عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-24-2010, 12:53 PM   #1

a m i r a

بْقَاٌيَاٌ ذِكْرَيَاٌتِ

مميزة للنشاط التفاعلي

 

 رقم العضوية : 41945
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : my own world
 المشاركات : 3,980
 الحكمة المفضلة : Be Proud of Who YOU are !! We could have it all ..
 النقاط : a m i r a has a spectacular aura abouta m i r a has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 198
 قوة التقييم : 1

a m i r a غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي جمال حمزة يعلن انتقاله لـ الاهلي ابتداءً من الموسم القادم











أعلن جمال حمزة لاعب نادى الجونة أنه أصبح على مقربة من الانضمام إلى صفوف النادى الأهلى إبتداءً من الموسم القادم بعدما أنهى اتفاقه مع مسؤوليه على الانضمام للقلعة الحمراء.

وقال حمزة فى تصريحات لاذاعة الشباب والرياضة الثلاثاء أنه بات على أعتاب الإنضمام إلى النادى الأهلى بعد نهاية الموسم الحالى خاصة أن عقده مع الجونة يمتد لمدة ستة شهور تنتهى بنهاية الموسم الحالى ويحق له التوقيع لأى ناد أخر.

وأكد لاعب الزمالك السابق أنه أنهى الاتفاق على مسؤولى الأهلى على كافة الأمور الخاصة بإبرام التعاقد بينما لا ينقص سوي التوقيع النهائى على العقود .

وأضاف حمزة ان الاتفاق مع إدارة الاهلى جاء بعلم مسؤولى فريق الجونة الذين رحبوا بها خاصة أننى أدين بالفضل الكبير لهذا النادى الذى احتوانى بعد العودة من تجربة الاحتراف فى نادى ماينز الألمانى وذلك على الرغم من قانونية توقيعى على عقود الانضمام للأهلى دون الرجوع إلى نادى الجونة.

مشيرا إلى أنه مر بتجربة احتراف قصيرة غير موفقة وكان من الممكن أن ينتقل مباشرة من الزمالك إلى الأهلى لولا الحساسية المفرطة بين جماهير الفريقين وفضل معها خوض تجربة الاحتراف فى الدورى الألمانى .

ويذكر ان جمال حمزة من ابناء نادي الزمالك وتألق في صفوفه، قبل أن يخرج فى تجربة احترافية قصيرة فى نادى ماينز الألمانى قبل أن يعود مجددا إلى الدورى المصري عن طريق فريق الجونة.



بالتوفيق يا جمال مع اي نادي بس انت زمالكوي مش هتعرف تلعب مع الاهلي وبكره هنشوف :icon1366::icon1366::icon1366: خلاص مشيت من الزمالك بكره تشوف :icon1366::icon1366::icon1366:







  رد مع اقتباس