجاره الاسهم - forex 2 12-21-2015 02:56 AM
كيف نتأكد أن القرآن الذى بين أيدينا هو الذى نزل على النبى محمد صلى الله عليه وسلم عصام العديسى منتدى الاسلاميات والقرأن الكريم 3 06-15-2014 11:51 PM
ناقش معنا| ما الذي سيضيفه راندي أورتن بعودته؟ وما الدور الذي سيلعبه؟ وهج الايمان الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 3 08-01-2012 02:33 PM


الساعة الآن 03:35 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w