عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-22-2009, 11:42 AM   #1

noran

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 36463
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 المشاركات : 145
 النقاط : noran will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

noran غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي 5 نصائـــــــح تجعـــلكــ جـــمـيلة كــــل يوم

السلام عليكم

نصيحة الجمال 1

: ينصح خبيرة البشرة لانس اتشيسون، من Bluemercury في واشنطن، باستعمال مستحضر واحد كل مرة ومنحه فرصة قبل الانتقال إلى منتج أخر، "بعض المستحضرات تحتاج إلى بضعة أيام لتظهر النتائج، لا تتسرعي، وامنحي المنتج بعض الوقت ليعمل بفعالية .

" نصيحة الجمال 2 :

إذا كانت شفتاك صغيرتان، فسيبدو وجهك كبيرا مقارنة مع توزان الاحجام. لذا قومي بنفخ شفاهك بطريقة طبيعية وسهلة باستعمال ملون الشفاه اللامع وسط .
نصيحة الجمال 3 :


زيت الزيتون علاج عظيم لكلّ مشاكل البشرة. للحصول على بشرة ناعمة، ضعي اطراف اصابعك في طاسة بها زيت زيتون دافئِ وافركي بها بشرتك. كذلك يعتبر زيت الزيتون طريقة عظيمة لإزالة مجمّل الرموش المضادّ للماء. بضع قطرات منه على كرة من القطن ستنظف عيونك وتغذي رموشك .

نصيحة الجمال 4 :

للحصول على ترطيب يومي فعال، فكري بالطبقات. استعملي سيروم مضاد للتأكسد تحت كريم الوجه اليومي ثم استعملي كريم الوقاية من الشمس أخر شيء. للتخلص من الجلد الميت، فكري في عمل تقشير لطيف للبشرة مرة كل أسبوع. التقشير دون استعمال مرطب قوي يمكن أن يسبب تشقق البشرة وزوال لمعان الجلد .[/COLOR


نصيحة الجمال 5 :

عند تغطية العيوب، اختاري لونا مناسبا للون بشرتك. على سبيل المثال كريم إخفاء العيوب باللون المائل للبرتقالي فعال في إخفاء عيوب الدوائر السوداء تحت العيون. بينما كريم اخفاء العيوب بظلال الأخضر يمكن أن يخفي الاحمرار الناجم عن التهابات البثور. وبعكس كريم الأساس، كريم إخفاء العيوب مصنوع من مركبات بها صبغة

وأستنى الردود وجربوها يمكن تنال إعجابكم







  رد مع اقتباس