عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-02-2010, 12:24 PM   #1

big bốss

مشرف الخزعبلات والنقاش

 

 رقم العضوية : 34053
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : سوهاج
 المشاركات : 47,820
 الحكمة المفضلة : واثق الخطى يمشي ملكآ ( نور هلال )
 النقاط : big bốss has a reputation beyond reputebig bốss has a reputation beyond reputebig bốss has a reputation beyond reputebig bốss has a reputation beyond reputebig bốss has a reputation beyond reputebig bốss has a reputation beyond reputebig bốss has a reputation beyond reputebig bốss has a reputation beyond reputebig bốss has a reputation beyond reputebig bốss has a reputation beyond reputebig bốss has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 4794458
 قوة التقييم : 2398

big bốss غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

وسام الوفاء لسنة 2015 صديق الأقلام وسام انشط مشرف في الشقلبه :D مسابقة 153 وسام نجم الخزعبلات مركز اول عطاء أشرافى افضل خزعبلاوى تكريم يوميات شكر وتقدير من الاداره 

رحلة عنوانها الحب

رحلة طويلة أعطتني الأمان بحياة يكون الحب لها عنوان
أكتب كلماتي وأنا مسافرا من بلاد العشاق التي لا ترحم ، والتي يتعذب بها العاشق عندما يعشق بقلب صادق ، أسافر وقلبي ينزف دما على سنوات مرت ، أسافر وأنا تاركا ورائي ذكرياتي وأحلامي .
قررت الرحيل بسفينة شراعها الأمل ، ولباسها الحرية ، وطريقها السلام ، سارت السفينة والطريق أمامها لبلاد لا أعرف مكانها ، ساعات وليالي والطريق طويلة ، لحظات قاسية ، وأوقات أصعب ، في ركاب الحب الذي أبحث عنه ، يا الله ما أصعبه من وقت لا يسير، أحسست حينها بتوقف عقارب الساعة ، وسكون عداد الزمن .
ومع فجر يوم جديد ومع شعاع الشمس الساطع ، بدأت يومي على جزيرة يحيطها الماء من كل جانب ، الأشجار والأزهار من حولي ، طيور تغنى من فوقى ، ولون البحر الأزرق الساقط من لون السماء بقربى ، جلست على صخرة وحيدا أنظر إلى الماء أقلب صفحات الماضي وآلامه.
ذكريات ينشرح القلب لها في البداية ، وينزف القلب لها في النهاية ، أحداث تتوالى كما لو اننى أنظر لشريط مصور عبر المرآيه ، بكيت حتى سالت الدموع من عيني ، وسقطت عن خدي ، صور محزنة تحمل في طياتها الحب الأزلي .
بدأت الشمس في المغيب أمامي ، منظرا يحمل كل صفات الجمال ، شمس تختفي في باطن البحر ، وليل بدأت ظلمته ، وغطا الأرض بكحله ، وأخيرا طل القمر لينير المكان من حولي .
أياما وليالي وأنا في حضن الوحدة أعانى ، قررت حينها بصفاء قلبي ، ونسيان أحزانى ، وترك جراحي في مكاني ، أجهزت أمتعتي ، وحملت أشيائي ، وركبت سفينتي متوجها إلي بلادي .
سارت السفينة والشراع أمامي ، حتى وصلت بلادي ، رجعت وأنا كطفل رضيع من بداية حياته بلا ذكريات وماضي ، قررت العيش بحرية غير مقيدة بسلاسل العشاق .








  رد مع اقتباس