عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-18-2010, 01:03 PM   #8

يسري الدوغري

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 39554
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 المشاركات : 101
 النقاط : يسري الدوغري will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

يسري الدوغري غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

تضايق سامر من الطريقة التي تعامله بها شمس وشعر بانه بفقد ذاته ونفسه معها , وهي تمنح كيفما يحلو لها رغم انها امراة متحررة من كل القيود ولها العشرات من العشاق الذين تمكنوا منها برغبتها , ودون ان تلعب معهم لعبة القط والفار .. فلماذا تقف معه هذا الموقف رغم هداياه الثمينة التي بدات بتاج مرصع بالالماس وساعة وعقد من الالماس وثلاثة عقود فنية بثلاثين الف دينار ..
هل استمات في الوصول الى جسدها فكان السبب وراء هذا المنح والمنع المختلط ام ان تسرعة واستعجاله الامور هما السبب مع تلك الانثى التي لم تحرم اي عاشق مشهور او ثري حسب ما يعرف عن اخبارها التي يتناقلها الوسط الفني كله ..!!
اذن لابد له ان يغير في سياسته معها حتى يتمكن منها , ويجبرها على قبوله عضوا في جماعة المتيمين بحسنها ..؟؟
يجب ان يثير غيرتها عليه ..
"وبدر البدور" سلاح خطير بجانبه ليدك مواقع شمس لتثبت بانها اصغر واجمل وافضل , واكثر فتنة وانوثة , من الصبايا الحسان ..
فكيف اذا عرفت ان غريمتها هي "بدر البدور" اجمل الجميلات ..
سوف ترمي بكل شباكها حول عامر لكي تقنع نفسها والجميع بانها المرأة السوبر , المدللة , وال*************** , حتى هذا الحين ..
فقرر ان يكافئ بدر البدور ببطولة فيلم من انتاجه واخراجه وتاليفه
ولم يكلفه الفيلم سوى الاختلاء ببدر البدور داخل قصر زوجته , مع الكاميرات السينمائية , وثلاثة من المساعدين الفنيين , وكان يلتقط المشاهد تباعا دون اعادة داخل ردهات القصر , وامام حمام السباحة وفي غرف النوم , وقد انشغل بتلك المشاهد لدرجة ان انتهى من تصوير ثلاثة ارباع الفيلم في اسبوع واحد ولم يبق سوى الجزء الاخير من الفيلم , بانتظار ان يتفق عليه مع نجم مشهور ..!! ويصبح الفيلم جاهزا للعرض , باقل التكاليف الممكنة ..!!
بينما فيلم "امرأة لكل العصور" يتعثر ولا زال في طور الاعداد والتحضير ..!!
وتلك المقارنة بين انتهاء عامر من فيلم سينمائي في اسبوع واحد , وبين عدم البدء في فيلم سينمائي رغم مرور اسبوعين على الاعداد له بمجموعة من الفنيين المعروفين , وبينما هو في حالة الغضب والاستنكار بمكتبة ومعه بدر البدور , دخلت شمس عليهما وهي تلبس تنورة بيضاء واسعة وقصيرة , وعليها بلوزة عارية الذراعين مشجرة بورود حمراء كبيرة ..!! بينما كانت بدر البدور تلبس تنورة واسعة قصيرة ايضا بخطوط بيضاء وحمراء وعليها بلوزة عارية الذراعين بيضاء , ونظرت شمس اتجاهها نظرة تحدي واستنفار , ثم صافحتها بهدوء وبرود , وعامر ساهما واجما ولكنه سعيد بهذه الصدفة التي جمعت بين ملكة الجمال وملكة الانوثة في مكتبه .
------------------------------------







  رد مع اقتباس