عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-12-2010, 11:03 PM   #1

حياتي ذكريات

مراقبة الأقسام العامة سابقا

 

 رقم العضوية : 33462
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 9,723
 الحكمة المفضلة : إأن لم تستطع إأسعآدي فلآ تعكر مزآجي :)
 النقاط : حياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 69078
 قوة التقييم : 35

حياتي ذكريات غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

35 7 

افتراضي الأهلي يفوز علي الشرطة برباعية في مباراة مجنونة بطلها عفروتو..فيديو


بعد مباراة مجنونة، حقق الأهلي فوزا كبيرا علي اتحاد الشرطة بأربعة أهداف مقابل هدفين بعدما حول تأخره بهدف لفوز مستحق في اللقاء الذي جمع الفريقين في المرحلة السابعة عشر للدوري الممتاز.
واستحق حسام البدري المدير الفني ان يكون رجل المباراة بعدما دفع بالصاعدين احمد شكري ومصطفي عفروتو اللذين اهديا الفوز للأهلي خاصة الأخير صاحب الفرحة.
ورفع الأهلي رصيده الي 38 نقطة ويظل متصدرا لجدول الترتيب، فيما توقف رصيد اتحاد الشرطة عند 23 نقطة في المركز السابع.
تقدم الشرطة عن طريق رضا العزب في الدقيقة 54، وتعادل للأهلي عفروتو في الدقيقة 62، ثم أضاف احمد شكري الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 70، ثم سجل محمد سمير هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، ثم قلص الشرطة النتيجة في الدقيقة 88 واختتم عفروتو الأهداف في الدقيقة 89.
الشوط الأول السلبي
بدأت المباراة وسط جس النبض الذي استمر لأكثر من خمس دقائق، وبعدها شهدت الدقيقة السادسة أول ظهور للأهلي بتصويبة من محمد بركات تصدي لها احمد سعد وارتدت الكرة لأسامة حسني المتسلل.
وبعد مرور عشر دقائق بدأ اتحاد الشرطة في الظهور في منتصف ملعب الأهلي عن طريق الخطير عصام عبد العاطي وشكلت تحركات بوبا وصامويل كيرا خطورة علي مرمي احمد عادل، فيما لم يظهر طرفي الأهلي في الصورة.
وفي جملة فنية جميلة بين حسام عاشور واحمد حسن وصلت الكرة لهاني العجيزي في الجهة اليسرى وبدلا من تمهيدها للقادم من الخلف سددها بعيدة عن الخشبات الثلاث، ثم توقف اللعب لعلاج عبد الله فاروق.
وانحصرت الكرة في منتصف الملعب لعشر دقائق وسط صافرات كثيرة وتوقف للعب زاد من بطء نسق اللقاء، وفي أول اختبار جدي لأحمد عادل، تصدي حارس الأهلي لتسديدة قوية من سعيد كمال مع الدقيقة 27 إلي ضربة ركنية.
واستسلم العجيزي وحسني لمدافعي الشرطة، فيما حاول احمد حسن قيادة وسط الملعب في غياب محمد بركات البعيد عن مستواه تماما، ثم تصدي احمد سعد لتسديدة في وسط المرمي من شريف عبد الفضيل في الدقيقة 30.
وكادت تصويبة كيرا تسكن شباك الأهلي بعدها بدقيقة إلا إن كرته خرجت إلي جوار القائم الأيسر بسنتيمترات قليلة، ونال احمد علي "المتخصص" إنذارا للخشونة مع كيرا، واستمر الأداء البطيء من الأهلي والذي كاد يكلفه هدفا في الدقيقة 47 من انفراد لبوبا الذي وضع الكرة بغرابة خارج الشباك وسط حراسة من دفاع الأهلي.
شوط الاهداف الستة وعفروتو
وبدأ الشوط بنزول مصطفي "عفروتو" بدلا من أسامة حسني، وضغط الأهلي وكادت تصويبة احمد حسن القوية تخدع الحارس وتسكن الشباك، وفي الدقيقة 53 أنقذ احمد عادل تسديدة من رضا العزب القوية وشتت الدفاع الأحمر الكرة المرتدة.
وبعدها بدقيقة تمكن العزب من تسجيل الهدف الأول من متابعة جيدة للكرة المرتدة من احمد عادل اثر تصويبة من داخل منطقة الجزاء لتنقلب المباراة ويدفع حسام البدري بأحمد بلال بديلا للعجيزي في محاولة لإنقاذ الموقف.
وشهدت الدقيقة 62 مولد عفروتو البديل الذي سدد كرة من ضربة ثابتة أخذت طريقها إلي مرمي احمد سعد الذي فشل في التصدي لها ولم يشاهدها إلا وهي تحضن الشباك معلنة عن هدف التعادل للأهلي.
وخرج بركات في الدقيقة 69 وحل احمد شكري بديلا له، ثم ارتقي احمد علي لكرة احمد حسن وأنقذ القائم الأيمن لرأسية علي في سوء حظ كبير، واثبت البديل الثاني شكري حسن اختيار البدري وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 70 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.
وامتلك وسط الأهلي زمام تماما وسط تحركات للداهية عفروتو الذي استغل مهارته وسرعته وتوغل بكرة في الدقيقة 84 ليعرقله محمد حنفي ويحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء تصدي لها محمد سمير وسجل منها الهدف الثالث.
وبعد الهدف بأربع دقائق، اهدي احمد عادل الهدف الثاني للشرطة بعدما فشل في التصدي لكرة مرفوعة من ضربة ثابتة مرت من الجميع وسكنت الشباك بغرابة شديدة.
ولم يشأ عفروتو ان تخرج المباراة دون ان يضع لمسة فنية حينما انفرد مع الدقيقة قبل الأخيرة من تمريرة حريرية لأحمد علي ووضع الكرة قوية في "سقف" شباك الشرطة مسجلا هدفه الشخصي الثاني والرابع للأهلي.

شاهد أهداف الأهلي




أهداف إتحاد الشرطة











  رد مع اقتباس