عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-11-2010, 11:10 PM   #1

elnada

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 42957
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 المكان : مصريه وبعشق ترابها
 المشاركات : 124
 النقاط : elnada will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

elnada غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
قناة الحياة تنفي منع فريق عمل برامج شوبير من أداء مهامه

خاص .. قناة الحياة تنفي منع فريق عمل برامج شوبير من أداء مهامه




نفي معتز صلاح الدين المستشار الإعلامي لشبكة قنوات الحياة الفضائية ما تداولته بعض وسائل الإعلام بمنع طاقم الإعداد الخاص بالبرامج الرياضية التي كان يقدمها احمد شوبير من خلال شاشات القناة عقب قرار إيقافه.
وقال معتز صلاح الدين في اتصال خاص بـان ما اثير بشأن منع طاقم العمل الخاص ببرامج شوبير غير صحيح، ولم يتم منع اي من العاملين بالقناة من العمل بأي شكل من الأشكال.
وأوضح أن كل ما حدث ان سعيد داوود مخرج البرامج الرياضية الخاصة بشوبير وقبل بداية بث الأستوديو التحليلي لمباراة بتروجيت والزمالك، قام بكتابة قرار اتخذه بنفسه بالامتناع عن العمل هو وطاقم البرنامج مع أي فرد آخر غير شوبير، وقام بنشره علي العاملين ما أدي إلي حدوث نوع من البلبلة وعدم وضوح دور أي منهم.
وكان احمد شوبير قد قام بعمل مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب مساء الأحد عبر برنامج "القاهرة اليوم" وأكد أن طاقم العمل الخاص به في قناة الحياة قد تم منعه بما فيهم نجلته التي تعمل بنفس القناة، ولكنه عاد وأكد اتصال احد مسئولي القناة الذي ابلغه إن الأمر ما هو إلا سوء تفاهم.
وقامت قناة الحياة بتعيين مهيب عبد الهادي مديرا للبرامج الرياضية يوم الأحد.
وفي هذا الشأن قال المستشار الإعلامي للقناة " هذا الأمر لا يعني انه سيحل محل شوبير، ولكن يجب أن يكون هناك بديلا لإدارة البرامج حتى يتم الانتهاء من تلك الأزمة".
وفي شأن ذو صلة، أكد شوبير في ذات المداخلة المذكورة انه يملك أربعة عروض من قنوات فضائية أخري ولكنه متمسكا بالعمل في قناة الحياة، حيث قال انه سيستمر في عمله وسينتظر حتي النهاية، حيث إن الحياة مرتبطة بالاستشكال المقدم من جهته في الحكم الذي حصل عليه المستشار مرتضي منصور مؤخرا بوقف برامجه







  رد مع اقتباس