عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-25-2010, 03:54 PM   #1

Ќonto

مشرفة قسم السيارات سابقا

» R ♥ Я «♪

 

 رقم العضوية : 41018
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 العمر : 27
 المكان : مصر ►╚
 المشاركات : 5,497
 النقاط : Ќonto is a jewel in the roughЌonto is a jewel in the roughЌonto is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 267
 قوة التقييم : 1

Ќonto غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي إبراهيم حسن: «العدالة» أعادت الثقة والروح للاعبين وأنهت الفوضى

أكد إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك أن فريقه سيخوض المباريات المقبلة فى الدورى على أنها مباريات كؤوس، ولابد فيها من الفوز بنقاطها بعد أن دخل دائرة المنافسة بقوة، ورفض ربط مصير الفريق بنتائج الأهلى والإسماعيلى.. وقال: لا نشغل أنفسنا بنتائج المنافسين لكننا نهتم فقط بنتائجنا فى المباريات.

وأرجع إبراهيم حسن تحسن النتائج وعودة الروح للاعبين إلى العدالة التى كان يفتقدها الفريق خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن حسام حسن لا يمنح أى لاعب الفرصة ضمن التشكيل الأساسى إلا إذا كان قادراً على تمثيل الفريق وتقديم العطاء المطلوب داخل الملعب بصرف النظر عن الأسماء.


وقال: عندما تولينا المسؤولية أخضعنا أحمد حسام «ميدو» لبرنامج تأهيلى لرفع لياقته البدنية وإنقاص وزنه حتى يظهر بشكل جيد فى المباريات، ولم يضع الجهاز الفنى فى اعتباره شعبية اللاعب واسمه الكبير، ونفس الأمر حدث مع عمرو زكى الذى تم استبعاده عندما تقاعس عن أداء التدريبات، وفى النهاية وافقنا على تنفيذ رغبتهما بالاحتراف فى الدورى الإنجليزى.

وأضاف إبراهيم حسن: لو فقد أى فريق لاعبين بحجم ميدو وزكى لهبط مستواه وتدهورت نتائجه، لكن الفريق لم يتأثر لأن الجهاز الفنى لا يعتمد على لاعبين بعينهم ولا يضع فى اعتباره الاسماء، وإنما يركز على اللاعبين القادرين على العطاء فقط، ودلل على ذلك أيضاً باستبعاد حازم إمام الظهير الأيمن فى المباريات الأخيرة حتى يستعيد مستواه ولياقته البدنية، ونفس الأمر بالنسبة لحسين ياسر المحمدى حيث لم يتعجل الجهاز فى منحه الفرصة، حتى يظهر بمستوى جيد أمام الجميع من خلال الفترات التى يحصل عليها.


واعترف حسن بأن الجهاز الفنى واجه صعوبات عديدة، فى مقدمتها الفوضى التى كانت تسيطر على اللاعبين وتؤثر على أدائهم فى المباريات، مؤكداً أنه ركز مع توأمه حسام على إعادة الانسجام بين اللاعبين والتأكيد على قدرتهم على المنافسة لإعادة الثقة إلى نفوسهم، وأشاد بمساندة مجلس الإدارة للفريق فى الفترة الأخيرة.

وأكد أن المجلس لم يتدخل فى عمل الجهاز الفنى مطلقاً منذ توليه المسؤولية. وقال: إن وجود حازم إمام عضو المجلس مع الفريق بصفة مستمرة سهل كثيراً من الأمور لاتخاذه قرارات سريعة وإنهاء مشاكل اللاعبين دون الانتظار لاجتماع مجلس الإدارة، وعاد وأكد أن الدورى فى الملعب والفرصة باتت مواتية أمام الفريق لاستعادة ذاكرة البطولات.







  رد مع اقتباس