عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-17-2010, 11:33 PM   #1

game010

Captain Mohamed

مشرف الأقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 43773
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : Palestine & Egypt
 المشاركات : 10,648
 الحكمة المفضلة : DON'T cry over anyone who won't cry over you
 النقاط : game010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 76344
 قوة التقييم : 39

game010 غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى game010

أوسمة العضو
Thumbs up بن مساعد: الهلال أفضل من مانشستر والأهلي المصري فقط من يضاهينا

أكد الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال ان ناديه أفضل من أندية عالمية أمثال ريال مدريد ومانشستر يونايتد وايه سي ميلان وذلك من خلال الانجازات في الـ 36 سنة الأخيرة، مشيراً ان الاهلي المصري فقط هو من يضاهي ناديه من حيث الشعبية وعدد البطولات والانجازات.

وأضاف بن مساعد في تصريحات أدلى بها لبرنامج في المرمى خلال الجلسة الافتتاحية على هامش المؤتمر الدولي للاستثمار الرياضي الذي أقيم في أبو ظبي "أعتقد ان الهلال له جمهور كبير في المملكة وهو ما مكنه من الحصول على الأموال التي يحصل عليها الآن من الشركات العالية".

وعن الإشاعات التي طالت بعض لاعبي الهلال عن تناول بعضهم المنشطات، تحدث قائلا "قدر الهلال الدائم انه يواجه الشائعات، ولكن تجربتي في الوسط الرياضي جعلتني الا أتأثر بالشائعات".

وتابع "نظام المنشطات واضح عالميا، ولا يمكن ان يكون فيه أي مجاملة لأي أحد".

وتحدث عضو شرف نادي الهلال عن مواجهة الاتحاد القادمة في الدوري قائلا "مباراة الاتحاد من ناحية النقاط لاتهم كثيراً، ولكني اعتقد اننا سنخوضها بالفريق الأول، وحتى لو لعبناها بالفريق الرديف فأعتقد اننا سنؤدي مباراة جيدة".

التوفيق الفيصل

وعن طموحات الهلال في الوصول لبطولة العالم للأندية هذا العام في أبو ظبي، قال بن مساعد "الهلال جاهز ومهيأ للمشاركة في هذه البطولة، فقط نرجو ان يحالفنا التوفيق وهو الأهم".

وتحدث بن مساعد في ختام حديثه عن مواجهتي أهلي دبي في دوري ابطال اسيا، حيث قال "الفوز بهاتين المباراتين من شانه ان يجعلنا نقطع 90% من مشوار تصدر المجموعة، واعتقد ان الجميع سيتعامل بجدية من أجل الوصول لهذا الهدف".

ويستضيف فريق الهلال اهلي دبي في الهلال أولا، قبل ان يهب له لخوض مباراة العودة في دبي.







  رد مع اقتباس