منتديات بنات مصر

منتديات بنات مصر (https://forums.banatmasr.net/)
-   قصص - روايات - حكايات ...منقولة (https://forums.banatmasr.net/f15/)
-   -   امراه لكل العصور (https://forums.banatmasr.net/msryat103245/)

يسري الدوغري 01-07-2010 12:11 AM

امراه لكل العصور
 
أمرأة لكل العصور
الحلقة الاولى
مقدمة
حيث الشارع السينمائي العربي , نجد كل شئ في قمته ..
وحيث تعتمد السينما في كل مكان على النساء الجميلات , نجد الحسان اشكالا والوانا ..
وحيث ان الجميلات دوما لا يقنعن بمصيدة رجل واحد , فهن في السينما يعشن مع عدة رجال
والرجل في السينما العربية بين ممثل ومخرج ومنتج وكاتب وناقد يسعون للجميلات كل بطريقة , نجد ان الحكايات الحقيقية عن السينما العربية وبالذات في الخمسة عشر عاما الاخيرة تدور حول اطار واحد هو الحسان والرجال من حولهن على اختلاف انماطهم ..

المشهد الاول
هذه امراة لن تكبر ابدا ..!!
جملة قالها عامر لعشيقته ال*************** "فريدة" وهو يقرا خبرا عن قرب زواج المطربة العجوز "شمس" من واحد من كبار الصحفيين المشهورين , وكان يتناول طعام الافطار , ويشرب الشاي في حديقة الفيللا التي اشتراها في لندن , ليكون قريبا من "فريدة " نجمة الطرب في الملاهي العربية هناك , والتي علقت قائلة :
- انها امرأة شاذة ..!!
ورد عليها "عامر" وهو ينظر الى الصحيفة قائلا :
- وذكية ايضا ..
وهزت "فريدة" راسها , ونظرت اليه قائلة بعتاب يشوبه بعض الدلال :
- سمعت انك وقعت في غرامها يوما من الايام ..!!
فقال بغير اهتمام : انها موضة قديمة
فردت عليه فريدة : ولكنها حقيقة ..!!
- انها عجوز تقترب من الستين ..!!
- هل احببتها ..؟؟
- انها تكبرني ..!!
كثيرة هي القصص التي جمعت بين نساء ورجال مختلفة اعمارهم ..!!
- امر طبيعي ان يرتبط الرجل بامراة اصغر منه , لكن من غير المنطقي ان يتزوج الرجل امرأة اكبر منه , وبخمس عشرة سنة , هذا صعب وشاذ..
- لماذا .. لقد تزوجت "شمس" نفسها , رجلا يكبرها بثلاثين سنة في بداية حياتها .. ثم تزوجت برجل يصغرها بخمس عشرة سنة .. وغيرها كثيرات فهناك اورسولا اندروس تزوجت برجل اصغر منها , واليزابيث تايلور ايضا , واميرة موناكو , ولم يمنع فارق السن زواج صوفيا لورين من العجوز كارلويونتي .. والقائمة كبيرة , تضم اسماء كثيرة اذا شئت ان احصي لك مثل هذه الحالات .
- تلك مسائل غير عادية , لا تتم الا في حالة وجود حب حقيقي بين الطرفين .. او وجود مصلحة معينة , ويمكن ان نفسر زواج "شمس" بالرجل العجوز , ثم زواجها من شاب صغير , من خلال ذلك ..!!
- الم اقل لك انها امرأة شاذة ..!!
- وانا لم اقل غير ذلك , لكني اضفت بانها ذكية ..!!
- هذا ليس ذكاء , وانما انانية ..!!
- ما اقصده بالذكاء , قدرتها العجيبة , في ان تستمر حتى هذه السن كإمرأة مرغوب فيها من الناحيتين الفنية والانسانية , وهو امر لم يسبقها احد فيه ..
- هذا يؤكد ما قلته عن شذوذها ..!!
- اذا كنت تقصدين بالشذوذ , سحرها الانثوي , فهذا يتفق مع ما اقصده بذكائها , وعموما لن نختلف , فالنتيجة واحدة ..!!
- انك تدافع عنها بحرارة عجيبة ..!!
- لاتفهميني خطا ..!!
- لا انكر عليك بانني وقعت في غرامها , وكانت لي معها تجربة قاسية ..
- ولا زلت تعيش ذكريات هذه التجربة معها .. اليس كذلك ؟؟
فسالها وهو ينظر اليها متاملا تعبيرات وجهها الوردي , وعينيها الواسعتين الساحرتين , وطوق عنقها بذراعه , وقبلها على شفتيها المكتنزتين وقال :
- انا لا احب سواك الان ..!!
ونظرت اليه بعينين ذابلتين وقالت له :
- وانا امراة غيور , حتى لو كانت الحكاية متعلقة بشمس العجوز ..
- انها عجوز , فكيف تغارين منها ...؟؟
- هذا لم يمنع زواجها من رجل مرموق ومشهور ..!!
- انه عجوز مثلها ..!!
- لكنه فضلها على غيرها من بنات جنسها , وهو قادر على الزواج باصغر منها .
- هذا يرجع اليه ..!!
- ربما تفعلها مثله ..!!
وهل انا غبي يا حبيبتي ..؟؟
- ورجل في مكانه وشهرة هذا الصحفي لا يمكن ان يكون غبيا ..!!
- نجاحه في عمله لا يعني نجاحه مع النساء ..!!
- لم افهم ..
ربما احب شمس يوما ولم يمتلكها وهي في قمة انوثتها , ويحاول الان ان يسرق من الزمن عمرا اضافيا معها يعوضه حرمانه منها في وقت سابق .
افهم من كلامك ان قصتك معها لا يمكن ان تتجدد ..
- حبيبتي .. نظرة واحدة منك الى مراتك تؤكد لك ذلك ..
- النفس وما تهوى ..!!
- والنفس تهواك , ولا تهوى غيرك ..!!
- طيب .. احكي لي قصتك معها ..!!
- وهل تهمك الى هذه الدرجة ..!!
- يقولون عنها المراة السوبر , والانثي الكاملة بين نساء زمانها ..
- لم تكن شيئا بجانب انوثتك وجذبها اليه واخذها بين يديه .
---------------------------------------------------

سعودي فله 01-07-2010 11:01 AM

مشكوووووور والله يعطيك العافيه

شعنونة وبقلبي مجنونة 01-07-2010 07:31 PM

مرسسسسسسسسسسسي كتير على الموضوع

يسري الدوغري 01-08-2010 10:17 PM

الاخ سعودي

تحياتي

وكل الشكر لمرورك

ولازال هناك في القصة حلقات اخرى

لا تذهب بعيدا
وتابعني

يسري الدوغري 01-08-2010 10:19 PM

العزيزه
شعنونه
وبقلبي مجنونه
كل الموده
وكل المحبه
ولا تذهبي بعيدا
8هناك في القصه بقيه
تابعيني

يسري الدوغري 01-08-2010 10:26 PM

المشهد الثاني
استيقظ عامر بعد غفوة مع "فريدة" النائمة بجواره .. واعتدل متكئا على حافة السرير , واشتعل سيجارة ثم نهض واقفا في مكانه , بعد ان رفع الملاءة على فريدة ولبس الروب , وخرج بهدوء الى البلكون المطل على الشارع , وجلس على مقعد وقد وضع عليه سجائر على طاولة بجواره , وسرح ببصره الى الماضي , وهو يتطلع الى صورة الغلاف المنشورة لشمس فى احدى المجلات العربية الاسبوعية الصادرة من لندن .
فقبل اربعة عشر عاما او يزيد عن ذلك قليلا , سافر الى بيروت خصيصا لكي يتعاقد مع شمس على بطولة فيلم سينمائي من انتاج المؤسسة التي يديرها ويمتلكها مع شركاء اخرين .
وكان اول لقاء له معها في بيروت , حين دعاها لحضور حفل عشاء اقامه لاهل الفن كانت هي ضيفة الشرف فيه , حيث افسح لها صدر القاعة لتجلس عليها , وحولها من اليمين واليسار , كبار المدعوين والمدعوات من رجال الاعمال والاثرياء , ونجوم المجتمع الراقي الارستقراطي .
ورغم اعوام عمرها , فقد كانت اجمل جميلات الحفل , واكثرهن اناقة .. كانت ترتدي ثوبا فضيا لامعا , وعقد من الالماس حول عنقها الملفوف العاجي ينسجم مع الحلق الزمردي على اذنيها , والساعة الالماس على معصمها ..
اما شعرها الذهبي فقد جمعته الى الخلف فغطى جزء من ظهرها العاري الذي يمارس فتنته مع الثوب الفضي العاري الذراعين , والذي يرتفع كتيرا فوق الركبتين ووسط اهات الاعجاب والاستحسان صفق الحضور لطلعتها البهية , وخف "عامر" يستقبلها بتقدير واضح وهو يقبل اناملها , مرحبا بحضورها المشرق ثم رافقها الى المكان المخصص لها في صدر القاعة وسط موسيقى عذبة تحية لوجودها بين الساهرين الاثرياء الذين عرضوا خدماتهم عليها , فقالت بصوت مسموع :
- فيه عندي عقد طويل مع السيد عامر صاحب الحفلة , ومش معقول , اعمل عقد ثاني مع غيره , واحنا كلنا ضيوفه الليلة ..!!
ورد عامر قائلا :
بالطبع كلنا عايزين شمس عشان لايين الناس اللي بيحبوها وينتظروا يشوفوها في افلام جديدة , وانا وشركتي رهن اشارتها , من اجل الفن والجمال دائما .. ثم سحبها بعيدا عن زحمة الحاضرين , بعد ان قال لهم جميعا :
- خذوا راحتكم , واستمتعوا بوقتكم , والبيت بيتكم .. وترك القاعة الواسعة من القصر واتجه "شمس" الى الدور العلوي وقال لها :.
- نبعد عن الزحمة , ونتكلم بهدوء ..
فقالت له : مش حلوة , تسيب الناس , ونقعد وحدنا ..!!
ونظرت اليه مبتسمة : ما تخاف , مش ممكن اتفق مع احد غيرك ..
فقال لها متوسلا : ارجوك .. عايز اقعد معاك وحدنا ونظرت اليه , وهي ترسم ابتسامة على شفتيها , ظهرت معها غرزة على طرفي فمها وهي تهز راسها , وتاخذ بيده متقدمة اياه الى الدور العلوي .
وسار بها الى غرفة انيقة وفاخرة الاثاث , وجلست هي على مقعد مريح وكبير , وقد ارتفع ثوبها الفضي القصير الى اعلى ساقها تماما .
فقال لها : هل اطمع في تكملة السهرة معي الليلة !!
ففكرت قليلا : الليلة ما بقدر .
فقال لها : هل اراك غدا ..
فقالت : بكرة الصبح الساعة احداشر في بيتي ..
فقال لها : ساكون عندك , والعقود جاهزة معي ..
فسالت : كم عقد ..!!
فقالت لها : ثلاثة عقود , اثنان منها لافلام سينمائية , والثالث لحفلات غنائية وساترك لك المبلغ الذي تريدينه مقابل العقود الثلاثة ..
فهزت راسها موافقة وقالت : اتفقنا ..
ثم قالت له : يااللا ننزل عند الجماعة .
وسارت خطوة واحدة الى الامام , فجذبها برفق من ذراعها , ونظرت اليه فاقترب بشفتيه من وجنتيها وقبلها عدة قبلات ثم ابعدته عنها برفق
وقالت له:
مبين عليك طماع .
وسارت بعيدا عنه عدة خطوات .
فقال لها : من يراك امامه , بهذا الجمال , وهذه الفتنة , ويصمت , لا يكون انسانا , بل يكون جمادا , وانا انسان ..
فضحكت , ووجهها يشرق , ثم قالت له :
انظر الى وجهي والى ثوبي , هل يبدو عليهما شيئا ..؟؟
فقال لها : ماذا يبدو غير الانوثة والجمال .. فوجهك محمر دائما وثيابك انيقة دائما .. وانت مشرقة على اي حال .. فاسرعت الخطى الى اسفل وهو ورائها تقول له : انت شاعر .
--------------------------------------------------

يسري الدوغري 01-18-2010 01:02 PM

أمرة لكل العصور
الحلقة الثانية
المشهد الثالث
وفي اليوم التالي ذهب اليها في الصباح واستقبلته بدلال , ومكث معها ساعة من الزمان , بحثا فيها عقود العمل بينهما ثم خرج "عامر" في الثانية عشرة , بعد ان اتفقا على اللقاء هناك , واكد "عامر" عليها لكي تحضر , حتى تلتقي بالمخرج في هذه السهرة , ووعدته بالحضور , ولكنها لم تحضر حسب الموعد , وقد انتظرها حتى الثانية صباحا ومعه افراد شلته من فنانين واصدقاء وزملاء عمل وحسناوات , واضطر ان يتركهم جميعا , بعد هذا المقلب الساخن من "شمس" التي لم تكلف نفسها عناء الاعتذار له بالهاتف , فكان مغتاظا ثائرا , وقد اتفق في صباح اليوم التالي بمكتب الشركة , ليحصل على نسخة من قصة الفيلم , لكي يبدا اعداده للتصوير , بعد مناقشة السيناريو والحوار مع "شمس" .. ولم يذهب الى مكتبة طوال يومين متتاليين , انقطع خلالها عن الاتصال بشمس حيث حجز لنفسة غرفة بجوار عشيقته الممثلة الحسناء "بدر البدور" ذات العيون العسلية الواسعة , والشعر الحريري الاسمر , والانف الاسطواني الدقيق , والشفتين المزمومتين , والقامة الممشوقة , والجسد الاسطوري , والبشرة الناصعة البيضاء , الناعمة الملمس , والتي اطلق عليها النقاد لقب "ملكة جمال السينما العربية " في تلك الايام ..!!
لكن "شمس " علمت بوجود "بدر البدور " , فاحبت المغامرة معها , واتصلت "بعامر" وقالت له : اريدك حالا ..
ورد عليها بانه سيكون عندها في ظرف نصف الساعة ..
- وكان الوقت ظهرا , وترك "بدر البدور" وعجل بالذهاب الى شمس ودخل عليها في البلكون الملحق بصالون بيتها وهي واقفة تنظر الى الجنايني وهو يعتني بالورود والازهار , وكانت ترتدي فستانا اسود اللون عاري الذراعين من نوع الميكروجوب , ومفتوح فتحات واسعة من الوسط باشكال اسطوانية ووقف "عامر" برهة قصيرة ينظر اليها , دون ان ينطق بحرف واحد , وهو يتذكر لقاءه الاخير معها في غرفة نومها بالدور العلوي , ثم اقترب منها باعصاب مهتزة فانتبهت لوجوده , والتفتت اليه بطرف عينها , وهي تتصنع العتاب بجدية قائلة له : حمدا لله بالسلامة ..
فرد واجما : الله يسلمك ..
فقالت بغضب : يعني لازم انا اللي اكلمك بالتليفون , عشان تيجي ..!!
فرد بهدوء : انا مش عايز اضايقك بوجودي كل ساعة والثانية ..
فردت عليه وهي تحتفظ بجفاف عباراتها قائلة : ومن قال لك اني متضايقة منك ..
فرد عليها ببرود : انا اللي حسيت من نفسي ..
فقالت له : بانفعال : مش تسالني , تكلمني , وتعرف مني ..!!
فقال بهمس : انا مش عايز اثقل دمي عليك ..
فقالت بعتاب : اخر مرة كنت معايا كويسين شو القصة ..؟؟
فقال متالما : وانتظرتك بالليل في موعدنا ولم تات , ولم تعتذري
فنظرت اليه وقالت بجدية : كنت تعبانة , وراحت على انى اعتذر بالهاتف .
فقال لها : لكن انا اتصلت اسال عنك , وما حدش رد على التليفون ..
فقالت له : كنت نايمة ..!!
فقالت بجدية : يعني ما كانش فيه حد غيرك في الفيللا ..
فقالت بانفعال وتحد : لا
فقال لها بعد تردد : انا بحبك ..وباكرة نفسي لما احب من طرف واحد ..
فابتسمت وقالت بدلال : شو طرف واحد وطرفين , بيكفي انك بتحبني ..
فرد عليها باصرار : وانت كمان لازم تبادلني نفس مشاعري معاك ...
فقالت مستغربة : مش فاهمة ...
فرد عليها : يعني عايز اعرف , انت بتحبني ولا لا ..؟؟
فقالت له : كل ها الحكي وبدك تعرف بحبك ولا لا ..؟؟
فقال لها : طبعا لازم اعرف ..!!
فلم ترد عليه وسالته عن رايه في فستانها , فنظر اليها نظرة طويلة , وامسك بيديها , فلوت جسدها الى الناحية الثانية , وعاد فامسكها بقوة من وسطها وقبل عنقها وذراعيها , وشعرها , وقد التصق صدره بظهرها , وهي تتثنى .
وبعد لحظات دخلت الخادمة بطعام الافطار ل"شمس" ثم خرجت وبدا بين عامر وبين شمس حديثا اخر حول قصة "امراه لكل العصور" حين قالت شمس :
لقد قرات القصة واعجبتني ..!!
فتهللت اسارير عامر وقال : هل تطابق الحقيقة ..
فقالت له : انها واقعية جدا , واحسدك على هذا الخيال العظيم ..!!
فانشرح صدر عامر وقال : اشكرك , شهادتك وسام على صدري ...
فقالت له : حقيقي , اسلوبك عظيم جدا ..!!
فقال / يعني نبدا في كتابة السيناريو والحوار خلاص نبدا على طول .. والمخرج اتصل بي وكلمني ..اتفقت معاه على الحاجات اللي انت عايزاها ..!!
فردت قائله / انا حا اسيبلك العملية دي , وانا واثقة من ذوقك ..!!
وقال / انا حا انفذ السيناريو بنفسي ..!!
فسالته / يعني مش حاتروح لمرتك ؟
فقال بخبث / اروح واسيبك ؟!
فســـالته بدلال : ومـــراتك المليونيرة ..!!
- انت اغنى منها بالنسبة لي .. انت كنوز الدنيا ..
- يعني اسمع صوتك واشوفك كل يوم ..
- طول ما انت عايزاني .. وانا حنينك .. ولكن
- لكن .. شو لكن ؟
- لكن انا عايزك كلك , عايزك على طول جنبي
فقالت بدلال : ما تكون طماع .. انا ما بحب الطماعين
- انا مش طماع .. وانا طول عمري باحلم بحبك
- : يعني صبرت كل العمر الطويل ومش قادر تصبر ايام ..
- هذا وعد منك ..!!
- فوقفت وهي تشرب كوب الحليب , وتنظر الى الجنايني وتقول :
لا ما تاخدش كل كلمة مني على انها وعد , وسيب كل حاجة لوقتها
- ولكن انا حاسس انك بتحبيني , وطعم شفايفك لسه على شفايفي
فقالت له : يبقى خلاص , مافيش مشكلة , ما دام حسيت بحبي لك ..
- لازم تترجم هذا الحب
فقالت له بحدة : سيب كل شئ لطبيعته
فتنهد قائلا : على كيفك
ثم راها تنظر الى ساعة يدها , فسالها : وراك ميعاد ..!!
فابتسمت وقالت له : ايوه معزومة على الغداء عند جماعة
فسالها بفضول : اقدر اعرفهم ..!!
- مش مهم تعرفهم ..!!
- بس مهم عندي .. ارجوك ..
- معزومة في بيت راجل سياسي كبير اكيد سمعت باسمه ..!!
- بس انا مش حا اقولك اسمه ..
فسالها : هل هو خطير الى هذه الدرجة ..؟؟
فقالت بحدة : ليش تحشر نفسك في هالموضوع ..!!
فشعر بهزة في مشاعره , بعد كل هذا الحب وتلك الاحضان فقال مغتاظا متاثرا :
انا لا احشر نفسي , الا انني شعرت بانك تحبيني
فردت عليه بغضب / هيدا ما يسمح لك تتدخل في كل كبيرة وصغيرة ..
فقال لها متاثرا : انا اسف ..!!
فلم ترد عليه , ووقفت جامدة , ولم تنظر اليه , وهو يهم بالوقوف , ثم يستاذن منها بالخروج , فمدت يدها اليه تودعه , وهي تتجاهل نظرات العتاب في عينيه ,
ثم قال لها : عندما تريديني اتركي لي خبرا في المكتب ..!!
فهزت راسها , بعدم اكتراث ولا مبالاة , وتركته يخرج مستغربا من تقلباتها المزاجية ..
------------------------------

يسري الدوغري 01-18-2010 01:03 PM

تضايق سامر من الطريقة التي تعامله بها شمس وشعر بانه بفقد ذاته ونفسه معها , وهي تمنح كيفما يحلو لها رغم انها امراة متحررة من كل القيود ولها العشرات من العشاق الذين تمكنوا منها برغبتها , ودون ان تلعب معهم لعبة القط والفار .. فلماذا تقف معه هذا الموقف رغم هداياه الثمينة التي بدات بتاج مرصع بالالماس وساعة وعقد من الالماس وثلاثة عقود فنية بثلاثين الف دينار ..
هل استمات في الوصول الى جسدها فكان السبب وراء هذا المنح والمنع المختلط ام ان تسرعة واستعجاله الامور هما السبب مع تلك الانثى التي لم تحرم اي عاشق مشهور او ثري حسب ما يعرف عن اخبارها التي يتناقلها الوسط الفني كله ..!!
اذن لابد له ان يغير في سياسته معها حتى يتمكن منها , ويجبرها على قبوله عضوا في جماعة المتيمين بحسنها ..؟؟
يجب ان يثير غيرتها عليه ..
"وبدر البدور" سلاح خطير بجانبه ليدك مواقع شمس لتثبت بانها اصغر واجمل وافضل , واكثر فتنة وانوثة , من الصبايا الحسان ..
فكيف اذا عرفت ان غريمتها هي "بدر البدور" اجمل الجميلات ..
سوف ترمي بكل شباكها حول عامر لكي تقنع نفسها والجميع بانها المرأة السوبر , المدللة , وال*************** , حتى هذا الحين ..
فقرر ان يكافئ بدر البدور ببطولة فيلم من انتاجه واخراجه وتاليفه
ولم يكلفه الفيلم سوى الاختلاء ببدر البدور داخل قصر زوجته , مع الكاميرات السينمائية , وثلاثة من المساعدين الفنيين , وكان يلتقط المشاهد تباعا دون اعادة داخل ردهات القصر , وامام حمام السباحة وفي غرف النوم , وقد انشغل بتلك المشاهد لدرجة ان انتهى من تصوير ثلاثة ارباع الفيلم في اسبوع واحد ولم يبق سوى الجزء الاخير من الفيلم , بانتظار ان يتفق عليه مع نجم مشهور ..!! ويصبح الفيلم جاهزا للعرض , باقل التكاليف الممكنة ..!!
بينما فيلم "امرأة لكل العصور" يتعثر ولا زال في طور الاعداد والتحضير ..!!
وتلك المقارنة بين انتهاء عامر من فيلم سينمائي في اسبوع واحد , وبين عدم البدء في فيلم سينمائي رغم مرور اسبوعين على الاعداد له بمجموعة من الفنيين المعروفين , وبينما هو في حالة الغضب والاستنكار بمكتبة ومعه بدر البدور , دخلت شمس عليهما وهي تلبس تنورة بيضاء واسعة وقصيرة , وعليها بلوزة عارية الذراعين مشجرة بورود حمراء كبيرة ..!! بينما كانت بدر البدور تلبس تنورة واسعة قصيرة ايضا بخطوط بيضاء وحمراء وعليها بلوزة عارية الذراعين بيضاء , ونظرت شمس اتجاهها نظرة تحدي واستنفار , ثم صافحتها بهدوء وبرود , وعامر ساهما واجما ولكنه سعيد بهذه الصدفة التي جمعت بين ملكة الجمال وملكة الانوثة في مكتبه .
------------------------------------

αηgeℓ hα₥S 01-21-2010 03:07 PM

جيله أوي

شكرا وفي انتظار الجديد


الساعة الآن 03:50 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w