عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-08-2010, 10:26 PM   #6

يسري الدوغري

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 39554
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 المشاركات : 101
 النقاط : يسري الدوغري will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

يسري الدوغري غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

المشهد الثاني
استيقظ عامر بعد غفوة مع "فريدة" النائمة بجواره .. واعتدل متكئا على حافة السرير , واشتعل سيجارة ثم نهض واقفا في مكانه , بعد ان رفع الملاءة على فريدة ولبس الروب , وخرج بهدوء الى البلكون المطل على الشارع , وجلس على مقعد وقد وضع عليه سجائر على طاولة بجواره , وسرح ببصره الى الماضي , وهو يتطلع الى صورة الغلاف المنشورة لشمس فى احدى المجلات العربية الاسبوعية الصادرة من لندن .
فقبل اربعة عشر عاما او يزيد عن ذلك قليلا , سافر الى بيروت خصيصا لكي يتعاقد مع شمس على بطولة فيلم سينمائي من انتاج المؤسسة التي يديرها ويمتلكها مع شركاء اخرين .
وكان اول لقاء له معها في بيروت , حين دعاها لحضور حفل عشاء اقامه لاهل الفن كانت هي ضيفة الشرف فيه , حيث افسح لها صدر القاعة لتجلس عليها , وحولها من اليمين واليسار , كبار المدعوين والمدعوات من رجال الاعمال والاثرياء , ونجوم المجتمع الراقي الارستقراطي .
ورغم اعوام عمرها , فقد كانت اجمل جميلات الحفل , واكثرهن اناقة .. كانت ترتدي ثوبا فضيا لامعا , وعقد من الالماس حول عنقها الملفوف العاجي ينسجم مع الحلق الزمردي على اذنيها , والساعة الالماس على معصمها ..
اما شعرها الذهبي فقد جمعته الى الخلف فغطى جزء من ظهرها العاري الذي يمارس فتنته مع الثوب الفضي العاري الذراعين , والذي يرتفع كتيرا فوق الركبتين ووسط اهات الاعجاب والاستحسان صفق الحضور لطلعتها البهية , وخف "عامر" يستقبلها بتقدير واضح وهو يقبل اناملها , مرحبا بحضورها المشرق ثم رافقها الى المكان المخصص لها في صدر القاعة وسط موسيقى عذبة تحية لوجودها بين الساهرين الاثرياء الذين عرضوا خدماتهم عليها , فقالت بصوت مسموع :
- فيه عندي عقد طويل مع السيد عامر صاحب الحفلة , ومش معقول , اعمل عقد ثاني مع غيره , واحنا كلنا ضيوفه الليلة ..!!
ورد عامر قائلا :
بالطبع كلنا عايزين شمس عشان لايين الناس اللي بيحبوها وينتظروا يشوفوها في افلام جديدة , وانا وشركتي رهن اشارتها , من اجل الفن والجمال دائما .. ثم سحبها بعيدا عن زحمة الحاضرين , بعد ان قال لهم جميعا :
- خذوا راحتكم , واستمتعوا بوقتكم , والبيت بيتكم .. وترك القاعة الواسعة من القصر واتجه "شمس" الى الدور العلوي وقال لها :.
- نبعد عن الزحمة , ونتكلم بهدوء ..
فقالت له : مش حلوة , تسيب الناس , ونقعد وحدنا ..!!
ونظرت اليه مبتسمة : ما تخاف , مش ممكن اتفق مع احد غيرك ..
فقال لها متوسلا : ارجوك .. عايز اقعد معاك وحدنا ونظرت اليه , وهي ترسم ابتسامة على شفتيها , ظهرت معها غرزة على طرفي فمها وهي تهز راسها , وتاخذ بيده متقدمة اياه الى الدور العلوي .
وسار بها الى غرفة انيقة وفاخرة الاثاث , وجلست هي على مقعد مريح وكبير , وقد ارتفع ثوبها الفضي القصير الى اعلى ساقها تماما .
فقال لها : هل اطمع في تكملة السهرة معي الليلة !!
ففكرت قليلا : الليلة ما بقدر .
فقال لها : هل اراك غدا ..
فقالت : بكرة الصبح الساعة احداشر في بيتي ..
فقال لها : ساكون عندك , والعقود جاهزة معي ..
فسالت : كم عقد ..!!
فقالت لها : ثلاثة عقود , اثنان منها لافلام سينمائية , والثالث لحفلات غنائية وساترك لك المبلغ الذي تريدينه مقابل العقود الثلاثة ..
فهزت راسها موافقة وقالت : اتفقنا ..
ثم قالت له : يااللا ننزل عند الجماعة .
وسارت خطوة واحدة الى الامام , فجذبها برفق من ذراعها , ونظرت اليه فاقترب بشفتيه من وجنتيها وقبلها عدة قبلات ثم ابعدته عنها برفق
وقالت له:
مبين عليك طماع .
وسارت بعيدا عنه عدة خطوات .
فقال لها : من يراك امامه , بهذا الجمال , وهذه الفتنة , ويصمت , لا يكون انسانا , بل يكون جمادا , وانا انسان ..
فضحكت , ووجهها يشرق , ثم قالت له :
انظر الى وجهي والى ثوبي , هل يبدو عليهما شيئا ..؟؟
فقال لها : ماذا يبدو غير الانوثة والجمال .. فوجهك محمر دائما وثيابك انيقة دائما .. وانت مشرقة على اي حال .. فاسرعت الخطى الى اسفل وهو ورائها تقول له : انت شاعر .
--------------------------------------------------







  رد مع اقتباس