عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-06-2010, 04:01 PM   #1

حياتي ذكريات

مراقبة الأقسام العامة سابقا

 

 رقم العضوية : 33462
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 9,723
 الحكمة المفضلة : إأن لم تستطع إأسعآدي فلآ تعكر مزآجي :)
 النقاط : حياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 69078
 قوة التقييم : 35

حياتي ذكريات غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

35 7 

افتراضي فلافيو يقترب من العودة للأهلي

قالت صحيفة سعودية إن المهاجم الأنجولي فلافيو أمادو لاعب نادي الشباب أصبح قريبا من العودة لصفوف الأهلي ناديه السابق بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة الاقتصادية أن مسؤولي القلعة الحمراء دخلوا في مفاوضات مع اللاعب للعودة لتدعيم خط هجوم الفريق خاصة في ظل الرحيل المتوقع لعماد متعب في نهاية الموسم.

وضم الأهلي ثلاثة مهاجمين هم محمد فضل، وهاني العجيزي، والليبيري فرانسيس دوي فوركي خلال الفترة السابقة، ولم يثبت أي منهم أقدامه مع الشياطين الحمر.

كما تراجع بشدة مستوى الثنائي أسامة حسني، وأحمد بلال، في الفترة الأخيرة لتزيد احتمالات رحيله عن الفريق الأحمر بنهاية الموسم.

وأكدت الصحيفة أن الأهلي كان قد اتفق مع إدارة الشباب السعودي على أولويته في ضم فلافيو في حال عرضه للبيع.

وابتعد فلافيو عن صفوف الشباب لفترات طويلة في الفترة الأخيرة بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها.

خاصة بعد إصابته مع منتخب أنجولا أثناء مشاركته في كأس أمم إفريقيا الأخيرة، وهو ما جعل إدارة النادي تفكر في بيعه والتعاقد مع مهاجم أجنبي بديلا له.







  رد مع اقتباس