عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-01-2010, 02:51 PM   #1

Ќonto

مشرفة قسم السيارات سابقا

» R ♥ Я «♪

 

 رقم العضوية : 41018
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 العمر : 27
 المكان : مصر ►╚
 المشاركات : 5,497
 النقاط : Ќonto is a jewel in the roughЌonto is a jewel in the roughЌonto is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 267
 قوة التقييم : 1

Ќonto غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
ارتياح فى الإسماعيلى بعد التأهل على حساب بطل كينيا.. وعماد سليمان يفكر فى الرحيل

تأهل الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى إلى دور الـ٣٢ لبطولة دورى أبطال أفريقيا بعد تغلبه على ضيفه فريق سوفاباكا بطل كينيا بهدفين نظيفين فى المباراة التى جرت بينهما أمس الأول على أرض ملعب استاد الإسماعيلية فى إياب الدور التمهيدى للبطولة.

كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبى بملعب استاد نيانو الدولى، أحرز هدفى الدراويش محمد حمص وعبدالله السعيد، وأعاد الفوز الهدوء داخل النادى، وأكد أشرف خضر، المدرب المساعد، أن اللاعبين تأثروا بالشد العصبى خلال أحداث الشوط الأول فيما تحسن المستوى فى الشوط الثانى.

من جانبه، أعرب عماد سليمان، المدير الفنى، عن سعادته بالتأهل، وقال إن فريقه سيظل منافساً على البطولات، وأضاف أن لاعبيه أدوا بصورة طيبة وأنه راض عن الأداء واعترف بحاجة الفريق إلى مهاجم سوبر.

جدير بالذكر أن الإسماعيلى سيلتقى الفائز من مباراة أجيسيا بطل مدغشقر وفريق موبنيز بطل جزيرة رينيون فى اللقاء الذى أقيم أمس.

وقرر الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة أمس على أن يستأنف الفريق التدريبات اليوم استعداداً للقاء إنبى المؤجل من الجولة السابعة عشرة والمقررة يوم ٧ مارس المقبل.

وانضم للمنتخب العسكرى ٥ لاعبين هم محمد فتحى وأحمد صديق ومحمد خلف وأحمد سمير فرج وأحمد على. وعلمت «المصرى اليوم» أن عماد سليمان، المدير الفنى، ينوى الرحيل فى هدوء بعد أن نما إلى علمه رغبة بعض أعضاء المجلس فى تغيير الجهاز الفنى بالكامل، وأشار مصدر مسؤول إلى أن المفاوضات انحصرت بين كامبوس، مدرب الهلال السودانى، وثيو بوكير، المدير الفنى الحالى للمصرى.

من جهة أخرى، تفاقمت الأزمة مجدداً بين مسؤولى النادى وعصام الحضرى، حارس الفريق، بعد التصريحات التى أدلى بها نصر أبوالحسن، رئيس النادى، لأحد المواقع الإلكترونية، وأكد فيها أن المخاطبات التى تمت مع مسؤولى نادى بالميراس البرازيلى وهمية.







  رد مع اقتباس