عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-14-2010, 10:36 PM   #1

حياتي ذكريات

مراقبة الأقسام العامة سابقا

 

 رقم العضوية : 33462
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 9,723
 الحكمة المفضلة : إأن لم تستطع إأسعآدي فلآ تعكر مزآجي :)
 النقاط : حياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 69078
 قوة التقييم : 35

حياتي ذكريات غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

35 7 

افتراضي يوسف يؤكد تجديد تعاقد التوأم حسن مع الزمالك، وتأخير في احتفالات المئوية!

أكد الكابتن إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على ان تجديد تعاقد التوأم حسام وابراهيم حسن أمر مفروغ منه، ولا داعي لمحاولات البعض من الاعلاميين الوقيعة بين الجهاز الفني وإدارة الزمالك بخصوص هذا الأمر.


وقال الغزال الأسمر خلال تصريحات تليفزيونية في برنامج "زملكاوي" ان العميد حسام حسن قد أحدث طفرة هائلة في مستوى ونتائج فريق الكرة بالزمالك، والفريق أصبح ينافس بالفعل على درع الدوري.. رغم وجوده في المركز الرابع عشر قبل مجئ التوأم حسن.


وكان حسام حسن قد أكد على ان تعاقده مع الزمالك أبدي، ولن يتركه بأي حال من الأحوال، إلا إذا طلب مجلس الإدارة أو الجماهير ذلك.


وعن نتائج فريق الناشئين بالنادي، قال يوسف ان الهدف الأساسي من قطاع الناشئين، هو افراز لاعبين للفريق الأول.. وليست النتائج هى المهمة في المقام الول، مع التأكيد على تربية اللاعبين على روح البطولات والانتصارات أيضاً.


أما عن احتفالية المئوية الخاصة بالزمالك، فأكد عضو مجلس إدارة الزمالك ان هناك تأخير بالفعل.. ولكن سيتم تكريم كل رموز النادي وكل من أعطى لنادي الزمالك







  رد مع اقتباس