عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-07-2010, 09:42 AM   #1

Ќonto

مشرفة قسم السيارات سابقا

» R ♥ Я «♪

 

 رقم العضوية : 41018
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 العمر : 27
 المكان : مصر ►╚
 المشاركات : 5,497
 النقاط : Ќonto is a jewel in the roughЌonto is a jewel in the roughЌonto is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 267
 قوة التقييم : 1

Ќonto غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Thumbs up إنبى يسعى لمداواة جراحه على حساب الإسماعيلى


يستضيف الفريق الكروى الأول بنادى إنبى مساء اليوم «الأحد» على ملعب بتروسبورت نظيره الإسماعيلى فى المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة لبطولة الدورى العام.

يأمل أصحاب الأرض فى الفوز لاستعادة الثقة المفقودة وذاكرة الانتصارات بعد الخسارة أمام الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الماضية فيما يسعى الدراويش لتصحيح أوضاعهم بعد التعادل مع المقاولون الجولة الماضية وقبلها الخسارة أمام بتروجيت للحفاظ على مكانهم بين الثلاثة الكبار خصوصا أن الـفوز يجدد آمالهم فى منافسة الأهلى على الدرع.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من على لطفى وعمرو فهيم وأسامة رجب ومصطفى جلال وعبدالعزيز توفيق وأحمد المحمدى وعادل مصطفى وأحمد مصطفى وعلاء عيسى وديفونيه وأحمد رؤوف فيما يغيب عن اللقاء نادر العشرى ومحمد إبراهيم للإيقاف وعبدالله رجب ومانو للإصابة.

على الجانب الآخر استعد الإسماعيلى جيداً للمواجهة وسط حالة من القلق والترقب بسبب سوء النتائج الأخيرة فى الدورى المصري.. وينتظر أن يمثل الفريق عصام الحضرى لحراسة المرمى وعبدالحميد سامى وإبراهيم يحيى والمعتصم سالم وأحمد صديق وأحمد سمير فرج وعمرو السوليه ومحمد حمص وعبدالله الشحات وعبدالله السعيد وأحمد على.







  رد مع اقتباس