عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-06-2010, 12:57 PM   #1

Ќonto

مشرفة قسم السيارات سابقا

» R ♥ Я «♪

 

 رقم العضوية : 41018
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 العمر : 27
 المكان : مصر ►╚
 المشاركات : 5,497
 النقاط : Ќonto is a jewel in the roughЌonto is a jewel in the roughЌonto is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 267
 قوة التقييم : 1

Ќonto غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي الخطيب يرفض شروط السيد للتجديد.. وجيلبرتو يغيب لنهاية الموسم


تأكد غياب الأنجولى جيلبرتو الظهير الأيسر للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عن المشاركة فى مباريات الفريق حتى نهاية الموسم الجارى، بعدما أثبتت الأشعة التى أجراها عدم تماثله للشفاء، وحاجته للراحة لمدة ٣٠ يوماً قبل قيامه بأداء برنامجه التأهيلى، والذى سيستمر لمدة مماثلة.
وعقد الدكتور إيهاب على، طبيب الفريق، جلسة مع اللاعب طالبه خلالها بالالتزام بالتعليمات الطبية وعدم تسرع العودة للملاعب والاكتفاء بأداء بعض التقويات للقدم السليمة، يذكر أن جيلبرتو كان قد تعرض للإصابة بقطع فى أوتار القدم أثناء مشاركته مع منتخب بلاده فى كأس الأمم الأفريقية التى استضافتها أنجولا مؤخراً.
من ناحية أخرى، عقدت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى جلسة مع سيد عبدالحفيظ، المنسق العام للجنة، لمناقشة احتياجات الفريق للموسم المقبل، والعمل على حسمها قبل نهاية الموسم وفقاً للتقرير المبدئى الذى رفعه البدرى للجنة.
وأبدى البدرى رغبته خلال الجلسة الأخيرة فى تدعيم الفريق بلاعب وسط مدافع خلال الموسم المقبل، بعد الانخفاض الملحوظ فى مستوى حسام عاشور، وإصابة المعتز إينو وعدم قدرة الثنائى مصطفى شبيطة وعبدالله فاروق، على سد الفراغ الموجود فى وسط الملعب، مما أدى لاهتزاز مستوى الفريق فى بعض مباريات الموسم الحالى، وكلفت اللجنة عبدالحفيظ بالبحث عن لاعب وسط مدافع مميز خلال الفترة المقبلة.
وفى السياق نفسه، اعتذر أحمد السيد لمحمود الخطيب، نائب رئيس النادى، عن التجديد للفريق، واشترط اللعب أساسياً أو أن يتنازل النادى عن نسبة المشاركات حتى يقوم بتجديد عقده، إلا أن الخطيب أبلغ اللاعب بأن مطلبه يعد أمراً مستحيلاً، ومرفوضاً، خصوصاً أنه لا يحق لأى لاعب مهما كان حجمه أن يشترط المشاركة فى المباريات، وكذلك لا يمكن إلغاء نسبة المشاركة من العقد، خصوصاً أن كل العقود التى تبرم مع اللاعبين فى جميع أنحاء العالم تتضمن هذا البند.
وعلمت «المصرى اليوم» أن إنبى دخل بقوة فى التفاوض مع اللاعب من أجل التعاقد معه للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.
من ناحية أخرى، حدد الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول يوم ١٧ من الشهر الجارى، موعداً للسفر إلى زيمبابوى لملاقاة جانرز فى دور الـ٣٢ لدورى رابطة الأبطال الأفريقى، وأنهى عماد اليمانى، المدير الإدارى، إجراءات الحجز على خطوط مصر للطيران، وينتظر أن تنزل البعثة ترانزيت فى جنوب أفريقيا لمدة ساعتين، تستقل بعدها طائرة من جنوب أفريقيا إلى زيمبابوى، فيما تم حجز العودة فى اليوم التالى للمباراة.
ووافق المهندس سامح فهمى، وزير البترول، على طلب النادى بتخصيص طائرة خاصة تقل الفريق من القاهرة إلى أسيوط والعودة لملاقاة فريق بترول أسيوط فى الجولة الحادية والعشرين للدورى الممتاز، والتى ستقام يوم ١٥ مارس الجارى، لتجنب تعرض لاعبى الأهلى للإرهاق، ويكتمل عقد الفريق اليوم بعودة الدوليين الستة وائل جمعة وأحمد فتحى وسيد معوض وأحمد حسن ومحمد أبوتريكة وعماد متعب، وينتظمون فى التدريبات الجماعية استعداداً لمواجهة المصرى المقبلة، فى بطولة الدورى.







  رد مع اقتباس