عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-05-2010, 07:33 PM   #1

حياتي ذكريات

مراقبة الأقسام العامة سابقا

 

 رقم العضوية : 33462
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 9,723
 الحكمة المفضلة : إأن لم تستطع إأسعآدي فلآ تعكر مزآجي :)
 النقاط : حياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 69078
 قوة التقييم : 35

حياتي ذكريات غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

35 7 

افتراضي الزمالك يتعاقد مع أبوكونيه..ويرسل فاكسا للأهلي لضم متعب




وقع اللاعب الإيفواري أبو كونيه عقدا رسميا مع الزمالك يوم الجمعة فيما تنوي إدارة الزمالك إرسال فاكس رسمي للأهلي لإخطارها بالتفاوض مع متعب.

وقال ابراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بنادي الزمالك في تصريحات خاصة "أبو كونيه وقع رسميا للزمالك لمدة 3 سنوات ابتداء من الموسم القادم".

ورفض حسن الكشف عن المقابل المادي الذي سيتقاضاه اللاعب مشيرا إلى أنه أمر خاص به.

وأوضح حسن إنه سيتم ارسال فاكس رسمي لإخطار نادي الانتاج الحربي بإتمام الصفقة.

على صعيد آخر، قال ابراهيم حسن إدارة الزمالك تنوي ارسال فاكس رسمي لنظيرتها في النادي الأهلي لتعلمها عزمها الدخول في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب عماد متعب.

وينتهي عقد متعب مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ما يعني إمكانية توقيعه لأي نادي في الفترة الحالية دون الحصول على اذن من الأهلي.

احترام للأهلي

لكن ابراهيم حسن قال إن إدارة المالك تنوي ارسال فاكس لإخبار الأهلي بنيتها للدخول في مفاوضات مع المهاجم الدولي إتباعا لمبدأ احترام الأندية.

وقال "سنحترم رغبة اللاعب إذا قرر الاستمرار مع ناديه، وفي حال وجود خيار آخر فإننا نرغب في ضمه".







  رد مع اقتباس