عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-16-2010, 11:57 PM   #1

game010

Captain Mohamed

مشرف الأقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 43773
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : Palestine & Egypt
 المشاركات : 10,648
 الحكمة المفضلة : DON'T cry over anyone who won't cry over you
 النقاط : game010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 76344
 قوة التقييم : 39

game010 غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى game010

أوسمة العضو
غالي ينفي حديثه لـ"سي ان ان" ويصف ما نشر بمحاولة تشويه علاقته بالنصر

نفي لاعب وسط منتخب مصر حسام غالي المحترف بفريق النصر ما نشر علي لسانه في موقع شبكة "سي ان ان" العربية وتناقلته وسائل الإعلام المصرية والسعودية بخصوص أزمته الأخيرة.

ونقل موقع "المدرج المحايد" السعودي تصريحات غالي التي أكد خلالها انه لم يتحدث عن أزمته الأخيرة مع أي وسيلة إعلامية علي الإطلاق، وانه متحفظ وبعيد عن الصحافة والتليفزيون منذ بداية قضيته.

وكانت موقع شبكة "سي ان ان" العربية قد نشرت حديثا مطولا منذ ما يقرب من الأسبوع لغالي والذي اتهم فيه إدارة ناديه النصراوي بتجاهله في أزمته وانه سيتخذ ضدهم موقف بعد نهاية قضيته.

وأثارت هذه التصريحات إدارة النصر وجماهيره بشكل كبير بعد أن تحولت أزمة المنشطات إلي قضية رأي عام رياضي في الشارعين المصري والسعودي.

وأوضح غالي انه سبق وان كتب علي لسانه أحاديث وأنباء لم يتحدث فيها إطلاقا، واصفا هذا الحديث "بالمفبرك"، ومؤكدا انه لا يعرف من الأساس من هو مراسل الشبكة.

وتعجب لاعب الوسط المصري قائلا "هناك نوعية من الإعلاميين يقومون بسؤال أنفسهم والإجابة في آن واحد نيابة عن اللاعب ثم يقوم بنشر الحوار".

وأضاف " لا اعرف ما الهدف من وراء محاولة تشويه علاقتي الجيدة مع إدارة النصر وجماهيره !".

وقال غالي في النهاية ان الإعلام للأسف يقوم بتضخيم الأمور ليس لسبب سوي البحث عن الإثارة علي خلاف المصداقية وهذا ضد الأمانة الصحفية.

وشدد في هذا الصدد قائلا " تلقيت العديد من الاتصالات من قنوات فضائية من اجل النقاش في قضيتي القائمة ولكني رفضت الحديث رفضا قاطعا.. فليس هذا وقتا للكلام".







  رد مع اقتباس