عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-21-2010, 11:11 PM   #1

حياتي ذكريات

مراقبة الأقسام العامة سابقا

 

 رقم العضوية : 33462
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 9,723
 الحكمة المفضلة : إأن لم تستطع إأسعآدي فلآ تعكر مزآجي :)
 النقاط : حياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond reputeحياتي ذكريات has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 69078
 قوة التقييم : 35

حياتي ذكريات غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

35 7 

افتراضي الشاطر يسجل ويخرج مطروداً .. الحرس يستهل رحلته الإفريقية بتعادل ثمين في أثيوبيا

استطاع حرس الحدود أن ينتزع تعادلاً ثميناً من البنك الأثيوبي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد في أديس أبابا ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الـ 32 من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكونفيدرالية".

تقدم إسلام الشاطر للحرس في الشوط الأول الذي سيطر عليه الفريق العسكري وكان الأخطر في معظم فتراته، حتى تمكن البنك من التعادل قبل نهايته بثلاث دقائق فقط.

وتقمص الشاطر دور البطولة في المباراة بلا منازع، وذلك بعدما تقدم لفريقه في الشوط الأول، ثم خرج مطروداً بعد عرقلة أحد لاعبي المنافس، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين ويلعب مدافعاً في الشوط الثاني للحفاظ على النتيجة وهو ما كان له بالفعل.

ويكفي الحرس التعادل السلبي من أجل التأهل لدور الـ 16، فيما يتحتم على منافسه التعادل بنتيجة أكبر من تلك التي شهدها لقاء الذهاب أو تحقيق الفوز في المباراة التي يستضيفها استاد الماكس بالأسكندرية بعد أسبوعين.
ــــــــــــــ


وفي خبر اخر وفي نفس الموقع
العشري: الشاطر لا يستحق الطرد .. و"ملايين الأندية" قد تهبط بالفريق للدرجة الثانية
:

أكد طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود أن فريقه قد تعرض للظلم خلال مباراته أمام البنك الأثيوبي اليوم الأحد في ذهاب دور الـ 32 لكأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية" والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في أديس أبابا.

وقال العشري في تصريحاته لبرنامج "الرياضة اليوم" إن لاعب الفريق إسلام الشاطر، تعرض للطرد المباشر خلال المباراة، في احتكاك وصفه العشري بأنه لا يستحق أكثر من البطاقة الصفراء.

وكان إسلام الشاطر قد تعرض خلال المباراة بعدما تقدم للفريق إثر احتكاك مع أحد لاعبي الفريق المنافس، فأشهر الحكم التنزاني رمضان كيبوا ابادا البطاقة الحمراء في وجهه.

وأضاف العشري: إن فريقه افتقد لجهود العديد من لاعبيه الأساسيين خلال المباراة أبرزهم محمد حليم ومحمد مكي وأحمد سلامة وأحمد حسن مكي، مبديا ثقته في قدرة لاعبيه على التعويض في لقاء العودة.

وعن مشوار الفريق في البطولة المحلية، أبدى العشري ثقته في قدرة فريقه على الخروج من التعثر الذي مر به خلال مرحلة الذهاب، مشيرا إلى تقديم فريقه لمباريات جيدة خلال مرحلة الإياب.

واعتبر العشري أن كل مباريات فريقه المقبلة كلقاءات كؤوس، تحسبا لتقارب النقاط، وحتى لا يضع الفريق نفسه في مأزق شبح الهبوط.

وأرجع العشري تراجع نتائج الفريق خلال مرحلة الذهاب إلى رحيل العديد من اللاعبين أمثال وليام منساح وعمرو الدالي وعبد الحميد بسيوني، وعبد السلام نجاح وهاني سعيد، في حين لم يتم تدعيم الفريق بالصورة الكافية.

وعند سؤاله عن الوعد الذي قدمه المسئولون في حرس الحدود لنجم وسط الفريق أحمد عيد عبد الملك بالموافقة على رحيله للاحتراف في نهاية الموسم رفض العشري التعليق.

وقال إن العديد من اللاعبين يتم إغراؤهم بالمال ولم يعد الانتماء للأندية له أهمية تذكر حيث إن متوسط القيمة التي يحصل عليها لاعبو الحرس 350 ألف جنية فيما يعرض عليهم ملايين الجنيهات.

وحذر العشري من أنه إذا لم تم الحفاظ على اللاعبين الحاليين وتدعيم الفريق بلاعبين على مستوى عالي فإنه قد يواجه خطر الهبوط الموسم المقبل.
ــــــــــــ







  رد مع اقتباس